10 علامات تؤكد أن المرأة المتزوجة تحبك وتريدك

كيف اعرف ان المراة المتزوجة تحبني وتريدني

إذا كنت تتساءل عن كيف تعرف أن المرأة المتزوجة معجبة بك فهناك بعض العلامات السرية والتصرفات التي تدل على أنها معجبه بك وتحبك وتريد معاشرتك. فاللمرأة المتزوجة خصوصية عالية وسرية تامة عندما يتعلق الأمر بأنها تحب أو تعجب بشخص آخر غير زوجها وقد تحبه بصمت ومن بعيد رغم أنها تفكر فيه لكن دون أن تعبر عن حبها له. لأن هذه الأشياء في مجتمعنا العربي تعتبر خيانة زوجية وعواقبها كبيرة على الزوجة والزوج والعائلة بشكل عام.

لكننا في هذا المقال سنجاوبك عن سؤالك وهو كيف اعرف ان المراة المتزوجة تحبني وتتودد إلي أو معجبه بي وما هي نقطة ضعفها وكيف يمكن جذبها إليك وكيف تتعامل معها وكيف تعبر هي عن مشاعرها تجاهك وذلك حسب الدراسات النفسية والاجتماعية حيث أظهرت تلك الأبحاث أن هناك علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة.


امرأة متزوجة شقراء جميلة ومثيرة تضع يدها على خدها بطريقة مثيرة

كيف اعرف ان المراه المتزوجه معجبه بي

كونك تبحث عن كيف تعرف أن المرأة المتزوجة معجبة بك فأنت من المؤكد لديك واحده في حياتك تجلس معها وتتحدثون وما إلى ذلك وأنت الآن محتار في مدى حبها لك أو إعجابها بك ولا تستطيع اتخاذ القرار المناسب في تلك العلاقة هل تتقرب منها أكثر؟ هل تطلب منها موعد؟ هل تطلب منها علاقة؟ هل أنت متردد في ذلك بسبب عدم فهم ما تريده منك أو فهم مشاعرها تجاهك؟ وإذا صارحتها بحبك هل سترفضك لأنك فهمت علامات الحب بشكل خاطئ؟

لا تقلق فهناك الكثير من العلامات التي تؤكد لك أن المرأة المتزوجة معجبه بك ومهتمة أو مرتاحة بالحديث معك. ولكي لا تخطئ الظن بها أو تفهما بشكل بعيد عن الواقع سنتحدث الآن عن أهم التصرفات والعلامات التي توضح لك إذا كانت المرأة المتزوجة معجبه بك أم لا مما يساعدك في اتخاذ القرار المناسب.


1: تحاول التواصل معك بشتى الطرق

إذا كانت المرأة المتزوجة تحبك وتفكر فيك بشكل كبير فلا بد لها أن تكسر حاجز الصمت وتحاول التواصل معك بأي طريقة ولأي سبب كان. وقد تقوم باختراع العديد من الأسباب للحصول على رقم هاتفك. وقد تجعلك صديقها على مواقع التواصل الاجتماعي أو تقبل طلب صداقتك بكل سرور إذا أرسلته لها. قد تخترع أي سبب لتتقرب منك وتتحدث معك أذا شعرت هي ان الفرصة مناسبة لذلك.


2: تهتم بشكلها عند حضورك

النساء المتزوجات تمنعهن مشاغل البيت والأولاد عن الاهتمام بجمالهن أو بمظهرهن الخارجي أثناء جلوسهم في المنزل فالمرأة المتزوجة لديها مسؤوليات كثيرة "الأولاد والزوج وتدبير أمور المنزل" لذلك إذا كانت المرأة المتزوجة معجبه بك ستجد اختلاف كبير بين شكلها الطبيعي في المنزل دون حضورك وأثناء حضورك. ففي عدم حضورك لن تهتم بمكياجها ورائحتها وشكلها ولباسها ولكن إذا علمت بحضورك مسبقا أو أنها ستراك ستكون مستعدة بشكل كامل لمقابلتك وستجدها مهتمة بمكياجها ولباسها الأنيق أو المثير ورائحة عطرها.


