أفضل 20 رابط لدخول مواقع الدارك ويب Deep web لعام 2024

جلينا لكم روابط مواقع دارك ويب مهمة ومفيدة كل ما عليك نسخ رابط موقع دارك ويب ولصقة في متصفح تور.

عزيزي الزائر: يوجد في الديب ويب والدارك ويب ملايين المواقع التي لا يعرفها اغلب الناس. وكي نوفر عليك عناء ومشقة البحث في أعماق مواقع الـ dark web والـ deeb web قمنا في هذا المقال بتوفير 20 من اهم روابط دارك ويب أو كما يسميها البعض لينكات ديب ويب.

مواقع دارك ويب وديب ويب
روابط دارك ويب - روابط ديب ويب


أحدث روابط دارك ويب Deep web لعام 2024.

إن لم تكن تعرف بعد كيفية الدخول الي الدارك ويب والديب ويب تستطيع قراءة هذا المقال عن: أسهل طريقة لدخول الدارك ويب والديب ويب بثلاث خطوات فقط.

لنبدأ الآن في اكتشاف أهم روابط الدخول الى دارك ويب وديب ويب:

1- Zero Bin

إذا كنت من الزوار الدائمين لمواقع الدارك ويب وتراسل الكثير من الأشخاص فيه فأنت ترغب في تجربة موقع ZeroBin.

حيث يقدم هذا الموقع خدمة فريدة من نوعها وهي التدمير التلقائي للملفات المرسلة إلى جهات الاتصال الخاصة بك. حتى خوادم موقع ZeroBin لن يكون لها علم بماذا أرسلت من رسائل إلى جهات اتصالك وماهو محتواها.

فكل ماعليك كتابة النص أو البيانات التي تريد إرسالها والضغط على زر التشفير والتدمير الذاتي وبعدها سيقوم الموقع بإنتاج نص أو ملف يدمر نفسه ذاتيا بعد استخدامه لمرة واحدة.

رابط ZeroBin 👇

http://zerobinftagjpeeebbvyzjcqyjpmjvynj5qlexwyxe7l3vqejxnqv5qd.onion/

قد يعجبك: ماهو الفرق بين الديب ويب والدارك ويب؟ وأيهما أخطر.

2- Freedom Hosting

استضافة الحرية هي استضافة مجانية يمكن استخدامها لإنشاء مواقع دارك ويب أو ديب ويب توفر العديد من المزايا الرائعة التي تساعد الأشخاص في بناء موقع دارك ويب مخفي. وغير قابل للاختراق وغير قابل لكشف هوية من قام بإنشاء موقع الدارك ويب هذا.

فإذا كنت ترغب بإنشاء أول موقع دارك ويب خاص بك وكنت من محبي التخفي وتخشى رقابة الإنترنت فموقع Freedom Hosting على الدارك ويب يوفر لك كل ماسبق.

رابط Freedom Hosting 👇

http:/fhostingineiwjg6cppciac2bemu42nwsupvvisihnczinok362qfrqd.onion

3- onion name

إذا قمت ببناء موقع دارك ويب شخصي خاص بك فأنت بالتأكيد بحاجة إلى عنوان نطاق للموقع الذي أنشأته. وهو بمثابة مفتاح يمكن الأشخاص من دخول موقعك في الدارك ويب.

لذلك قد يهمك أن تستخدم onioname فهي خدمة نطاقات onion dark web مجانية تتيح لك امتلاك عنوان URL onion عشوائي خاص بموقع الدارك ويب الذي تريد إنشاءه.

رابط onion name 👇

http://onionamev33r7w4zckyttobq3vrt725iuyr6xessihxifhxrhupixqad.onion

4- Image Hosting

هل فكرت في مساوئ استخدام خدمات تخزين ومشاركة الصور؟ قد يكون من أكبر مساوئها أنها لاتوفر لك الحماية والخصوصية فقد يعلم أي شخص على الإنترنت بأنك أنت من تقوم بتخزين ومشاركة صورة ما.

لذلك قد تفيدك خدمات استضافة الصور المشفرة والآمنة والتي لن يستطيع أحد معرفة من قام بتخزين الصور أو من هو صاحبها الأساسي.

وخدمة Image Hosting من أفضل مواقع دارك ويب حيث توفر لك ذلك فهي خدمة استضافة مجانية للصور فقط قم بتحميل صورك على خوادم استضافة Image Hosting المجانية. وشاركها مع أصدقائك وعائلتك وزملائك من خلال رابط مخصص بكل أمان دون الخوف من كشف خصوصيتك.

رابط Image Hosting 👇

http://uoxqi4lrfqztugili7zzgygibs4xstehf5hohtkpyqcoyryweypzkwid.onion

5- Onion Links

هي موسوعة تضم كل روابط مواقع الداركويب والديب ويب وهي مفيدة في معرفة ماهية رابط دارك ويب معين.

فبدل أن تجرب بنفسك دخول كل رابط دارك ويب بمفرده لتعرف ماهو ذلك الموقع فإن خدمة OnionLinks توفر عليك العناء.

