لغة جسد المراة المثارة : 18 علامة تدل على أنها تريدك

 لهذا الوقت الذي قررت فيه تعلم لغة جسد المراة المثارة قد تكون امرأة ما أرسلت إليك آلاف الرسائل الجسدية، التي تدل على أنها تريد الدخول معك في العلاقة الحميمة أو العلاقة الزوجية وتشتهيك دون أن تدرك أنت ذلك. تلميح المرأة للرجل يبدأ من حركات جسدها، فهي لن تقول لك بشكل لفظي وصريح إني بحاجة إليك وأشتهيك الآن أريد الجماع! لكنها ترسل لك بشكل مستمر علامات الاحتياج الجنسي إليك. لذلك في هذا المقال ستتعلم كيف تقرأ بشكل جيد علامات اشتهاء المرأة للرجل في لغة الجسد وكيف تعرف أنها تريد الجماع معك من خلال حركات جسدها.

كيف اعرف أنها تريدني من لغة جسدها؟

امرأة تقوم بعمل حركات بوجهها.
لغة جسد المراة المثارة : 18 علامة تدل على أنها تريدك


عزيزي الرجل أنا امرأة اكتب لك هذا المقال بعد خبرة 7 سنين بقراءة لغة الجسد، لذلك قد يكون مفيدًا لك أن تقرأه بتمعن، لأني سأكشف لك الكثير من أسرار النساء التي لم تكن تعرفها من قبل واحدثك بكل صراحة عن علامات الشهوة عند المرأة وكيف تكتشف من حركاتها أنها تريد علاقة جنسية معك.

فبعد قراءة هذا المقال سينجح الكثير من الرجال بمعرفة إشارات لغة جسد المرأة التي ترغب بعلاقة حميمية معهم، من خلال فهم علامات المرأة الشهوانية من وجهها وحركات جسدها. مما يساهم في كسر الجليد بين الزوج والزوجة، ومساعدتهم للتقرب إلى بعضهما، والاعتراف بمشاعرهم بشكل أفضل. في سبيل بناء علاقة زوجية مرضية للطرفين في مايلي علامات تفعلها المرأة أمامك وتدل على رغبتها فيك وتشتهي الجماع معك.

18 حركة في جسد المرأة تدل أنها تريد علاقة معك

بطبيعة الحال لا يحب الرجال قضاء حياتهم في مواعدة النساء على مواقع التعارف الاجتماعية، بل يحبون أيضا أن يبحثوا ويجدوا شريكتهم المناسبة على أرض الواقع. وقد تتعثر تلك العلاقات وتصطدم بعدم فهم الرجل لما تريده المرأة منه، حيث لا يستطيع الرجل قراءة إيماءات ولغة جسد المرأة كما تفعل هي ذلك باحترافية. وهذا ما يجعل العلاقة الحميمة أو العلاقة الزوجية تنتهي بفشل زريع.

لذلك في هذا المقال سنعلمك كيف تقرأ جسد المرأة التي ترغب بك شريك لها بالفراش، لضمان فهم مشاعرها وتلبية رغبتها للجماع في الوقت الذي تلمح هي بذلك من خلال لغة جسدها. وفي ما يلي أهم علامات رغبة المرأة في الرجل.


1- لغة الجسد عندما تهز المرأة قدميها ماذا تعني

هناك أكثر من وضعية تهز فيهما المراة المثارة قدماها وهي جالسه: الأولى تضع ساق على الأخرى وتهز القدم التي فوق الأخرى. والطريقة الثانية تهز قدميها (الفخذين) بطريقة الفتح والإغلاق. والعلامتين يعتبران من علامات التهيج عند المرأة. (قد يدل هز القدم عند المرأة على التوتر أو القلق وهما صفتان ترافقان المرأة عندما تثار وتبحث عن علاقة مع أحد الرجال).

