علامات الرجل الكاذب في الحب التي تدل على أنه يتلاعب بك.

 كيفية معرفة الرجل الكاذب في الحب

يوجد بعض التصرفات التي تبين كذب الحبيب على حبيبته حيث تكون تصرفات الرجل الذي لا يحب واضحة في أغلب الأوقات. فمن خلال مراقبة بعض تصرفاته وسلوكياته والتدقيق في صفاته، وبعض الإشارات التي تصدر منه، والقليل من اختبارات اكتشاف الحب الحقيقي من المزيف يمكن لأي فتاة معرفة الرجل الكاذب في الحب من الرجل الصادق بحبه لها.

ومن أجل أن تعرفي ما الفرق بين الحب الحقيقي والحب المزيف ليس عليك أن تكوني طبيبة نفسية أو محللة لسلوك الرجل الكاذب. فبالقليل من الحدث والملاحظة والانتباه تستطيعين بكل بساطة ملاحظة علامات الرجل الكاذب في الحب التي تدل على أنه يتلاعب بك.

كيف تكون تصرفات الرجل الذي لا يحب؟

الخيانة والكذب في الحب أمر شائع الحدوث، ومن الطبيعي أن تشعر أي فتاة بالقلق والتوتر والحزن إذا شعرت بإحدى علامات الحب المزيف عند الرجل التي قد تلاحظها عليه. عندها سينتابها الشك بأنه يخونها أو لا يحبها أو يتسلى معها خصوصًا إن كانت متعلقة به وتحبه جدا.

كيف تكتشف المرأة كذب الرجل، أسئلة اختبار الحب بين شخصين، كيف تعرف الشخص إذا كان كاذب في حبه لك.


في ما يلي سنبين لك بالتفصيل أهم صفات الرجل الكاذب في الحب التي تجعلك تعرفين من يتصنع الحب وتبين لك ما إن كان حبيبك يكذب عليك.

  • لا يُطلعكِ على تفاصيل يومه:

العاشقين الصادقين يهتمان بأدق تفاصيل يومهم، ويشاركون بعضهم تلك التفاصيل ويأخذون آراء بعضهم فيها. بعض العشاق يخبرون بعضهم ماذا سيأكلون وماذا يشربون وتفاصيل أخرى عن حياتهم الشخصية قد يجدها البعض سخيفة أو مملة لكن هذا هو حال الحب الصادق.

إذا كان الرجل كاذب في حبه لك فلن تعرفي الكثير عن تفاصيل يومه، ولن يهتم بطلب رأيك في أعماله اليومية. فهو لن يهتم باطلاعك عليها لأنك لست مهمة له، حيث يعتبر أن أخبارك عن ذلك مضيعه للوقت.

إذا كان الشاب يتظاهر بالحب فلن يكون مستعدا لمشاركة جوانب مهمة من يومه معك. لن تعرفي أين هو ومع من يقضي وقته، قد تسمعين من صديقتك أنها رأته في مكان ما وهو لم يخبرك عن نيته بالذهاب إلى هناك.

تستطيعين قراءة لغة جسد الرجل لاكتشاف ما إذا كان يحبك فعلًا أم، اقرئي عن: لغة الجسد عند الرجل الكاذب: أهم 22 علامة تدل على الكذب.

  • لستِ أولويته بالنسبة لوقته:

من المعروف أن العاشق لا يهدر كثيرًا من الوقت بعيدًا عن عشيقته، فأنت سعادته والفسحة التي يتنفس من خلالها، وبالطبع سيستثمر المزيد من وقته في الشيء الذي يحبه وهو أنت.

على عكس تصرفات الرجل الكاذب في الحب الذي يستثمر وقته بعيدا عنك، والوقت الذي يقضيه مع أصدقائه سيكون أكثر من الوقت الذي يقضيه معك في أغلب الأحيان.

إذا كان الرجل كاذبا في حبه لك وأنت بالنسبة له امرأة ثانوية فحتمًا سيخلق الأعذار الكثيرة والمتكررة كي يقضي يومه بعيدا عنك. وإذا كنتم سويًا سيكون مستعجلًا للرحيل ولقاءاتكما قصيرة، ولو كان يحبك لقرر قضاء المزيد من الوقت بجانبك، فهو لا يخرج معك كثيرًا إلا إذا لم يكن لديه خيار ثاني.