فهي تحتوي على الكثير من روابط الديب ويب وبجانب كل رابط يوجد نص يوضح ماهو ذلك الرابط وماهي طبيعة الموقع الذي سيأخذك إلية.

فهي بمثابة دليلك في مواقع الدارك ويب وقد تجد فيها روابط الغرف الحمراء في الديب ويب والتي نعتبرها تمثيليات سخيفة.

رابط Onion Links 👇

http://jaz45aabn5vkemy4jkg4mi4syheisqn2wn2n4fsuitpccdackjwxplad.onion

6- Onion Share

هو موقع مشاركة الملفات بأمان على الدارك ويب، وهي أداة مفتوحة المصدر تتيح لك مشاركة ملفات الفيديو والصور والنصوص والكتب الإلكترونية بأمان تام وخصوصية عالية.

حيث قد يرغب بعض الأشخاص برفع ملفاتهم ومشاركتها دون الكشف عن هويتهم أو معرفة لمن تعود تلك الملفات أو من رفعها. ويمكنهم الحصول على رابط أي ملف رفعوه على Onion Share ومشاركته مع أصدقائهم في مواقع ديب ويب.

رابط دارك ويب Onion Share 👇

http://lldan5gahapx5k7iafb3s4ikijc4ni7gx5iywdflkba5y2ezyg6sjgyd.onion

7- Z-Library

هو أفضل موقع كتب بالدارك ويب وهو عبارة عن أكبر مكتبة إلكترونية في العالم تحتوي على ما يقارب 12 مليون كتاب مجاني قابل للتحميل والقراءة.

تحتوي مكتبة Z- Library على كتب متخصصة في كافة المجالات بلغات متعددة. يمكن للمستخدمين قراءة وتنزيل الكتب التي يبحثون عنها والتي قد تكون نادرة أو غير متوفرة في الإنترنت السطحي.

رابط Z-Library على الدراك ويب 👇

http://zlibogwbad5loebuy2lg544puarkwldolmtpni6n5z6cwfwtpilj2wyd.onion

8- We Buy Bitcoins

في الدارك ويب يوجد الكثير من مواقع المحافظ المالية الإلكترونية وتداول العملات الرقمية، وأشهر تلك المواقع هو WeBuyBitcoins.

وهو من اشهر مواقع الدارك ويب المالية حيث يوفر للمستخدم محفظة إلكترونية آمنة يستطيع حفظ عملاته الرقمية فيها وتداولها في سوق البيتكوين والعملات الرقمية.

مع الحفاظ على أمان المستخدم وعدم الكشف عن هويته، وعدم تتبع حركة أمواله داخل الإنترنت.

أنتبه: (يستخدم خدمات الدارك ويب هذه من يقومون بتبييض أموالهم غير الشرعية).

رابط WeBuy Bitcoins 👇

http://2bcbla34hrkp6shb4myzb2wntl2fxdbrroc2t4t7c3shckvhvk4fw6qd.onion

9- facebook onion

إذا كنت ناشطاً سياسياً ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعيش في بلد يقمع الحريات الصحفية والناشطين الإعلاميين فأنت حقا تحتاج إلى facebook onion على الدارك ويب.

حيث تستطيع التعبير عن أرائك بكل حرية ودون خوف من خطر كشف أمرك. حيث توفر شركة (Meta) منصة الفيسبوك في الدارك ويب لكل من يريد إنشاء حساب أمن والتعبير عن الجانب الآخر من شخصيته دون أن يتم كشف موقع اتصاله أو تتبع عنوان (IP) في جهازه.

يمكنك إنشاء حساب فيسبوك دارك ويب والتعبير عن معتقداتك وأرائك السياسية أو غير السياسية بكل حرية ودون الخوف من الملاحقة.

رابط Facebook onion 👇

http://facebookwkhpilnemxj7asaniu7vnjjbiltxjqhye3mhbshg7kx5tfyd.onion

10- Mail2 Tor

من أهم مواقع دارك ويب كون أن الإنترنت المظلم تم اختراعه في الأساس لمن يود الحفاظ على خصوصيته في عالم الإنترنت. فإن الدارك ويب يحتوي على العديد من خدمات البريد الإلكتروني الآمنة وعالية الخصوصية.

والتي تمكن أي شخص من إنشاء إيميل دارك ويب ومراسلة أصدقائه وعائلته دون أن يتم كشف موقعة أو مكان اتصاله بالإنترنت أو نوع الجهاز الذي يستخدمه.

تعتبر Mail2Tor من أفضل خدمات الدارك ويب التي يستخدمها كل الناشطين السياسيين والذين يعيشون في بلد يقمع الحريات الصحفية والسياسية.

يمكنك تعلم طريقة إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب Email Dark web مراسلة أي شخص في هذا الكوكب دون ان يتم كشف اتصالك أو عنوانك أو معرفة من أنت.