3: تراقبك على مواقع التواصل

إذا لم تكن تلك المرأة المتزوجة صديقتك على الفيس بوك وإذا كان ملفك الشخصي غير مقفل وقصصك ومنشوراتك تظهر للعامة فقد تستغل هي هذه النقطة وتضع لك اعجاب أو قلب على أحد منشوراتك أو صورك أو القصص التي تنشرها. فإذا فعلت المرأة المتزوجة هذه الحركة معك أعلم أنها معجبة بك ومهتمة وتفكر فيك وترغب بالتواصل معك فورا.


4: تطلب مساعدتك دائما

تستغل أبسط المواقف لتتكلم معك وتطلب المساعدة منك في حل إحدى المشاكل أو للاستفسار منك عن أحد الأمور وليس لمرة واحدة بل عدة مرات على فترات قد تكون متقاربة. وقد تكون المشكلة التي تواجهها سخيفة وتحتاج إلى حل بسيط وبديهي لكن لأن المرأة المتزوجة تحبك فهي ستستغل أي مشكلة تظهر أمامها لتسألك عن حلها. مثلا إذا كنت خبير في أمور الهواتف قد تجدها تتواصل معك لتسألك عن حل مشكلة ظهرت بهاتفها. لذلك إذا وجدتها تطلب منك بشكل متكرر أن تساعدها في حل مشكلة ما وشعرت أن المشكلة سخيفة وحلها بسيط اعلم أنها معجبه بك وتريدك وتستغل أي شيء لتتقرب منك.


5: تخبرك عن حياتها الزوجية التعيسة

إذا أحبتك امرأة متزوجة ستجدها دائما ما تشكو لك زوجها وسوء معاملته معها وعدم حنيته عليها فهي كأنها تقول لك بكل صراحة "أنا أحتاج إلى الحنية والحنان وأنا أفتقدها مع زوجي" تحاول المرأة المتزوجة إذا وقعت بحب شخص آخر أن تشكو إليه زوجها بشكل مستمر وتخبره أنها تشاكلت معه ونشب خلاف بينها وبين زوجها وأنها منزعجة كثيرا. ففي هذه الحالة كأنها تقول لك الملعب فارغ لكرتك فلتبدأ باللعب.


6: تغار عليك جدا

أهم العلامات التي تفضح إعجاب المرأة بالرجل ولو كانت متزوجة هي أنها تغار عليه وتظهر عليها علامات الغيرة بشكل واضح فإذا تحدثت معها عن صديقتك الأخرى أو حبيبتك السابقة أو شعرت بك أنك تحب امرأة أخرى ستظهر عليها علامات الغيرة وقد تتخذ موقفا منك ولا تكلمك لأيام. فإذا وقعت امرأة متزوجة بحبك فهي لن تقبل بأنك تعاشر أو تحب غيرها وحتى لو لكنت أنت متزوج سيظهر عليها مشاعر الكره تجاه زوجتك حيث إن المرأة المتزوجة إذا أعطتك حبها فهي أمنتك على نفسها ولا ترغب أن تراك زير نساء فهذا يقلل من ثقتها فيك وستشك أنك غير مهتم بسرية العلاقة بينكما وتخاف أن تفضحها في أي لحظة.


7: تخبرك عن أسرارها وأشيائها الخاصة

المرأة المتزوجة تهتم بخصوصية حياتها ولا تطلع عليه أحد سوى المقربين إليها مثل زوجها أو صديقاتها وأهلها لكن إذا وقعت بحبك وهي متزوجة ستقحمك في عالمها الخاص وتحب أن تخبرك بكل تفاصيل حياتها أو يومها قد ترسل لك صور ملابسها خزانتها أشيائها الخاصة. كما أن المرأة المتزوجة إن أحبتك فهي ستحدثك عن بعض أسرارها وأسرار من حولها ولن تخفي شيء عنك بل تتوق لموعد محادثتكما أو لقائكما لتخبرك عن كل جديد حصل معها أثناء يومها أو عن أي خبر جديد سمعته.


