أهم صفات تجذب الرجل للمرأة بقوة.

ماهي الصفات التي تجذب الرجل للمرأة?

تتساءلين أحياناً: كيف يحب الرجل حبيبته وكيف يحب الرجل بصدق وكيف يحب الرجل ان تكون حبيبته وكيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك ما هي الأشياء التي تجعل الرجل يقع في حب المرأة؟ في هذه المقالة سنتعرف كيف ستصبحين أكثر جمالاً وإشراقاً في نظر الرجال وكيف تفتنين قلوبهم.

كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك؟

في بعض الأحيان نجد امرأة جميلة جدا إلا أنها لم تستطيع  جذب الرجل الذي تحبه نحوها، وأحيانا نجد امرأة ذات جمال عادي إلا أنها تتمتع بجاذبية عالية تشد معظم الرجال إليها كالسحر. السر إذاً ليس فقط بجمالك ولكن هناك صفات أخرى عليك أن تعملي على امتلاكها لتكوني أكثر جاذبية في عيون معظم الرجال.

كيف اجعل رجل يحبني ويتزوجني-كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك


صفات تجذب الرجل أليكِ:

1: المرأة الحساسة والحنونة:

معظم الرجال يحبون بطبعهم المرأة الحنونة والتي تملك أحاسيس عاطفية عالية، مرهفة المشاعر ولا تخجل في إظهار (حبها وحنانها للرجل) وليس في أشياء ثانية ولهذا انتبهي أن معظم الرجال يميلون إلى المرأة الخجولة قليلا يحبون المرأة العصبية.11مشروب لتخفيف الوزن وحرق الدهون في أيام قليلة

2: صوتك الرقيق:

ينجذب الرجل بقوة للمرأة ذات الصوت الجميل الرقيق، حيث يترك الصوت أثراً عميقاً في داخله ولذلك لا بد وأن تحرصي على التحدث بهدوء وبصوت لطيف ومنخفض قليلاً فيه الكثير من الأنوثة والحنية واحزري من رفع صوتك والجهير العالي لأن هناك بعض الرجال ينفرون من الصوت العالي فهم يعتقدون أن الصوت العالي من صفات الرجولة فقط . سبع أطعمة يمكن أن تسرع ظهور علامات الشيخوخة لديك

3: شعرك الجميل و الملائم لوجهك:

الشعر تاج جمال المرأة ورمز أنوثتها وهو شيء يعبر عن أنوثتك. ولذلك تسعى معظم النساء إلى الاعتناء بشعرهم والاهتمام بجماله وصحته لذلك احرصي عزيزتي دائماً على أن يكون شعرك مرتباً وأنيقاً، لامعاً وصحياً وعليكِ أن تعلمي أن بعض الرجال يحبون الشعر الطويل وبعضهم يحب القصير فعليكِ أن تبحثِ دائما عن قصة الشعر التي تلائم شكل وجهك فهذه نقطة مهمة جدا احرصي على مراعاتها.

4: ابتسامتك كالسهم لن تفارق مخيلته:

يميل الكثير من الرجال بطبعهم إلى المرأة خفيفة الظل بعض الشيء والتي ترسم ابتسامة لطيفة غير مصطنعة على محياها ولكن أحزري من التهريج وإلقاء النكت الكثيرة وذات طابع جنسي فهذا يجعله يهرب منك دون رجعة أو يصنع شرخ بينك وبين الرجل.

5: قوتك وعنفوانك:

القوة هنا لا تعني التشبه بالرجل، بل الشخصية القوية التي تتحلى بها المرأة المستقلة والواثقة من نفسها. التي لا تشعر بالضعف أو النقص أمام الناس لكن عليكِ أن تراعي أنه يحبك دائما رقيقة ولطيفة عندما تكونين معه فهو يحبك قوية ولديكِ عنفوان أمام الناس وأن تدافعي عن نفسك بقوة إن تعرضتِ لخطرِ ما و كنتِ لوحدك، لكن عندما يتعلق الموضوع بالرجل وعندما تكونين معه يجب أن تكوني مفعمة بالرقة والحنية الدائمة.

6: كوني ذكية:

المرأة الذكية و التي تعرف متى تتكلم ومتى تتصرف، تلك التي تعرف ما يريده الرجل من نظراته دون أن يتكلم تلك. هي المرأة التي يعشقها الرجل بحق ,ودائما حاولي أن تتعرفي وتحفظي الأشياء التي يحبها والتي ينفر منها لكي لا تقعي في مشاكل تؤدي إلى تنافر بينكما. 

7: كوني أنثى: 

وأخيراً اعلمي عزيزتي أن الصفة الأهم التي يبحث عنها الرجل في المرأة هي الأنوثة المطلقة، الأنوثة لا تقتصر على الشكل فقط، بل هي في كل التفاصيل، ابتعدي عن الأفعال التي يقوم بها الرجال ولا تتشبهي بهم، (فهذا أخطر الأخطاء التي يجب أن تبتعدي عنها) والكثير من الرجال يشمئزون من السيدات الذين يمارسن رياضة كمال الأجسام و لعبة كرة القدم. 
    
هذا المقال يعبر عن وجهة نظر أجريت بعد عدة استطلاعات مع عدد من الرجال في عدد من الدول ولا يعبر عن رأي موقعنا

أقرأ أيضاً





إرسال تعليق

0 تعليقات