  • لا يشاركك أسراره وتفاصيله السرية:

من أكثر العلامات التي تبين للمرأة أن الرجل لا يحبها بصدق هي أنه لن يكون منفتحًا معها، وغير مستعدٍ لاطلاعها على أسراره الشخصية. حيث يكون منغلقًا ومتحفظًا، وقد تسمعين من الآخرين بعض الأسرار والأخبار عنه التي لم يخبرك بها.

فهو يعتبرك لحظة مارقة في حياتك ولست الفتاة التي يريد أن تكون شريكته الدائمة، لذلك يتجنب أخبارك بأسراره. حتى هواياته والأشياء التي يحبها لن تعلمي بها إلا بشكل سطحي، وهذه التصرفات تدل على أن الشخص يتلاعب بمشاعرك إذا استمرت لفترات طويلة.

  • لا يخطط للمستقبل معك:

إذا كنتِ مرحلة عابرة بالنسبة له ومجرد تسليه ومضيعه للوقت فهو لن يهتم بمشاركة تفاصيل المستقبل الذي يخطط له، ولا يتحدث معك بوضوح عن نواياه المستقبلية.

الرجل المتلاعب بعكس العاشق الصادق، فهو لن يخبرك عن خططه المستقبلية، لأنه لو كان يحبك لأخبرك عن أي تفصيل يتعلق بالمستقبل إذا كان ينوي أن تكوني معه في ذلك المستقبل.

فالرجل الصادق مهتم جدًا بأخبارك عما  يتطلع إليه، وما هي أفكاره وأهدافه التي تتعلق بمستقبله ويهمه رأيك ونصائحك. عكس الرجل الكاذب الذي لا يهمه أن يسمع رأيك أو نصيحتك فيما يتعلق بمستقبله لأنك لست جزء من مستقبله.

  • يتحفظ عليك أمام الناس:

يتجنب الرجل الكاذب والمخادع أن يظهر معك في الأماكن العامة، ولا يريد لأحد أن يعرف بعلاقتكما باستثناء رفاقه الذين يتباهى أمامهم بعدد الفتيات اللواتي يحبونه ويتحدثون معه.

لو كان صادق بحبه لك لأخبر إخوته وأمه والمقربين منه ومنك أنه يحبك. لكن الرجل الكاذب سيخفي علاقتكما عن الناس لأنك قد تكونين نزوة وسيرحل عنك عندما تنتهي. حيث لا يريد للناس معرفة أن هناك علاقة تجمعكما وسيتصرف كأنه ليس حبيبك في الأماكن العامة.

وعندما يكون الرجل متعدد العلاقات فهو لا يريد أن يظهر في الأماكن العامة مع إحدى فتياته كي لا تعلم الأخرى بذلك. فهو يبقيهن في مساحته السرية كي لا يتم اكتشاف أمره من طرف العلاقات الأخرى. (يجب ملاحظة أن الرجل قد يكون صادقا لكن طبعه هكذا مع الجميع وليس معك وحدك فقط).

انصحك بقراءة: ماهي أقوى علامات الحب الصادق والحقيقي عند الرجل.

  • يريد تغييرك وينتقدك دائمًا:

من علامات كذب الرجل في الحب أنه لن يحبك أو يتقبلك كما أنت، لذلك يسعى لتغيرك دائما. إن كان التغيير متعلقًا بأفكارك أو بشكلك الخارجي أو بطريقة كلامك تجدينه يحاول انتقادك بشكل مستمر. ويطلب منك تغيير الكثير من الأشياء فيك، وإذا لم تفعلي ما طلبه منك سيتغير ويصبح عدوانيًا.

إن كان يحبك فهو أحبك كما أنتِ (بصفاتك بتصرفاتك بطريقة تفكيرك بمظهرك كما هو) فلماذا يسعى لتغييرك ولماذا ينتقدك دائما؟ هل يحاول أحد منا تغيير شيء يحبه وأحبه على طبيعته؟ قد نضطر لذلك فقط إذا كان التغيير ضرورة مُلحّة.

قد يعجبك: علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد بالصور: لغة جسد الرجل المعجب.

لكن الرجل الكذاب المنافق يجعلك تضحين بأي شيء تملكينه بشكل مستمر ليرضي نفسه. فالشخص الذي يقدرك ويحبك سيجعلك تشعرين بأنك مميزة كما أنتِ وكما أحبكِ، على عكس الرجل المتلاعب الذي تظهر عليه علامات حب المصلحة بشكل واضح.