8: تعطيك الهدايا

إذا كانت المرأة المتزوجة معجبه بك فهي تحب أن تقدم لك الهدايا لكن هناك اختلاف بين هدايا المرأة المتزوجة التي تعرف الرجال وتفهمهم وبين هدايا الفتاة المراهقة قليلة الخبرة فأكثر هدية تحب المرأة المتزوجة أن تهديها لحبيبها الآخر هي الطعام اللذيذ الذي تصنعه بنفسها فهي تحاول أن تطعمك من طبخها لتحصل على إعجابك ومديحك لأكلاتها فهي تعرف أن طريق الحب يمر بمعدتك وستكون سعيدة جدا إن أعجبك طعامها. وإذا نال استحسانك ومدحت طبخها ومأكولاتها ستجدها دائما تخترع الأسباب لتقدم لك المأكولات الشهية. فإذا كانت المرأة المتزوجة جارتك ومعجبه بك سترسل إليك أطباقها بشكل متكرر.


9: نظراتها الغريبة إليك

نظرة العين للمراه المتزوجة للرجل الذي تحبه قد تكون واضحة إذا كانت هي ترغب في جذبه إليها على سبيل المثال: ستجد أن عيناها تضحك أثناء حديثك معها وقد تجدهما يلمعان ويتوسع بؤبؤ عينها عندما تنظر إليها. ستلاحظ أنها تتفحص ملامح وجهك وتنظر لجسدك. وإذا كانت المرأة المتزوجة قوية ولا تهاب شيء وتريدك ستجدها تلاطفك بعينيها وقد تقوم بحركة من خلالهما تشير لك أنها معجبة بك وتحبك. وقد تحصل على غمزة خجولة منها أو إشارة صريحة تحثك على أن تفهم أنها تحبك وتريدك.


10: تمدحك باستمرار

من علامات إعجاب المرأة المتزوجة برجل آخر هو المدح المستمر له، لذلك إذا وقعت امرأة متزوجة في حبك فغالبا ستجدها أنها تمدحك وتمدح أي فعل قمت فيه واي كلمة أو فكرة نطقت بها أمامها ستجدها تؤيدها بشدة. حتى لو كان زوجها حاضرا لن تتردد في إبداء إعجابها في كلامك أو صفاتك أو أفعالك ستمدح بك أمام رفيقاتها أو أمام رفاقك لأنها تعلم أنهم يخبرونك بأنها معجبة بك وتمدحك باستمرار.


كيف تعرف أن المرأة المتزوجة تحبك بصمت

شاب مع امرأة متزوجة يقفان عكس بعضهما


يمكنك معرفة علامات الحب الصامت عند المرأة المتزوجة من خلال لغة جسدها فمهما كانت متحفظة على حبها لك وخائفة وخجولة من مصارحتك يمكنك فهم إشارات حبها لك "اللاإرادية" من خلال حركات وإيماءات لغة جسدها إذا كانت معك أو تجلس في مجلس أنت فيه. في ما يلي وحسب علم النفس سنبين لك أهم إشارات لغة جسد المرأة المتزوجة التي تكون معجبة بك بصمت.