تضع رجلا فوق رجل وتهز ساقها المرتفعة:

امرأة تضع ساق على ساق وتهز الرجل اليمنى باستمرار - وضع الساق على الأخرى لغة الجسد
كيف تعرف ان المراة مثارة من حركات ساقيها


عندما تجلس المرأة بوضعية وضع رجل على رجل وتهتز الرجل العلوية للأعلى والأسفل فقد يدل على أن هناك ما يثير رغبتها. حيث إن منطقة الأعضاء التناسلية تكون محصورة بين الفخذين وتتعرض للضغط ومع هز الساق تُحفز تلك المناطق وتستثار المرأة تدريجيًا. لذلك إذا كانت تفعل ذلك أمامك، فقد تكون منجذبة إليك بشدة وتحاول إشباع رغبتها. يجب أن تنتبه عزيزي الرجل إلى وجود علامات أخرى مجتمعة مع هذه العلامة في لغة جسد المراة المثارة للتأكد أكثر من أنها تشتهيك.


كيف تعرف ان المراة مثارة من حركة الفخذين:

امرأة تجلس على كرسي وتحرك ساقيها ذهابًا وإيابًا - تحريك القدم في لغة الجسد.


هل لاحظت في إحدى المرات امرأة تجلس وتنظر إلى هاتفها وتقوم بفتح رجليها وإغلاقهما ذهابًا وإيابًا؟ قد تكون تشاهد ما يثيرها في ذلك الهاتف. وكذلك الأمر بالنسبة إليك إذا كانت تجلس أمامها وتنظر إليك وتفتح ساقيها وتغلقهما وكأنها تضرب ركبتيها ببعضهما البعض فهذه علامة من علامات زيادة الإثارة. (انتبه إلى أنها قد تفعل ذلك بسبب بعض الأمراض العصبية أو بسبب التوتر).

ملاحظة مهمة: قد تكون المرأة خجولة لدرجة أنها لا تعبر لك عن حبها وإعجابها بأي شكل من الأشكال. وقد تحبك بصمت ومن بعيد لسنين طويلة دون أن يظهر عليها هذا الشيء. لكن هناك ما يكشف ذلك الحب الصامت لذلك أنصحك بقراءة: علامات لغة جسد المرأة المعجبة: الحب الصامت في علم النفس.

2- المرأة المثارة تداعب ركبتيها:

امرأة تجلس وتلمس ركبتيها.


بعض الأبحاث أشارت إلى أن المرأة عندما ترغب في علاقة حميمية مع أحد الرجال ستقوم بمداعبة ولمس ركبتيها بشكل مستمر أمام الرجل الذي ترغب به. ستضع كفيها على الركبتين وتقوم بمداعبتهما بحركات لطيفة وغير سريعة وكأنها تتخيل أنها تلمس حبيبها. ولتأكيد لغة جسد الإثارة هذه سيكون اتجاه قدميها متجها إليك في أغلب الأحيان، فاتجاه القدمين في لغة الجسد يعبر عن المكان الذي يرغب عقل المرأة بالذهاب إليه.


3- تجلس بطريقة مثيرة:

امرأتين يجلسان ويضعان ساق على ساق


وضع رجل على رجل في لغة الجسد يدل على الانغلاق وعدم الانفتاح، لكن في حالة المراة المثارة تختلف الأمور قليلا. حيث تهتم المرأة عندما تنجذب لرجل ما بأن تظهر مفاتنها أكثر. وهذا ما يدفعها إلى وضع ساق على ساق عندما يحضر الرجل الذي تتمنى مغازلته وتشتهيه. وذلك لإبراز حجم فخذها وعضلة الساق (بطة الساق) بشكل أكبر. خصوصًا إذ كانت ترتدي ثيابًا ضيقه أو قصيرة تظهر مفاتن تلك المنطقة بشكل أكبر. فوضعية الجلوس تلك تُعتبر محببه ومثيرة جدًا للرجل، والمرأة تعرف جيدًا كيف تثير عواطفك بلغة جسدها دون أن تلفظ حرفًا واحدًا.


4- طريقة المشي أمام الرجل:

امرأة تمشي وتقوم بإمالة وركها أثناء المشي.


