أسهل طريقة لدخول الدارك ويب والديب ويب بثلاث خطوات فقط

تحدثنا في مقال سابق عن طريقة دخول دارك ويب وديب ويب بعدة طرق مختلفة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أسهل طريقة لدخول الديب ويب أو الدارك ويب تجنباً للتعقيد الذي يقع فيه بعض المستخدمين. فلن تحتاج إلا بضع خطوات جداً بسيطة لتصبح ضمن عالم الشبكة المظلمة "Dark web" وتتصفح مواقعها المثيرة عبر متصفح تور tor وتبحث عما تشاء فيها وتستكشف أسرارها دون تعقيد أو صعوبة. تعال معنا في رحلة قصيرة تتعلم فيها كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف أو من الحاسوب.

طريقة دخول الدارك ويب بكل سهولة

دارك ويب وديب ويب
أسهل طريقة لدخول الدارك ويب والديب ويب بثلاث خطوات فقط


لدخول مواقع الدارك ويب أو الديب ويب بطريقة سهلة وغير معقدة تحتاج إلى ثلاث خطوات بسيطة سنفعلها مع بعضنا تباعاً وهي:

1- قم بتنزيل متصفح الديب ويب: عزيزي الزائر أول شيء تحتاجه لتستطيع دخول مواقع الديب ويب أو الدارك ويب هو متصفح تور "TOR" فبدونه لا يمكنك دخول أي موقع دارك ويب لذلك قم بتحميلة من الروابط التالية:

لتحميل متصفح الديب ويب لأجهزة الكمبيوتر اضغط هنا / ولتحميله لأجهزة الهواتف الذكية اضغط هنا " قم بتحميل المتصفح وعد للمقال لنتابع دخول الدراك ويب".

بعد تحميل متصفح تور وتثبيته على جهازك قم بفتح المتصفح وقم بالضغط على "إنشاء الاتصال" الأمن بشبكة tor، كما هو موضح بالصورة التالية.

متصفح الدارك ويب تور
الاتصال بشبكة تور الآمنة


لإنشاء طبقة أمان إضافية لمتصفح تور تستطيع تشغيل أي برنامج VPN قبل تشغيل المتصفح.

2- بعد إنشاء عقدة الاتصال الآمنة بشبكة تور أنت الآن على بعد خطوتين لتصبح محترفاً في تصفح عالم الديب ويب أو الدارك ويب. فكل ما عليك الآن هو نسخ رابط محرك بحث الدارك ويب الأقوى في عالم الإنترنت المظلم "haystak" ولصقه ضمن متصفح تور، لذلك قم الآن بنسخ الرابط التالي ولصقة في متصفح تور (أنظر الصورة التوضيحية التالية).

رابط محرك بحث الدارك ويب الذي يجب أن تنسخه 👇

http://haystak5njsmn2hqkewecpaxetahtwhsbsa64jom2k22z5afxhnpxfid.onion/
واجهة متصفح الديب ويب تور tor
واجهة متصفح الديب ويب والدارك ويب tor


3- هذه الخطوة الأخيرة كي تصبح خبيراً بتصفح مواقع الديب ويب والدارك ويب. كل ما عليك فعله هو البحث باللغة الإنجليزية عن أي شيء تريده ضمن عالم الدارك ويب أو الديب ويب وتتصفح النتائج التي تظهر لك. (أنظر الصورة التوضيحية التالية).

واجهة محرك بحث الدارك ويب والديب ويب
محرك بحث الدارك ويب "haystak"


الآن أنت أصبحت تعلم جيداً طريقة دخول الدارك ويب والديب ويب والبحث في مواقعة وتصفحها. وعلمناك ذلك بأسهل الطرق المتوفرة حسب خبرتنا وتجربتنا الطويلة بعالم الدارك ويب والديب ويب. في مايلي بعض المعلومات عن شكل الدارك ويب والديب ويب ونصائح مهمة لتصفحهما بأمان.

هل يوجد طرق أخرى لدخول الدارك ويب والديب ويب؟

نعم هناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها دخول الدراك ويب عبر متصفح تور لكننا اخترنا لك أسهلها. تستطيع قراءة مقال سابق على موقعنا يتحدث عن كل الطرق التي تمكنك من دخول عالم الويب المظلم.

هل يوجد محركات بحث خاصة بمواقع الدارك ويب والديب ويب؟

نعم نحيطك علماً أنه يوجد الكثير من محركات البحث الخاصة بعرض نتائج مواقع الدارك ويب فقط، والتي تتيح لك البحث عن أي شيء تريده وأي موقع تريده في "dark net" من خلال استعلام البحث التي توفره تلك المحركات. وكنا قد كتبنا مقال سابق عنها وفصلناها كلها مع ميزاتها وعيوبها تستطيع قراءة المقال التالية لتتعرف على أضخم مجموعة من أشهر محركات بحث الديب ويب أو الدار ويب مع روابطها المباشرة.

هل يوجد مواقع خطيرة في الدارك ويب والديب ويب؟

نعم يوجد آلاف المواقع الخطيرة في عالم الدارك ويب أو ما يسمى الإنترنت المظلم، تستطيع اكتشاف تلك المواقع وأي شيء تريده من خلال الطريقة التي علمناك إياها في الفقرات السابقة. وأنصحك بقراءة هذا المقال الذي يتحدث عن اخطر مواقع الدارك ويب والديب ويب التي مازالت تلاحق من قبل السلطات القانونية إلى وقتنا هذا ويحاولون إغلاقها.