  • تنظر إليك خلسة بشكل مستمر وتحاول استراق النظرات إلى شخصيتك وشكلك
  • لا تستطع النظر إلى عينيك لفترات طويلة وإذا نظرت أنت إليها ووجدتها تنظر إليك ستلاحظ أنها تبعد نظرها لجهة أخرى
  • تضحك على أي نكتة تلقيها مهما كانت سخيفة وتجدها تضحك على أي مزحة قلتها أمامها
  • تهتم جيدا بحديثك وتصغي إليك جيدا عندما تتحدث وتشاركك بأي حديث طرحته أنت أو عقبت عليه
  • تتلعثم أثناء حديثها معك وتضيع الكلمات وتحمر وجنتاها خجلا وترتبك أحيانا
  • تقلد حركاتك وتستخدم عباراتك المشهورة التي تكررها أنت بشكل دائم أثناء حديثك وهي حاضرة
  • تتحدث بشكل متكرر عن المواضيع التي طرحتها أنت سابقا أمامها
  • تتذكر كل شيء قلته من قبل وستلاحظ عليها أنها حفظت أحاديثك السابقة وتتذكرها
  • تجلس بالطرف المقابل لك إذا كانت قريبة أو بعديه منك لتكون وجها لوجه أمامها حيث تجدها تجلس بمكان يمكنك من خلاله رؤيتها بشكل كامل

لتفهم أكثر علامات الحب الصامت عند المرأة أنصحك بقراءة: علامات لغة جسد المرأة المعجبة: الحب الصامت في علم النفس.


كيف تعرف أن المرأة المتزوجة تريد معاشرتك

امرأة متزوجة جميلة ترتدي ثوب أحمر وتمسك بدمية من الفرو


هناك عدة دلائل على أن المرأة المتزوجة تنجذب إليك جنسيًا وتريدك معها في الفراش تلك الدلائل تنقسم إلى قسمين تظهر على المرأة المتزوجة وهي دلائل جسدية ودلائل تعبيره سنبينها لك في ما يلي:

دلائل تعبيره نفسية

  • إذا شكت إليك زوجها بأمور العلاقة الحميمة وأنه لا يعطيها ما تريد ولا تصل معه إلى ما يشبع رغبتها وأنها لا تحبه فاعلم أنها تخبرك بالنقص الحاصل معها وأنها تريدك أن تعوضه لها.
  • إذا قالت لك إنها تقرف من زوجها أو لا تحبه أو تمارس معه العلاقة الزوجية غصبا عنها ولمجرد أنه واجب زوجي فقط.
  • إذا حاولت سؤالك عن علاقاتك الجنسية السابقة كيف كانت ومع من وأين وكيف انتهت وكم امرأة عاشرت في حياتك.
  • إذا حاولت تقريب الهدف لك "اعلم أنك لم تفهم لا تقلق سأوضح لك" مثلا إذا حاولت المرأة المتزوجة أن تتحدث معك عن أحد الأفلام الرومانسية وعن البطل والبطلة وماذا فعلوا في اللقطة الفلانية وكيف مارسوا الحب. هنا يجب أن تعلم أنها تحاول تقريب الهدف منك.
  • إذا كانت تستخدم كلمات نابية وشتائم "من تحت الزنار" أثناء الحديث معك فهي غالبا تحاول تمهيد الطريق أمامك وتحاول أن تجعل علاقتكما دون حواجز.

دلائل لغة جسدها

  • ترتدي ملابس مثيرة تظهر مفاتن جسدها.
  • تحاول أن تمشي أمامك مشدودة الجسم لتظهر لك حجم مؤخرتها وجمال جسدها.
  • تداعب شعرها أو الأشياء الموجودة أمامها "هاتفها- قلم- منفضة" أي شيء آخر وذلك أثناء نظرك إليها.
  • تلمس رقبتها وجسدها بحركات بطيئة وهادئة ومثيرة عندما تتحدث أمامها.
  • اتجاه ركبتيها أثناء الجلوس تشير إلى مكان جلوسك أنت.
  • تكسر المساحات بينك وتقربك إلى مساحتها الحميمية بمحاولة تقريب جسدها إليك.
  • تجلس بطريقة مثيرة أمامك مظهره لك مناطق جسدها الحساسة وتفتح جسدها لك.

