كيف تعشقك كل النساء بجنون- 8 طرق فعالة جدا

ماذا تريد المرأة من الرجل؟

كيف تحب المرأة ان يعاملها الرجل؟
كيف تريد المرأة أن يكون زوجها المستقبلي؟
كيف تجعل النساء تحبك كثيراً؟
وماهي الصفات التي تحب المرأة أن تكون لدى الرجل؟

إن كنت تسأل نفسك أحد هذه الأسئلة فأنت في المكان الصحيح لتحصل على أجوبة علمية ومدروسة جيدا تابع قرائه المقال.

هنالك صفات تجذب المرأة للرجل بشكل كبير وصفات الرجل الذي تحبه جميع النساء يبحث عنها الجميع.
لذلك فإن الزواج الناجح او أي علاقة ناجحة هي بحاجة للحب أولا ولكي يستمر الحب يجب ان يكون لدى الطرفين عدة صفات تحبب الطرف الاخر فيه أكثر، الكثير من الرجال والشباب يتساءلون دوماً عن كيف تكون محبوب عند المرأة، وماهي مواصفات الرجل الذي تحبه النساء، واهم الأشياء التي تحبها المرأة في الرجل، هنالك القليل من المواصفات تحبها الفتاة في الشاب يجب عليك ان تكون على دراية بها.
لذلك في هذا المقال سنتعرف على الأشياء التي تجعل المرأة تتقبلك وتحبك بشكل كبير.


ماذا تحتاج المرأة من الرجل وكيف تحبه بجنون



هل تعتقد ان الامرأة تبحث فقط عن الرجل الغني او الوسيم؟ لا فما نفع المال والوسامة إذا كانت تعيش مع شخص اناني ومتعجرف وقليل الاحترام مثلا.

هنالك الكثير من الدراسات التي قامت لتجيب الرجال عن أهم الأسئلة التي تتعلق بطريقة جذب النساء إليهم وعن ماهية الصفات التي تحب المرأة أن تتوفر لدى شريكها.
وقد قامت فرق من متخصصي علم النفس بإجراء الكثير من الإحصائيات والكثير من التجارب في الكثير من البلدان الأجنبية والعربية، وحصلوا على مجموعة من الأجوبة من الكثير من النساء. وقد قمنا بجمع أهم الصفات التي ستجعلك رجلا محبوبا جدا من النساء.
هنا نحن لا نتحدث عن المظهر بل نتحدث عن صفات الرجل وليس مظهره.

اليوم جمعنا لكم يا معشر الرجال الأشياء الأساسية التي تريدها المرأة في رجل احلامها.

صفات الرجل الذي تعشقه النساء:

1: الثقة بالنفس

عندما يؤمن الرجل بنفسه، ويعرف من هو، ويعرف ما يريد، فهو سيكون جذاب للغاية للمرأة.
من المهم ملاحظة الفرق الرئيسي بين احترام الذات العالي مقابل التفاخر والتعجرف المبالغ فيه. لأن المرأة تريد رجلاً واثقًا من نفسه، إلا أنها لا تريد رجلاً متعجرفًا، ويجب أن يكون مركز الاهتمام، ويعتقد أنه أهم شخص في العالم.
الثقة تعني أن تكون مرتاحًا لما أنت عليه وأن تثق بنفسك وأنك تستحق ذلك. تستجيب النساء للطاقة الإيجابية والمتفائلة التي يبديها رجل واثق بنفسه جيدا.

ماذا يجذب المرأة في الرجل



2: كن موضع ثقتها

عندما يكون الرجل صادقًا وجديرًا بالثقة (تستطيع الوثوق به). يصبح على الفور أكثر جاذبية ومرغوب للمرأة. فهو بالنسبة لها أنسان صادقًا ويتحدث من القلب فهو رجل يستحق الاهتمام حيث يمكن للناس أن يأخذوه على كلمته. " الثقة والصدق "تسمح لأن تصبح العلاقة بينكما أن تكون أعمق بكثير". الرجل الصادق محبوب من الجميع.



3: النزاهة والأخلاق

إن النزاهة تعني التصرف بحكمة ولها شخصية أخلاقية قوية. ترغب المرأة في رجل شريف وعادل وأخلاقي. فيما يتعلق بالعلاقات، يمكن أن تساعد النزاهة في تعزيز الروابط بين الرجل والمرأة، حيث ستوجه مبادئه الأخلاقية سلوكه وتساعده على أن يكون أفضل شريك يمكن أن يكون للمرأة.

4: كن عاطفيا وحنونا

"حنين الرجل إلى المرأة حنين الشيء لنفسه، وحنين المرأة إلى الرجل حنين الشيء لوطنه"(ابن عربي)
هي تريد منك كلمة طيّبة، ونظرة حب، وملاطفة وادعة
الرجل المتعاطف هو أول خطوة عندما يتعلق الأمر بجذب النساء. تريد النساء رجلاً يمكنهم الانفتاح عليه، سواء كان ذلك بشأن يوم سيئ في العمل أو فيما يتعلق بآمالهم ومخاوفهم العميقة. إن التعاطف يعني أنك قادر على فهم وجهة نظر شخص آخر ويمكنك التعاطف مع ما يمر به. المرأة مهتمة للغاية بالرجل الذي لديه القدرة والرغبة في إظهار الاهتمام بالآخرين.
تريد النساء أن يعرفن أنه عندما يتألمن أو يشعرن بالوحدة أو الضياع، فيمكنهن القدوم إليك، وليس المهم ان تضع لهن الحلول، ففي بعض الأحيان تريد فقط أن تستمع أليها وتكون حاضرًا معها أثناء هذه اللحظات. الرجل الحنون سيفعل ذلك بالضبط.