هل رأيت امرأة ترقص؟ كيف تحرك ووركيها لليسار واليمين ذهابًا وإيابًا؟ نعم إحساسك محله، حيث يعتبر الورك المتأرجح عند المرأة إشارة على الرغبة بك. ستقوم المرأة الشهوانية بتحريك وركيها أثناء المشي أمامك أكثر من المعتاد، فهي تعرف أنك تشاهدها، لذلك تحاول إبراز مفاتن جسدها لتكون أكثر إثارة أمامك. وهذه إشارة واضحة على جاهزيتها للعلاقة الحميمية.

انتبه إلى أن حركة الورك المبالغ فيها والمستمرة قد تكون دلالة على وجود مشاكل صحية في حوض المرأة. أو أن طبيعتها هكذا فمن المهم معرفة الأوضاع الطبيعية لتلك المرأة ومقارنتها بالأوضاع الأخرى.


5- جوانح فراشة العيون:

امرأة ترمش بعينيها بسرعة وتبتسم.


النساء فراشات جميلات وعندما ترفرف امرأة بعينيها بشكل مفاجئ وسريع مع ابتسامه وتميل برأسها أو بنظرها للأسفل قليلًا فهي تكون أكثر تحفيزًا للعلاقة الحميمية في تلك اللحظة، وذلك حسب خبراء التواصل غير اللفظي.

إذا كانت تكلمك وترمش بعينيها بشكل سريع كأن رموشها جناحا فراشة مع شفاه مبتسمة فقد تكون تلك علامة من علامات التحمس إليك واشتهائك. وإذا كنت أنت من تتكلم ورأيتها تنظر إليك بشغف، وترمش بعينيها بشكل سريع فهذا يدل على أنها مهتمة بك وبكلامك، وتقول في سريرتها كم أنت جميل وجذاب، وتتمنى أن تكون معك وبين أحضانك.


6- نظرة الكتف المرتفع والإثارة:

امرأة تنظر وتبتسم وترفع كتفها للأعلى.
لغة الجسد الشهوة عند المرأة


جميله اليس كذلك؟ هذه الحركة هي من بين أهم خمس حركات تفعلها المرأة أمامك وتدل على رغبتها فيك والإثارة بك. حيث تنظر إليك مع رفع كتفها نحوك فإن تحريك الكتف نحوك بهذه الطريقة يبرز حجم الصدر بشكل أكبر، ويحاكي صحة المرأة الجسدية. وعندما تلقي بلمحة إليك مع كتفها المرفوع، فإنها تظهر منحنياتها وجمال وجهها وهذا يشير إلى مستوى الأستروجين المرتفع، ويكشف عن رقبتها الهشة، ويطلق روائح جسدها الجميلة. يعتبر هذا سلوك طبيعي للمرأة عندما تحاول التغزل بالرجل.


7- تحاول لمسك:

يد امرأة تلمس يد رجل بطريقة عفوية.
لغة الجسد في الرغبة بلمس المرأة الرجل


عندما تستثار مشاعر المرأة العاطفية والشهوانية فهي تريد الحصول على فرصه من أجل لمس الرجل الذي تشتهيه وتريده في تلك العلاقة الحميمية. لكن المرأة خجولة وبطبيعة الحال لن تذهب إليه وتلمسه بشكل صريح، أو تضع يدها على صدره إن لم يكن قريبًا منها جدًا والعلاقة بينهما تحتمل هذا الموقف.

لذلك تلجأ المراة المثارة إلى اختراع المواقف والحوادث بشكل متكرر مع الرجل الذي تريده وتشتهيه كي تبرر لمستها له. مثلاً: تمر بجانبه وتتقصد ضرب وركها أو كتفها أو يدها به وتقول - أأأ - أنا أسفه لم أراك! مع ابتسامة خجولة. وتحاول التبرير على أنه شيء عفوي وانتهى الأمر. لكن يا عزيزي لا تصدق هذا إذا تكرر أكثر من مرة ففي لغة الجسد لا يوجد حوادث بالصدفة.

انتبه: من الغباء التفكير في أن المرأة تريدك إذا كنت تسير في الشارع وحدث معك ذلك لمرة واحدة.