هل يوجد مواقع مفيدة في الدارك ويب والديب ويب؟

بالطبع نعم حيث إن عالم الدارك ويب ليس فقط للمواقع المظلمة وغير القانونية بل يوجد الكثير من المواقع التي تقدم محتوى مفيد للمستخدم في الدارك ويب والديب ويب.حيث  تستطيع الحصول على أكثر من 40 رابط لمواقع الدارك ويب المفيدة من خلال قراءة هذا المقال عن أفضل مواقع الدارك ويب والديب ويب. كل ما عليك نسخ تلك الروابط ولصقها ضمن متصفح الديب ويب لتتصفحها بسهولة.

مثلا يمكنك تعلم طريقة إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب Email Dark web.

وأيضاً يمكنك تعلم طريقة إنشاء حساب Facebook onion على الويب المظلم.

حيث توفر لك تلك الخدمات بعض الميزات الفريدة التي لن تجدها في الانترنت العادي مثل: الخصوصية العالية، والأمان من التتبع، وعدم تمكن المواقع من تتبع اتصالك، أو كشف هويتك الحقيقية، والتعبير بحرية عن رأيك في القضايا العامة والسياسية دون الخوف من كشف موقعك الحقيقي.

هل الدارك ويب أو الديب ويب محظور في البلدان العربية؟

لا.. لا يوجد حظر على مواقع الدارك ويب من قبل الدول العربية كالسعودية أو الأمارات أو العراق أو باقي الدول العربية، لأن حظر تلك المواقع يعد صعبا نوعاً ما. حيث تتغير روابط مواقع الدارك ويب باستمرار وقد يتغير رابط موقع دارك ويب أكثر من 10 مرات في السنة وذلك يعود لرغبة أصحاب تلك المواقع في الحفاظ على أمان مواقعهم.

هل تصفح مواقع الدارك ويب والديب ويب خطير أو يعرضك للعقوبات القانونية؟

الجواب هو "نعم ولا" بنفس الوقت فخطر دخول الديب ويب أو الدارك ويب يعود إلى طريقتك الخاصة باستخدامهما.

فمثلاً إذا دخلتهما بمجرد فضول وتصفح وجمع المعلومات فلن يكون هناك خطر عليك إذا اتبعت إرشادات الأمان التالية لتصفح مواقع الدارك ويب:

  • لا تقم بتحميل الملفات من المواقع المشبوهة في الدارك ويب والديب ويب تجنبا لملفات التجسس والاختراق.
  • لا تقم ببيع أو شراء المنتجات غير القانونية كي لا تعرض نفسك لخطر المساءلة القانونية.
  • لا تتعامل مع الأشخاص المجهولين في الدارك ويب حيث قد تكون من أحد ضحايا الديب ويب أو الدارك ويب الذين تعرضوا للاختراق والابتزاز.
  • كي لا تصبح ضحية علميات الخداع وسرقة الأموال في الدارك ويب يجب عليك أن لا تنجر وراء الإغراءات وعمليات شراء مقاطع الفيديو أو الصور أو ملفات تحتوي على معلومات وبيانات أشخاص قد تم اختراق حساباتهم من قبل.
  • لا تتعامل أبداً مع مواقع الدارك ويب والديب ويب التي تبيع الأشياء المسروقة مثل: حسابات بنكية وبطاقات الدفع والأجهزة الإلكترونية وأي شيء آخر.

 ماهي عقوبة دخول الديب ويب والدارك ويب؟

يسألني الكثير من متابعي موقعنا عن عقوبة دخول الديب ويب في الجزائر أو في السعودية أو في البلدان العربية كافة، وفي الحقيقة لا توجد عقوبة قانونية على أي شخص يتصفح مواقع الدارك ويب أو الديب ويب لمجرد الفضول والتصفح.

لكن كما ذكرت لك من قبل إذا حاولت مخالفة القانون والإنخراط في عمليات بيع وشراء وتقديم خدمات غير قانونية في الدارك ويب فأنت تعرض نفسك للعقوبات القانونية حتماً.

لذلك أنصحك باتباع إرشادات الأمان الخاصة بتصفح الدارك ويب والديب ويب التي ذكرناها في الفقرة السابقة وعدم مخالفة القانون لا في الانترنت المظلم ولا في الانترنت السطحي العادي.

ماهي أفضل متصفحات الدارك ويب والديب ويب؟

في الحقيقة لا يوجد متصفح دارك ويب غير متصفح تور فقط، حيث هو المتصفح الوحيد والأفضل الذي تستطيع من خلاله دخول الديب ويب والدارك ويب. ولا يمكن دخولهما بأي متصفح آخر لأن متصفح تور يعتمد على بروتوكولات اتصال مختلفة عن التي تستخدمها المتصفحات العادية.

أنصحك بقراءة: تحميل وضبط متصفح تور Tor للدخول على الديب ويب Deep web بأمان.

في النهاية: قدمنا لك في هذا المقال أسهل طريقة لدخول الدارك ويب والديب ويب بثلاث خطوات فقط، وتحدثنا عن أهم الأسئلة والمعلومات التي تخص مواقع الدارك ويب والديب ويب، وقدمنا لك بعض النصائح المهمة لدخول الدارك ويب. وننصحك دائما بتوخي الحذر الشديد أثناء تصفحك وبحثك في عالم الدارك ويب ابقى آمناً ولا تخالف القانون ولا تعرض نفسك لخطر الاختراق والابتزاز.

يسعدنا أن تضع تعليقك على هذا المقال من خلال صندوق التعليقات في الأسفل وإذا كان لديك أي سؤال عن عالم الإنترنت المظلم (الدارك ويب) تفضل بطرحة بالتعليقات وسنرد عليك فوراً " أبقى بأمان".

google-playkhamsatmostaqltradent