هناك الكثير من العلامات الجسدية الأخرى لذلك أنصحك بقراءة: لغة جسد المراة المثارة : 18 علامة تدل على أنها تريدك.


نقطة ضعف المرأة المتزوجة

امرأة متزوجة شقراء تنظر نظرة مثيرة


تضعف المراة المتزوجة لرجل اخر غير زوجها إذا كان أفضل من زوجها بأشياء كثيرة "على سبيل المثال": إذا افتقدت الحنان والحب من زوجها وأتى شخص آخر عوضها عن ذلك الفقدان فهذا يعني أنه يعلب على نقطة ضعفها وقد تلجأ له دائما محاولة تعويض النقص الذي تركه زوجها برجل آخر. من ذلك يتبين لك أن نقطة ضعف المرأة المتزوجة النفسية هي تقديم الحنان والحب والاهتمام ومدح جمالها بشكل مستمر من أي شخص.

ومن جهة أخرى قد تضعف المرأة المتزوجة أمام رجل قوي ذي شخصية قوية ويتمتع بفحولة عالية أكثر من زوجها فقد ترى فيه الرجل الذي سيعوضها عن رغباتها الجنسية التي لم يستطع زوجها تحقيقها لها.

كذلك قد تنجذب النساء المتزوجات إلى الرجل الوسيم الطويل ذي الجسد المتناسق والرائحة الطيبة.

في المحصلة يمكن أن نقول إن نقطة ضعف المرأة المتزوجة هي رغباتها العارمة خصوصا إذا كانت قد حرمت منها لفترات طويلة أو لم تتم تلبية رغباتها الجسدية بشكل مناسب.

وكذلك إذا تقرب منها شاب أو رجل يتمتع بجمال فائق وقامة طويلة وجسد مثير فغالبا ستضعف أمامه إذا أحست أنها حصلت على رجل لطالما كانت تتمناه وتحلم بمثله وشعرت بالأمان والحنان معه.

ذو صلة:

10 أشياء تحبها المرأة في الرجل بطريقة جنونية

9 أشياء تحبها المرأة في جسد الرجل وتثير شهوتها


طريقة جذب المرأة المتزوجة

امراة متزوجة بلباس اسود تجلس على كرسي


إذا كنت تبحث عن كيف تجعل المرأة المتزوجة تستسلم لك وتشدها إليك فيجب اتباع استراتيجية مغناطيس جذب النساء المتزوجات أليك أتبع التعليمات التالية لأجل أن تصل إلى قلب امرأة متزوجة.

  • حاول أن تتواصل معها فبدون أن يحدث تواصل بينكما لن تستطيع فعل شيء.
  • عوض لها النقص وما تفتقده وكن حنون معها وقدم لها كل المشاعر العاطفية التي تفتقدها وتنقصها
  • أمدحها باستمرار وامدح جمالها وقوامها وشخصيتها دائما وقل لها أنت أجمل امرأة قابلتها
  • أسرار المرأة المتزوجة كثيرة لذلك أشعرها أنك رجل صادق ومصدر للثقة والسرية التامة ولا تحاول أن تبدو أمامها سريري ينقل الكلام ويفشي الأسرار لأنها إذا لم تشعر أنك رجل مؤتمن على أسراها فلن تخطو تجاهك أبدا.
  • كن أفضل من زوجها لأنك لن تستطيع اختراق قلب امرأة متزوجة دون أن تكون أفضل وأجمل من زوجها من كافة النواحي.
  • لا تدعوها لأي شيء آخر سوى الصداقة وكن صديقها منذ البداية وساعدها وكن بجانبها وقدم لها النصائح لتدخل قلبها بسرعة ولا تظهر أي نوايا خبيثة تجاهها.
  • لا تظهر نفسك أمامها على أنك زير نساء ومتعجرف ولديك الكثير من العلاقات السرية بل حاول دائما أن تكون رجل طيب غير مغرور ولم تخض أي علاقة غير شرعية مع امرأة من قبل.
  • لا تكن خطرا عليها ولا تحاول ابتزاها ولا تحاول مراسلتها في الأوقات الخطأ واحترم أنها متزوجة ولا يمكنك التواصل معها إلا بالأوقات التي تحددها هي.