8- صدر مشدود وجسد منتصب:

الصدر هو من أكثر أعضاء المرأة الذي يمكن استخدامه لإرسال رسائل الرغبة إلى الرجل، وهذا ما يفسر ارتفاع معدل عمليات تجميل وتكبير الصدر. فالمرأة التي تنجذب إليك جسديًا ستحاول إبراز جمالها الجسدي بشكل أوضح.

ستحاول إرجاع كتفيها للخلف مع الميل قليلًا للوراء وشد طول جسدها وذلك ليبدو صدرها أكبر وأكثر إثارة وجاذبية بنظرك. وحتى فسيولوجيًا ينتفخ الصدر عند إثارة المرأة بسبب زيادة ضخ الدم إلى أعضاء الجسد.


9- تداعب الأشياء القريبة منها برقة:

امرأة تجلس وتلمس شيئًا بلطف


إذا كانت المرأة ترغب في مداعبه ولمس الرجل الذي ترغب به وتشتهيه ولا تستطيع ذلك بشكل مباشر، فهي تنتقل إلى لمس ومداعبة الأشياء القريبة من حولها أو تلمس نفسها ببطء. ستذهب يديها لا إراديًا إلى الكأس الذي تشرب منه أو لهاتفها وتلمسه برفق وببطء.

وإذا كانت المرأة مثارة لدرجة كبيرة غالبًا ما تداعب الأشياء ذات الشكل الأسطواني مثل: الأقلام والسجائر والقداحة (ولاعة الغاز) أو علب مكياجها.


10- ابتسامة المرأة التي تريدك؟

امرأة تنظر وتبتسم بطريقة جذابة


تستطيع المرأة التعبير أكثر من الرجل عن مشاعرها ورغباتها وإعجابها، وذلك عن طريق بعض الإيماءات الجسدية التي تقوم بها. ومن بين أهم تلك الحركات والإشارات التي تُعبر فيها عن رغبتها بالرجل هي ابتسامة أو نظرات المرأة المعجبة بك بطريقة مثيرة وجذابة.

يمكنك أن تعرف أن المرأة ترغب بك وتشتهيك من خلال ابتسامتها التي تدعوك فيها إلى موعد غرامي. وذلك يكون عندما تبتسم في وجهك ابتسامة حقيقية، تظهر فيها أسنانها، مع رمش عينيها، وإمالة رأسها ورفعه قليلًا للأعلى، وأحيانًا تلمس عنقها أو شعرها، أنظر الصورة التوضيحية في الأعلى لتفهم أكثر.


11- تلعق شفتيها بطريقة مثيرة:

أنت تنتظر هذه اللحظة أليس كذلك؟ نعم يا عزيزي تلك علامة مؤكدة من علامات اشتهاء المرأة للرجل الذي تفعل أمامه هذه الحركة.

وإذا كانت المرأة التي تجلس أمامك تريد مغازلتك وإخراجك بموعد غرامي ستقوم بلعق شفتيها بلسانها مع عض الشفة السفلية وحركة رمش بطيئة وشفاه مفتوحة قليلًا ورفع بسيط للرأس أو خفضه كدليل على الخضوع والموافقة على العلاقة الغرامية بينكما.

كما أن لعق الشفتين سيجعلهما أجمل بسبب الترطيب الذي سيحصلان عليه وسيبدوان لامعين وجذابتين أكثر. وهي حركة لجذب انتباه الرجل إلى تلك المنطقة المثيرة في وجه المرأة. ناهيك عن حركة اللسان أثناء اللعق تعتبر من الأشياء الأكثر إثارة عند الرجل بالمرأة.


12- إمالة الخصر:

ثلاث شخصيات يقفون بطريقة إمالة الخصر وإظهار الورك


حسب الدراسات فالرجال يميلون بشكل لا واعي إلى المرأة التي تمتلك خصرًا أصغر من الحوض أو الوركين والتي يكون جسدها على شكل (الساعة الرملية). وبشكل غير إرادي تحاول المراة المثارة إمالة خصرها عندما تقف لإبراز منطقة الورك والأرداف وتجعلها أكبر. وهي طريقة مقنعة لإظهار معالم الجاذبية عندها، وسنارة صيد متينة للرجل الذي تريد الخروج معه بموعد غرامي.