5: أظهر مشاعرك

ترغب النساء في رجل صادق عاطفيًا وصريحًا بدلاً من رجل كتوم عاطفيًا لا يعبر عن مشاعره تجاهها ابدا. في حين أن التعبير عن المشاعر بشكل كامل وصريح قد يبدو غريبًا في البداية، لكن من المهم أن تكون قادرًا على إظهار جانب العاطفي والإنساني لها من أجل بناء علاقة دائمة. تفضل المرأة الرجل الذي لا يخاف من إظهار مشاعره الحقيقية بدلاً من الرجل الذي يبقي كل شيء مخبأ داخله.
فلا يمكنك ان تعامل الامرأة كأنك رجل ألي أبداً.

6: الاحترام

من أجل الحصول على علاقة صحية وسعيدة وناجحة، يجب على كلا الشريكين أن يعاملا بعضهما البعض باحترام. إذا شعرت المرأة بأن الرجل غير محترم ويحرجها كثيراً أمام اصدقائها، يمكنها الاستغناء عنه، أو معاملته بشكل سيئ، فمن المحتمل أن تبتعد عنه لتجنب الكثير من المشاكل والمواقف المحرجة.
يقول ديجيس وايت: "عندما يشعر الشخص بانه غير محترم من الطرف الاخر فمن المرجح أن تنتهي العلاقة عاجلاً وليس آجلاً". سوف تنجذب المرأة أكثر إلى الرجل الذي يظهر رعايتها ويعطيها الاحترام الذي تستحقه وسوف تنفر من الشخص الذي يواصل جرحها وعدم احترامها فالاحترام من كلا الطرفين هو مكون أساسي للعلاقات الناجحة.

7: تمتع بحس الدعابة

كُن مرحاً، لكن لا تكون مهرجا لجذب انتباه المرأة فهذا الأمر يقلل من قيمتك الاجتماعية، ولكن امتلاك القدرة على الانخراط والمزاح والاستمتاع بروح الدعابة أمر جذاب للغاية بالنسبة للنساء. "يقول جيفري هول، رجل يملك حس الدعابة "بعيدا عن التهريج" سيعطي الطاقة الإيجابية للناس حوله وهذه الطاقة تجعل المرأة تريد أن تكون حوله دائما.
فهناك فرق بين شخص قادر على إيجاد الفكاهة في جميع المواقف، وبين شخص يتصنع مواقف ليضحك الاخرين. هل فهمت القصد من هذا؟؟ فالأفضل ان لا تكون سخيف ولا تتصنع الدعابة ابدا كن عفويا في طرح دعابتك دائما.
أيضاً كن حزراً لا تضحك بصوت عالي جدا فقد توصلت دراسة كندية إلى أن النساء يجدن الرجال أقل جاذبية عندما يضحكون بصوت عالي وقهقهه صاخبة.
هل تهت؟ الموضوع بسيط حاول ان تضحكها ولكن لا تكن انت المهرج او صاحب الضحكة الصاخبة او الذي يضحك بعد ان القى نكتته.

8: سامحها وتقبل أخطائها

كل الرجال والنساء لديهم عيوب وأخطاء، ولكن أحد صفات الحب الحقيقي أن تتقبل الأشياء السيئة في المرأة. ركز على كل الأشياء الجيدة لديها وأخبرها أنك تحبها، وتجاهل الأشياء التي لا تحبها. إذا كانت الأشياء السيئة تزعجك فعلا وتسبب لك عائقا، فتحدث معها حول هذا الموضوع وحاول ان تساعدها في التخلي عن الأشياء السيئة لديها.
طبعا الأهم من كل ذلك وأكثر شيء تريده المرأة منك هو الحب بطبيعة الحال الحب هو اهم شيء بالنسبة للمرأة.


في النهاية:

ربما وجدت الكثير من تلك الصفات لديك وهذا امر جيد جدا، حاول دائما التخلص من العادات والصفات السيئة وأستبدلها بصفات تجعلك كرجل او كشاب مقرب من الجميع، تطوير الذات هو شيء رائع، لابد أن نحاول تطوير أنفسنا دائما، فن التعامل والتواصل مع الناس هو علم قائم بحد ذاته حاول ان تكون على دراية به وتعلم قدر المستطاع عنه، فهو السبيل للنجاح والتقدم نحو الامام إن كانت طريقة معاملتك مع الناس طريقة مبتذله وسيئة فمن المؤكد أنك لن تكون محبوبا من قبل أحد ولن تستطيع التقدم في حياتك الاجتماعية وحتى المهنية.
شكراً لك لوصولك الى هنا وقرائه المقال كاملا نتمنى لك النجاح الدائم في كل مناحي الحياة.

إرسال تعليق

0 تعليقات