علامات جمال المرأة الجسدية بالصور

علامات جمال جسم المرأة.. إذا كانت لديك 3 منها فأنتِ جميلة

يُقيمِ الرجال جمال جسد المراة من خلال عدة نقاط جمالية مهمة، وقد لا تخفى علامات جمال جسد المرأة عن أحد لكن للرجال نظرتهم الخاصة والمتعددة فنظراتهم متنوعة ومختلفة عن بعضها حين يتعلق الأمر بجمال جسم المرأة أو في معالم الأنوثة الجسدية المحببة، وقد تتدخل غريزة الرجل في تحديد الجاذبية الجسدية للمرأة وفي هذا المقال سنبين لكم ما هي أهم علامات جمال جسد المرأة بالصور التوضيحية.

صفات المرأة المثيرة علامات جمال المرأة الجسدية

امرأة تلبس فستان أحمر يظهر علامات جمال الجسم
علامات جمال المرأة الجسدية بالصور


تختلف مواصفات جسد المراة الجميل من ثقافة إلى ثقافة أخرى ومن بلد إلى آخر ومن مجتمع إلى مجتمع آخر. لكن بالمجمل يوجد عدة مواصفات لجسد المرأة الجميل والمثير في عصرنا الحديث هذا. فلا يخفى على أحد أن الرجال يعشقون جسم المرأة المثالي الذي يثير رغباتهم وغرائزهم بشكل كبير.

فمهما كان وجه المرأة جميل لا يكتمل جمالها إلا بجسد متناسق يتمتع بكافة مواصفات الجمال وهذا ما يزيد من ثقة المرأة بنفسها أكثر. وفي ما يلي سنبين لك بالصور التوضيحية علامات جمال المرأة الجسدية عند الرجل وكيف يحب الرجل أن يكون جسد شريكته وزوجته... كل هذا سنكشفه لك حسب أحدث الدراسات والإحصائيات في وقتنا الحالي...


1- الخصر النحيل

فتاة جميلة تضع يدها على خصرها النحيل وتظهر علامات جمال جسدها


من أهم صفات المرأة المثيرة ومن علامات جمال المرأة الجسدية المهمة في عصرنا الحالي أن تمتلك المرأة خصرا نحيلا. فالخصر النحيل عند المرأة سيساهم بشكل كبير في إبراز مفاتن جسدها المغرية.

فإذا كانت المرأة تتمتع بصدر مشدود متوسط الحجم ومؤخرة برازيلية جميلة فالخصر النحيل سيكسب جسدها شكل الساعة الرملية الذي يعتبر من علامات الجمال التي يحبها الرجل والمغري جدا بالنسبة لهم.

وحسب الأبحاث قام الرجال بتفحص خصر النساء في الصور التي عرضت عليهن فإذا كان الخصر نحيل سيكسب الصدر حجما أكبر وجمالية مثيرة. فإذا كانت المرأة تتمتع بخصر نحيل مقارنة ببقية جسدها فهذا وحده يكسبها جذابة جسديا بالنسبة للرجال.


2- الصدر الدائري المشدود

امرأة تمتلك جسد جميل ومتناسق


قد لا يكون حجم الثدي مهم جدا للرجل إذا كان حجمه مقبول ومتوسط إلى كبير بل المهم أن يكون الحجم والشكل متناسقين مع الجسد.

فمن علامات جمال المرأة الجسدية عند الرجل هو الصدر الدائري المشدود غير المترهل كما أن شكل الهلالتين يجب أن يكون متناسق مع حجم الصدر فقد لا يرغب الرجال بالهلالتين كبيرتين الحجم.

صحيح أن الرجال يحبون الأثداء الكبيرة لكن يجب أن تتناسق مع حجم الخصر الضيق. حيث أظهر الأبحاث أن الرجال عندما ينظرون إلى صور النساء يقومون بتفحص صدر المرأة وخصرها في بادئ الأمر.