  • لا يثق بك ويتهمك بالكذب:

هذه الصفة موجودة في شخصية الرجل الكذاب حيث يعتقد أن الكل كاذبون. فعندما يكون الرجل متعدد العلاقات ومتلاعب تنشأ لديه قناعة أنه لا يجب أن يثق في أحد، وأن الكل يكذب عليه رغم أنه هو المتلاعب والكاذب سيفقد ثقته بأي امرأة.

مثلاً: إذا شعرت المرأة أن شريكها يخونها من خلال ملاحظة بعض التصرفات الغريبة لديه وحاولت مواجهته بتلك المشاعر، سينقلب عليها وينعتها بالخيانة والكذب وسيلعب دور الضحية.

فعدم الثقة والشك المستمر بالطرف الآخر ماهي إلا آليه دفاعية عند الشخص الكاذب. حيث يعتقد أن ما يفعله دون أن يكتشفه أحد قد يفعله الطرف الآخر دون أن يكتشفه هو أيضًا.

  • يشتهيك ولا يحبك:

قد يكون من الصعب تمييز الفرق بين الحب والاشتهاء أو الفرق بين حب الروح وحب الجسد، لأن الحب يختلط مع غريزة الزواج والإنجاب. وقد ينتهي الامر إلى أن يجتمع الحب مع الاشتهاء لكن حسب العادات والأعراف المجتمعية المكتسبة وطرق الزواج التقليدية.

الرجل الكاذب سيحاول استغلالك للجنس فقط ولا يهمه شيء آخر بعد الانتهاء من نزوته. لذلك من المهم أن تعرفي أن هناك علامات تدل على أن الرجل يشتهيك ولا يحبك.

مثلا: إذا كانت محادثاته معك دائما تتحول وتنتهي في الجانب الجنسي، فهذا قد يدل على أنك مجرد تسليه ونزوة عابرة. لأن الكلام الجنسي ليس دليل على الحب الصادق خصوصًا إذا زاد عن حده، بل هو من علامات تسلية الرجل بالمراة.

وقد يكون الرجل كاذب إذا كان دائمًا يهتم بالتحدث عن الجوانب الجميلة في جسدك دون أن يولي اهتمامًا لصفاتك الأخرى. وإن كان يشتهيك ولا يحبك ستكون معظم أحاديثه عن الجانب الجسدي والجنسي دون التطرق كثيرًا إلى الحب والمشاعر والعواطف.

  • مزاجه متقلب بشكل متكرر وغير منطقي:

الرجل الكاذب والخائن لا يتحدث معك فقط، فهو لديه الكثير من الفتيات التي يمكن أن ينخرط معهم في علاقات أخرى ومتعددة. فباله وعقله ليس معك وحدك فلديه أطراف أخرى يتحدث معها أو يحاول التقرب منها. لذلك قد تزعجه فتاتهُ الأخرى فينقلب مزاجه ويتعكر يومه بلا سبب واضح بالنسبة لك.

مثلاً: يتحدث معك على (الواتس آب) ويكون بطيء بالرد، وفجأة ينقلب مزاجه ويصبح كأنه شخص آخر منزعج مشوش غير ودود. وإذا حاولتِ معرفة السبب قد يخترع لك كذبة لا توازي مستوى انزعاجه وغيابه، (يتكرر هذا الموقف عند الرجل الكاذب بشكل كبير).

قد يعجبك: أهم علامات قوة الشخصية والثقة بالنفس عند الرجل.

  • يختفي فجأة أثناء التواصل:

من أقوى علامات الكذب عند الرجل في الرسائل أو من خلال الدردشة على برامج التواصل أنه يختفي بشكل متكرر خلال حديثك معه.

تذكرت صديقتي التي حدثتني مرة عن حبيبها الذي كان يغفو وينام بشكل مفاجئ أثناء حديثها معه على المسنجر ولا يرد عليها رغم أن الكلام يصله. لكنها كانت تصدقه عندما يخبرها في صباح اليوم الثاني أنه كان متعبًا ونام دون أن يشعر. وبعد فترة اكتشفت أنه كان يتبع معها هذا الأسلوب ليتهرب منها ويتحدث مع حبيبته الأخرى.