كيف تتعامل مع امرأة متزوجة تحبك

امرأة متزوجة مع رجل آخر


يجب أن يعرف الرجل ماذا يفعل اذا احب امرأة متزوجة أو أحبته حيث أن الأمر قد يكون خطرا على الاثنين وتترتب عليه أمور قد لا يحمد عقباها. فأنت معرض للكثير من الأمور السيئة إذا جامعت امرأة متزوجة أو دخلت حياتها حتى لو كان بموافقتها وأرادتها وزوجها لا يعلم ففي أي لحظة قد يكشف أمركما .

أعلم أنك تتطفل على شيء ليس لك وأنك تخوض في أمور قد تسبب لك العديد من القضايا الجنائية والمحاكم والتهم الموجه إذا تم كشف أمرك.

قد تكون العواقب أكبر من ذلك خصوصا في المجتمعات المتعصبة فقد لا تخرج من هكذا ورطة سالم. وقبل أن تجمعك علاقة بامرأة متزوجة تذكر أن ما تفعله أنت مع الأخريين سيعاد عليك ويأتي من يفعله بك. لذلك في ما يلي سنرشدك ماذا تفعل اذا احبتك امرأة متزوجة.


  • حاول أن تنصحها وتذكرها بأن ما تفعله غير شرعي
  • حاول توعيتها للعواقب والمشاكل التي ستحدث إذا تم كشف أمركما
  • حاول سماع مشاكلها وما الذي دفعها لأن تحب شخص آخر غير زوجها وقم بتقديم النصائح المساعدة لها.
  • حاول قطع التواصل نهائيا بينكما وهذا أفضل حل نهائي لك ولها
  • حاول أن تتجنب الاجتماع بها أو رؤيتها
  • إذا استمرت بالمحاولة معك أخبرها أنك ستخبر زوجها أو أحد أفراد عائلتها


لماذا تزني المرأة المتزوجة

امرأة شقراء تضع يدها على خدها وبجانبها إشارة استفهام


قد يكون سبب اندفاع المرأة إلى علاقة ثانية رغم أنها متزوجة أنها تعرضت للنقص والحرمان من متطلباتها الجنسية أو النفسية العاطفية.

على سبيل المثال قد تحب المرأة المتزوجة رجل آخر إذا كان زوجها لا يهتم بها عاطفيا ولا يعنيه مشاعرها ولا يهتم بها ولا بالعلاقة الزوجية ولا يستطيع أن يوصلها للإشباع الجسدي أو العاطفي.

ومن هنا يمكن أن يكون هذا السبب الذي يجعل المرأة المتزوجة تقع في حب رجل غير زوجها قد كان قدم لها الحب والحنان والمشاعر التي افتقدتها من زوجها وقد تصل العلاقة إلى الفراش إذا شعرت بالأمان والصدق من طرف الرجل الآخر.


في الختام: تحدثنا في هذا المقال عن أهم 10 علامات تؤكد أن المرأة المتزوجة تحبك وتريدك وتريد معاشرتك وكيف تعرف أنها تحبك بصمت وكيف تجذبها إليك وما هي نقطة ضعفها وكيف تتعامل معها وما هو السبب الذي يجعلها تقع في حب رجل آخر غير زوجها. لكن قبل أن تفكر في فهم علامات الحب عند المرأة المتزوجة يجب أن تعلم أن الانخراط في علاقات محرمة مع نساء متزوجات تعتبر جريمة أخلاقية قد يعاقب عليها القانون إذ ما تم اكتشافها وقد تؤدي إلى عواقب وخيمة لا يحمد عقباها.

google-playkhamsatmostaqltradent