3- المؤخرة البرازيلية

امرأة رشيقة بجسد جميل ورياضي


من أهم علامات جمال جسم المرأة في مختلف الثقافات والأزمنة وعلى مر العصور حيث بقيت المؤخرة البارزة المتناسقة مع بقية الجسد هي محط أنظار أغلب الرجال وتجذب نظراتهم.

وفي السنين القليلة الماضية انتشر مصطلح المؤخرة البرازيلية التي يكون فيها شكل المؤخرة دائري ومرفوع مقبول الحجم ومتناسق مع الخصر والساقين.

وتحاول معظم النساء الحصول على هذا الشكل. أما حجم المؤخرة المبالغ فيه وغير المتناسق مع باقي الجسد فهو ليس من علامات الجمال الجسدية عند المرأة.


4- الطول المقبول

امرأة بجسد جميل وطول مناسب


الطول من علامات الجمال عند المرأة لكن هنا لا نقصد الطول المبالغ فيه يحب الرجال أن تكون شريكتهم طويلة بعض الشيء بجسد متناسق ممتلئ.

يجب أن ننتبه إلى أن طول المرأة المبالغ فيه قد يجعل الرجل ينفر منه فالرجل لا يحب أن تكون شريكته أطول منه كي لا يصاب بالإحراج في مجتمعه أو يشعر بالنقص.

لذلك نستطيع القول أن طول المرأة المثالي مع جسد متناسق ممتلئ قليلا هو من علامات الجمال الجسديه للمرأة. وقد يكون الطول المقبول لجسد المرأة بالنسبة للرجال يتراوح بين 155 و165.


5- لون بشرة الجسد

امرأة جميلة لون جسدها موحد


من أهم علامات جمال الجسم عند الفتاة أن يكون لون بشرة جسدها موحدًا ولا يوجد فيه مناطق ذات تباين لوني واضح أو مناطق غامقة خصوصًا في المناطق الحساسة والركبتين وتحت الإبطين.

فعندما يتعلق الأمر بالرجل ونظرته لجسد المرأة والمناطق الحساسة فأن لون بشرة الجسد الأبيض المائل إلى الزهري هو من أهم علامات جمال المرأة الجسدية عند الرجل التي تثيره بشكل لا يصدق .

كما أن السمار من علامات الجمال الجسدية عند المرأة في بعض المجتمعات لأن اللون الأسمر يوحد لون الجسد بشكل عام فالمهم أن يكون لون بشرة جسد المرأة موحدا لينجذب إليه الرجال.


6- الساقين الطويلتين

امرأة ترتدي فستان يظهر ساقيها الطويلتان


لطالما كانت أرجل النساء الطويلة من علامات جمال جسد المراة على مر العصور فالساقين الطويلتين المتناسبتين مع طول الجسد يشكلان عامل جذب مهم للرجال.

فكلما كانت ساقي المرأة أطول مقارنة بجزعها كلما زادت جاذبيتها الجسدية بالنسبة للرجال حتى لو لم تكن طويلة القامة.

ومن المهم الأخذ بعين الاعتبار حجم الساقين وامتلائهما فالأرجل النحيلة جدا غير جذابه للرجال حتى لو كانت طويلة.


7- منطقة أسفل الظهر وأعلى المؤخرة

امرأة رشيقة تظهر عليها علامات جمال الجسد


من علامات جمال المرأة الجسدية التي يغفل عنها البعض هي الأنحاء المقوس لمنطقة أسفل الظهر وهي المنطقة التي توجد أعلى المؤخرة وأسفل الظهر. فكلما كانت هذه المنطقة مقوسة للداخل كلما كانت جاذبية جسد المرأة أعلى وكلما كان جسدها مثير أكثر.

فالتقوس نحو الداخل بالنسبة لمنطقة العصعص يعطي قوام وجسد جذاب أكثر للمرأة. وكذلك كلما كان الأنحاء واضحا كلما أعطى للمؤخرة حجم أكبر وأصبحت أكثر ارتفاعا وهذا ما يزيد من جمال الجسد عند المرأة.