فإذا كان الرجل يكذب على المرأة ستجدينه دائمًا يختفي ويتهرب ولا يرد على مكالماتها الهاتفية أو رسائلها إلا بعد عدة محاولات. وعند الحديث معه من خلال الرسائل على (Messenger أو WhatsApp) يطيل الرد عليها بشكل متكرر. بالمجمل التهرب ليس من علامات الحب وستعاني الفتاة مع الرجل الكاذب بما يتعلق بالتواصل معه.

قد يكون هناك أسباب أخرى تجعل الرجل يتهرب منك وتدفعه إلى إخفاء حبه عنك لذلك أوصيك بقراءة: لماذا يخفي الرجل حبه عن المرأة التي يحبها ولا يعترف بمشاعره؟

  • على منصات التواصل الاجتماعي:

قد تساعدك التكنولوجيا أكثر في معرفة كيف تكون تصرفات الرجل الذي لا يحبك مثلاً: متصل ويسهر لفترات متأخرة دون أن يتواصل معك، ويبدي الاعجابات على منشورات إحدى الفتيات بشكل متكرر، وينشر قصصًا ومنشورات لا علاقة لها بحالتكم العاطفية.

أو عندما تكون علاقتكما على ما يرام وتخلدين للنوم وأنت تشعرين بالحب والغرام وفجأة في اليوم الثاني تجدين منشورًا له على الفيس بوك عبارة عن أغنيه أو عبارة تتحدث عن الخيانة أو الفراق أو العتاب..! وعندما تسألينه من تقصد بهذه العبارات أو هذه الأغنية يقول لك إنها منشور لا علاقة له بمشاعره العاطفية ومجرد تسليه أو أنه أحبها فنشرها.

طيب لماذا لم ينشر أغنيه عن الحب والعلاقات المثالية كونها تعبر عن عواطفه في تلك اللحظة! لماذا نشر شيء عن الغياب أو الفراق أو الخيانة؟ من الأفضل أن تتأكدي مِن مَن يقصد بمثل هكذا منشورات، إذا تكرر الأمر بشكل مبالغ فيه.

  • يخفي هاتفه عنك دائما:

الهاتف المحمول هو مسرح عمليات الرجل الكاذب حيث أغلب الخيانات الزوجية يتم اكتشفها من خلال الهاتف المحمول. الرجل المخادع دائما يخفي شاشة هاتفه المحمول وشديد التعلق به. ويشعر بالضيق إذا حاولت شريكته لمس هاتفه في أي وقت، فهناك الكثير من أدلة الخيانة التي لا يريد لأحد اكتشافها.

إن كنتي معه سيظل هاتفه صامتًا وبجانبه تمامًا لا يريدك أن تطلعي عليه. وإذا وردة مكالمة ذهب ليتحدث بعيدًا عنك أو يختبئ بعيدًا عنك ويبدأ بالكتابة والدردشة خلسة وبسرعة. وإن طلبتي منه هاتفه يتوتر ويتغير لون وجهه ويبرر أنه يتكلم مع صديق، أو أنه شيء يخصه لا يمكن أن تطلعي عليه.

يجب الملاحظة أنه في هذا الوقت تتيح الهواتف الذكية المزيد من الخصوصية. لذلك فالرجل المحترف في الخيانة قد لا يحتوي هاتفه على أي دليل ملموس على خيانته لك.

  • لا يهتم بك:

عندما تحبين شخص كاذب ستظهر عليه علامات عدم الاهتمام بك. وستكتشفين في وسط رحلة الحب الخاص بك أن شريكك لا يعرف شيء عنك ليس لأنك لم تخبريه، بل لأنه لا يهتم بك ولا يعنيه جوانب حياتك وتفاصيلك.

هو لا يعرف الأشياء التي تحبينها! ما هي هواياتك وشغفك! ماذا تفضلين من الطعام! ألوانك المحببة!.. كل هذا لن يهتم به، وسيكون مثله مثل أي شخص غريب لا يعنيه معرفة جوانبك المهمة.

ومن علامات الرجل الغير جاد أنه يُظهر اهتمامه فقط إن كان يريد الحصول على شيء منك. ولو كان يحبك لأظهر كل اهتمامه بأدق تفاصيل حياتك بشكل مستمر حتى أنه يحفظ أصغر التفاصيل المتعلقة بكِ.