قد يعجبك: أهم صفات الرجل الذي تعشقه النساء بجنون.


13- أنظر إلى حذائها:

امرأة تضع ساق على ساق وتهز حذائها


هل أنت متفاجأ من أن حذاء المرأة قد يدل على أنها مثارة وتريدك معها بالفراش؟ نعم يا صديقي انظر الصورة في الأعلى، هل رأيت كيف تقوم بوضع ساق على ساق ويتدلى حذاؤها تحت كعب قدمها؟ هذه العلامة دلالة واضحة على رغبة المرأة بالرجل، خصوصًا إذا أخذت تدخل قدمها وتخرجها بالحذاء كأنها توحي إلى شيءٍ ما. فإن فعلت تلك الحركة أمامك فهي غالبًا مرتاحة ومعجبه بك وتشعر بالأمان معك وتشتهيك، وتريدك بالسرعة القصوى.


14- تعتني بنفسها كثيرًا:

امرأة تضع أحمر الشفاه وتبتسم وترسل قبله لنفسها


لن تدخل المرأة بعلاقة حميمية مع رجل دون أن تكون جاهزة جسديًا لذلك الحدث، خصوصًا إذا كان اللقاء الأول بينهما. فهي لن تتردد في الاعتناء برائحتها ونعومة جسدها والحفاظ على أحمر شفتاها بلون زاهي وبراق.

وهذا مايدفعها للتأكد من جاهزيتها وجمالها وترتيبها وأنها لا تشوبها شائبة بشكل دائم. وإذا رأت شيئًا خاطئًا في شكلها أو وجهها أو جسدها ستذهب لدورة المياه لتقوم بترتيبه. قد تضع أحمر الشفاه وتعود مرة أخرى إلى الجلسة. أو تمسك حقيبتها وتخرج زجاجه عطر وترش على جسدها ورقبتها.


15- طريقة وقوفها:

امرأة ورجل يقفان قرب بعضهما


إذا كنت تتحدث معها وجهًا لوجه ستسمح لك بالاقتراب من منطقتها الحميمية، وهي أقل من نصف متر، ستقف بطريقة تجعلك تدرك أنها متاحة لك الآن وجاهزة للخوض في علاقة غرامية مفعمة بالحميمية.

حيث تقف المراة المثارة بطريقة الانفتاح وجهًا لوجه وجسدًا لجسد محاولة الإيحاء لك وكأنها في سرير. يرتخي الجزء العلوي من جسدها على شيء يسنده مثل: (حائط أو طاوله) وتبرز صدرها ومنطقة أسفل البطن تجاهك، وكأنها أصبحت متهيئه لك. سيكون وقوفها معبرًا أكثر عن الرغبة والاشتهاء إذا ما فتحت قدميها قليلًا لتكشف مكان الأعضاء التناسلية بشكل أوضح.


16- تتفاعل مع الموسيقى:

امرأة ترقص وتتفاعل مع الموسيقى


أنت في جلسة عامة ويوجد امرأة تتفاعل مع الأغنية، وتهز جسدها وتتمايل وتنظر إليك وتبتسم. دعني أخبرك أنها قد تكون راغبة بك وهي من إحدى علامات المغازلة بالنظر وحركات الجسد.

قمت بالاطلاع على بعض الدراسات التي تتحدث عن (تأثير الموسيقى في تحريض الإثارة عند المرأة)، والتي تظهر نتائجها بوضوح أن سماع الموسيقى يؤدي إلى تأثيرات إيجابية على الانجذاب الجنسي، ويرفع الإثارة عند المرأة والتي بدورها ترفع رغبتها في مواعدة شريكها.