ذو صلة:

نصائح للحفاظ على جمال جسد المرأة


  • ممارسة التمارين الرياضية: من أهم العوامل التي تحافظ على جمال جسد المرأة هي ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم يوجد الكثير من التمارين الرياضية التي تساهم في تنحيف الخصر وزيادة حجم المؤخرة والفخذين.
  • نظام غذائي صحي: من المهم أن تحصل المرأة على نظام غذائي صحي ومتوازن لتحافظ على جمال جسدها على سبيل المثال إن تناول الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة وشرم الماء حسب حاجة الجسم.
  • النوم الكافي: من المهم أن تحصل المرأة على قسط كاف من النوم خلال يومها وهذا يساهم في الحفاظ على جمال جسدها وتناسقه وأيضا جمال وجهها.
  • استشارة طبيب التجميل: قد يكون استشارة إخصائي تجميل شيء مهم إذا كانت المرأة تريد الحصول على جسد جميل ومتناسق قد يساعدك الطبيب المختص في تحديد العوامل التي يمكن إصلاحها في جسدك من خلال عمليات التجميل.

كيف تعرف ان جسمك جميل؟


غالبًا ما يكون الجسد الجميل للمرأة ممتلئ غير نحيل جدا وغير سمين جدا ودائما ما يوصف افضل شكل لجسم المراة أنه يجب أن يكون على شكل الساعة الرملية. أي خصر نحيل يظهر حجم الصدر والمؤخرة والوركين بشكل متناسق.


هل تختلف معايير جمال المرأة من شخص لآخر؟


نعم تختلف حيث لا يمكن تحديد علامات جمال جسد المرأة بشكل قطعي لأن لكل رجل نظرته ورأيه. وتختلف آراء الرجال خصوصًا عندما يتعلق الأمر بتحديد جمال المرأة الجسدي.

فمنهم من يغريه الجسد الممتلئ وهناك من يغريه الجسد النحيل ومنهم من لا يهمه الجمال الجسدي أكثر من جمال الوجه. والبعض الآخر لا يهتم لأي من تلك العوامل بل يهتم بالمستوى الفكري والثقافي والوعي العام عند شريكته.

للرجل:

ما هو تأثير الثقافة على معايير جمال المرأة؟


يتأثر تحدي جمال جسد المراة من مجتمع إلى مجتمع ومن ثقافة إلى ثقافة أخرى ففي بعض الثقافات يحبون الجسد النحيل ولا يتقبلون أي علامات على السمن أو الامتلاء.

وفي بعض الثقافات الأخرى من يحبون الجسد الممتلئ المائل إلى المتوسط والبعض الآخر يحب الجسد السمين قليلا.

وفي بعض الثقافات قد يفضلون لون البشرة الداكن وفي ثقافات أخرى يفضلون البشرة البيضاء. من هنا نكتشف أن للثقافات والمجتمعات عوامل مختلفة تساهم في تحديد افضل شكل جسد للمرأة.

للمرأة:


في الختام: تحدثنا في هذا المقال عن علامات جمال المرأة الجسدية بالصور التي إن امتلكتِ بعضًا منها فهذا يدل على أن جسدك جميل. ويجب الانتباه إلى أن الجمال الحقيقي عند المرأة لا يكون فقط بجمال وجهها أو جسدها لكن الصفات الداخلية كالأخلاق العالية والاحترام وحسن السيرة والثقة بالنفس هي من أهم مكملات الجمال التي يجب أن تكون عند المرأة بجانب علامات الجمال الأخرى.

هذا المقال يعبر عن وجهة نظر الكاتب فقط من باب المعلومات العامة التي جمعها من خلال ابحاثة ومصادرة والدراسات والأبحاث التي اطلع عليها لكتابة هذا المقال.
google-playkhamsatmostaqltradent