  • لا يبذل جهده ولا يقدم شيئا من أجلك:

ينفق الناس كل ما يملكون من عواطف ومشاعر وأشيائهم في سبيل من يحبونهم، على عكس الرجل المخادع لن يقدم لك شيء له قيمة عنده. فهو غير مستعد على بذل أي جهد أو أي عمل في سبيل إرضائك أو إسعادك على المدى الطويل.

إذا كان الرجل يزور مشاعره ويكذب عليك فلن تكوني الهدف الأساسي الذي يسعى لإرضائه أو إسعاده، بتقديم أي عطاء يسعدك. يمكن أن تكشف تلك المواقف والعطاءات الصغيرة نوايا الرجل الحقيقة.

وليس من الضروري أن يدعوكِ للمطاعم الفاخرة أو يهديك هدايا غالية الثمن لأن ظروفه المادية قد تكون محدودة. ففي الحب أي عطاء مادي أو عاطفي أو نفسي صادق ومشجع هو بمثابة هدية كبيرة غالية الثمن إذا كانت في المواقف الصحيحة. مثلا تمشين معه في الشارع والجو حار سيجلب لك علبة مياه باردة أو فنجان قهوة أو وجبه طعام خفيفة.

  • لا يراعي ولا يتفهم ولا يتعاطف معك:

الفهم والمراعاة والعطف والحنان هم جوهر الحب دونهم لن يكون الحب مكتملًا أو حقيقًا. لكن الرجل المتلاعب والمخادع قد يكون حنون معك فقط عندما يريد شيئا منك. وعندما ينقضي ذلك الشيء ويحصل على طلبه يعود لسيرته السابقة من اللامبالاة وعدم الاهتمام أو المراعات وعدم تقديم الحنان والعطف لك.

الشريك الكاذب والمخادع قد يستغل شريكته لأبعد حد خصوصًا إن كان يطمع بالحصول على شيء منها، حيث لا يهمه عواطفك ومشاعرك. ولا يقدم لك العطف أو الحنية إلا عندما يعلم أن هناك مكافأة تنتظره منك. وفي باقي الأوقات سيكون متعجرفًا وقاسيًا وفذ الطباع ويتهرب من أي موقف عاطفي إن لم يكن فيه جانب جنسي.

اقرئي عن: 7 صفات في المرأة تجعل الرجل يحبها بجنون.

كيف تكتشف المرأة كذب الرجل

هل مازلت غير متأكدة من حب شريكك لك؟ وتبحثين عن اختبارات للحبيب لتتأكدي من صدق نواياه تجاهك؟ في ما يلي بعض الاختبارات التي قد تساعدك على ذلك، تعتبر هذه بمثابة اختبار الحب من طرف واحد. مثلا:

  • اختبري صدقة:

الرجل الكاذب ينسى كذبه لأنه يكذب بشكل مستمر مثلاً: إن حاولت الاستفسار عن علاقاته القديمة فإذا كانت أجوبته كاذبة بعد أسبوع قد ينسى القصة التي اخترعها لك. وأفضل طريقة لكشف كذب الرجل هي إعادة نفس السؤال عليه في فترات متباعدة.

(اسأليه نفس السؤال كل شهر وتعمقي بالتفاصيل أكثر) إذا كانت أجوبته واحدة في كل مرة فهو صادق. وإذا كانت غير متطابقة وفي كل جواب معلومة جديدة لم يقم بإخبارك بها من قبل سيكون ذلك الرجل مخادع إلا إن كان مصابا بمرض الزهايمر.

  • اختبري مسؤوليته:

لتعرفي الفرق بين الحب والاستغلال ضعي شريكك بمواقف المسؤولية إذا كنت قد اخترته شريك حياتك. مثلاً أخبريه أنك قرّرتِ أخبار أهلك بهذه العلاقة، وأنه يجب أن يكون على قدر المسؤولة ليقوم بالمطلوب منه حسب العادات والتقاليد.

وبالتأكيد ستلاحظين أنه بدأ يتغير ويهرب ويبتعد عنك تدريجيًا إذا كان حبه كاذبًا. أو إذا أجل وانتظر دون مبررات مقنعة فغالبًا أنت خيار ثانوي له، ولديه خيارات أخرى يتوقع أنها قد تكون من حظه.