من هذا المنطلق نستطيع تفسير ما يلي: بما أن الموسيقى ترفع الإثارة والإثارة تدفع المرأة إلى إظهار مفاتنها عن طريق الرقص الذي يساعدها على إبراز كل جمال جسمها أمام شريكها. ستلاحظ أن المراة المثارة ترغب بالرقص عندما تسمع الأغاني أو مقطع موسيقي تحبه في إحدى الجلسات الجماعية. (قد لا ترقص بشكل صريح لكن تراها تتفاعل بشكل واضح مع الموسيقى وهي تنظر إليك، وإذا قمت بدعوتها للرقص من المؤكد ستقبل بذلك).


17- دقات القلب قد تكون مسموعة:

امرأة تقف وتمسك قلب أحمر


الإثارة ترفع معدل سرعة ضربات القلب، وذلك بسبب المواد الكيميائية التي يفرزها المخ عندما تكون المرأة مثارة أو ترغب في العلاقة الحميمة مع شريكها أو العلاقة الزوجية مع زوجها.

إذا كنت في مكان هادئ وخال من الضجيج قد تسمع نبضات قلبها إذا اقتربت منها لمسافة مناسبة. أو قد تلاحظ أن عروق يدها ظاهرة ومنتفخة، أو تلاحظ أن أوردة رقبتها زادت عن حجمها الطبيعي. وهذه أهم علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل لكن يجب دائمًا أن تجتمع مع علامات جسدية أخرى. فلا يمكن النظر إلى أي أمرأه تظهر شرايينها أو أوردتها إلى أنها ترغب بك.


علامات المرأة الشهوانية من وجهها

المراة المثارة تلمح بحركات وجهها عن رغبتها واهتمامها بالرجل الذي تريده بشكل إرادي أو لا إرادي، وقدرتها هذه تفوق قدرة الرجل على التعبير والتواصل غير اللفظي. حيث تظهر على وجهها علامات فسيولوجية تدل على أنها تريدك معها ضمن إطار العلاقة الحميمة أو العلاقة الزوجية وتشتهيك. فما هي تلك العلامات؟ تابع القراءة لتعلم:

شفاه منتفخة ومتوردة:

الإثارة تجعل الشفاه منتفخة ومفترقه عن بعضها قليلًا. والشفاه هما من أكثر المناطق إثارة بوجه المرأة وكلما زاد حجمهما ولمعانهما كلما كانت جذابة أكثر. وهذا ما يفسر رغبة الكثير من النساء بتعديل حجم شفاههم من خلال حقن البوتكس.

احمرار لون الوجه:

المراة المثارة لن يكون وجها شاحبًا بل سيكون مفعما بالحيوية بسبب زيادة تدفق الدم إلى الشعيرات الدموية الموجودة تحت الجلد. لذلك ستلاحظ أن وجنتيها ورديتين وأذنيها محمرتين وحتى لون شفتيها يميل للأحمر.

ارتفاع حرارة جلدها:

عند الإثارة العاطفية ترتفع درجة حرارة جلدها درجة أو نصف درجه عن المعدل الطبيعي. وهذا ما يفسر دفء الجلد عند المرأة المثارة التي تشتهيك. كما أن الخوف والتوتر يرفعان درجة حرارة الوجه لذلك يجب الانتباه إلى وجود عدد من علامات الإثارة الأخرى لتمييز السبب بارتفاع درجة حرارة جلدها.

تعرق كف اليد:

يمكن ملاحظة تعرق يدي المرأة عندما تكون مثارة وتشتهي الرجل، حيث تلعب الإثارة والعاطفة خدعة جسدية بالاشتراك مع الهرمونات الجسدية مثل الدوبامين والتي تعمل على تنشيط غدد التعرق في اليدين.

في الختام: انتبه إلى أنه لا يمكنك الحكم على أي امرأة تظهر عليها إحدى العلامات السابقة بأنها تريدك شريكًا لها في العلاقة الحميمة. بل يجب أن تدرك أن قراءة لغة جسد المراة المثارة يجب أن تكون من خلال اجتماع أكثر من علامة مع بعضها البعض، لكي لا تخطئ في قراءة لغة جسدها وتقع في مواقف محرجة أنت بغنى عنها.

google-playkhamsatmostaqltradent