  • اختبري عواطفه وقلقه عليك:

أفضل اختبارات للحبيب هو عن طريقة قياس نسبه خوفه وقلقه عليك عندما تكون صحتك النفسية أو الجسدية ليست على ما يرام.

اجعليه يعلم بذلك وإن حاول الاطمئنان عنك بشكل مستمر، واعتنى بك بشكل جيد، وحاول توفير وسائل العلاج لك، أو تقديم النصيحة لك بشكل مستمر فهو يحبك بصدق.

وإذا لم يفعل ذلك وقال لك سلامتك ونسي الأمر قد يكون لا يهتم بحالتك ولا يحبك كما تتوقعين، لأن عدم الاهتمام علامة من علامات الحب الكاذب عند الرجل.

  • اختبري اشتياقه لك:

الحب يحتاج إلى تواصل مستمر والشوق في العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة يدفعهما للتواصل دائمًا. لكن إن أردت اختبار حبه لك ابتعدي عنه قليلا وإذا لم يلاحظ غياب وانقطاع أخبارك عنه ولم يهتم بذلك. فهو في الغالب مشغول مع غيرك ولست المرأة التي يحبها والتي لا يستطيع الابتعاد عنها لوقت طويل.

يجب الانتباه إلى أن هناك نوع من الرجال خجول جدًا وقد لا يعبر عن حبه أو اشتياقه بالطرق المعتادة. ولتميزي الفرق بين الرجل الكاذب وبين الرجل الخجول أنصحك بقراءة: علامات الحب الأكيدة عند الرجل الخجول في علم النفس.

  • اختبري انتباهه:

الرجل الذي يحبك يحب كل ما يتعلق بك أيضا، وسيكون شديد الملاحظة حيث يلاحظ أشياء عنك لا يلاحظها الآخرون، وينتبه إلى كل التفاصيل الصغيرة التي تتغير بك والتي تبدو عليك.

مثلا: (غيري تسريحة شعرك، غيري عطرك، أرتدي ملابس جديدة لم يرها من قبل غيري أي تفصيل صغير بشكلك) وإذا انتبه إليه وأخبرك به فهو حقًا متعلق بك ويحبك بصدق. لأن الرجال بالعادة لا يعيرون اهتمامهم للتفاصيل الصغيرة إلا إذا كان الأمر يتعلق بالمرأة التي يحبونها.

في النهاية: يجب عليك معرفة أن كل علامات الحب الكاذب في علم النفس لا تؤكد ولا تجزم ما إذا كان شريكك مخادع أو يكذب ويتظاهر بالحب، لأن لكل رجل طبعه. وبعض الرجال قد يكون غامضًا أكثر وغير منفتح ليس عليك وحدك بل مع الكل.

واعلمي أن أي علامة من علامات عدم الحب عند الرجل إذا تكررت مرة أو مرتان أو عدة مرات بفترات زمنية متباعدة ليست دليلا على خيانته لك. يمكن أن تكون دليلا فقط عندما تتكرر بشكل مستمر وبوقت متقارب.

الحب أجمل شيء في الدنيا أحبي من يحترمك ويقدر مشاعرك ويجعلك شريكة حياته في كل تفاصيلها. ومن يشاركك لحظات حياته الحلوة والمرة، أحبي الرجل الذي يخاف عليك ولا يخاف من التباهي بك أمام المجتمع. وابتعدي عن الرجل الكاذب الذي يستنزف عواطفك ومشاعرك وقواك ويؤرق حياتك.

انصحك بقراءة: كيف تنسى شخص تحبه بأسرع وقت

وانتبهي أن الرجل قد يمر بالكثير من الصعوبات التي قد تجعلك تشعرين أنه لا يحبك أو يزور حبه لك ويكذب عليك. لذلك فإن التفاهم وتفهم طبيعة الطرف الآخر واحترامها هي من أهم العوامل التي تجعل الحب والعلاقة تستمر لفترات أطول.

ولهذا لا ينبغي أن تشغلي نفسك بالبحث والتمحيص كثيرا في علامات الحب الكاذب عند الرجل لأن من يحبك سيبقى بجانبك دائما ويحاول أن تكوني شريكته الأبدية. أما الرجل المخادع والكاذب سيتغير باستمرار ويرحل عنك دون أي مقدمات وأعذار.

google-playkhamsatmostaqltradent