رابط Mail 2Tor 👇

http://mail2torjgmxgexntbrmhvgluavhj7ouul5yar6ylbvjkxwqf6ixkwyd.onion

11- dark net live 

من المواقع المشهورة في الدارك ويب التي يزورها يومياً آلاف الهاكر الذين يمارسون الهاكر الأخلاقي لغرض الحماية وأمن المعلومات.

فقد لاتجد على الإنترنت العادي مايشبع فضولك في عالم الأمن السيبراني لكنك ستجده في darknetlive.

حيث يوجد الكثير من المقالات التي تختص في عالم الدارك ويب والأمن والحماية وآخر أخبار الهاكر وسلطات القانون وطرق الحماية منهم.

رابط dark net live 👇

http://darknetlidvrsli6iso7my54rjayjursyw637aypb6qambkoepmyq2yd.onion

12- reddit tor

من المؤكد أنك تعرف أو سمعت عن منتدى ريديت المشهور في عالم الإنترنت فهو عبارة عن منتدى ضخم يضم ملايين المجتمعات التي تتحدث في شتى المجالات.

منتدى ريديت موجود أيضا نسخة منه على الدارك ويب حيث يمكنك إنشاء مجتمعك هناك والتحدث بما شئت دون خوف من الرقابة أو من تتبع السلطات القمعية لك أو معرفة من أنت.

فإذا كنت من محبي التخفي والحفاظ على خصوصيتك يمكنك استخدامه الآن حيث ستبقى مجهول الهوية دائما في ريديت دارك ويب.

رابط Reddit tor 👇

http://www.reddittorjg6rue252oqsxryoxengawnmo46qy4kyii5wtqnwfj4ooad.onion

13- Deep Answers

من أهم روابط مواقع الديب ويب هو عبارة عن منتدى يضم آلاف الأعضاء المتخصصين في شتا المجالات والذين سيجيبونك عن أي سؤال تطرحه عليهم ولايمكن طرحة في منتديات الإنترنت العادي.

حيث يوفر موقع الدارك ويب هذا بيئة آمنة لكل من لديه سؤال يخص الدارك ويب أو التكنولوجيا أو الأمن السيبراني بشكل عام. حيث سيقوم المتخصصون بالإجابة عن أي سؤال مهم يطرحه المستخدم.

رابط Deep Answers 👇

http://deepa2kol4ur4wkzpmjf5rf7lvsflzisslnrnr2n7goaebav4j6w7zyd.onion

14- chat tor

لا يخلو الدارك ويب والديب ويب من مواقع الشات والدردشة عالية الخصوصية. وchator من أفضل مواقع الدارك ويب التي تتيح لك الدردشة والتواصل مع الأشخاص والأصدقاء والأقارب بخصوصية تامة وتشفير قوي.

يتم استخدام مواقع الدارك ويب هذه من طرف المستبعدين السياسيين للتواصل مع أهلهم وأقاربهم دون أن يتم كشف أمرهم.

كما يستخدمه الكثير من الأشخاص الذين لايحبون أن تتم مشاركة معلومات اتصالهم بالإنترنت. حيث توفر هذه الخدمات خصوصية عالية لهم ولاتصالهم دون أن يتم الكشف عن هوية الأشخاص الذين يتراسلون في ما بينهم.

رابط Chat tor 👇

http://chatorcvcl25nskltysozugy36pplnrwpbgwovh6mbwwzy2bzgq2hkyd.onion

15- Haystak

محرك بحث Haystak بالعربية: (كومة القش) هو محرك بحث دارك ويب وديب ويب شهير جداً عند رواد مواقع الدارك ويب والديب ويب.

فاسمه يدل على أنه عبارة عن محرك بحث يظهر أعماق الديب ويب والدارك ويب. حيث يمتلك قاعدة بيانات ضخمة جداً لملايين مواقع الديب ويب والدارك ويب. ويظهر نتائجها بدقة عالية.

فأي شيء تبحث عنه في الدارك ويب والديب ويب سيظهره محرك البحث هذا دون فلترة أي نتائج بحث.

لذلك كن حذرا عند استخدامه لأنه لا يستبعد أي موقع ديب ويب أو دارك ويب مهما كان مخالفاً لسياسات محركات بحث الدارك ويب.

هناك الكثير من محركات بحث الديب ويب والدارك ويب التي شرحنا عنها في مقال عن: اشهر محركات البحث على الانترنت المظلم الدراك ويب - ديب ويب.

رابط Haystak 👇

http://haystak5njsmn2hqkewecpaxetahtwhsbsa64jom2k22z5afxhnpxfid.onion

16- The Guardian

هناك آلاف الصحفيين حول العالم وفي كافة البلدان يقدمون تقارير إعلامية بشكل دائم إلى منصات الأخبار العالمية.

وقد يكون الصحفي معرضاً لبعض المخاطر بسبب مايقدمة من حقائق أو أخبار أو تقارير إعلامية بسبب أنه يعيش في دولة تحظر التعامل مع منصات الأخبار العالمية، أو يعيش في بلد يقمع حرية الصحافة الحرة.

لذلك يتم استخدام نظام التبليغ الصحفي الخاص بصحيفة The Guardian والذي يوفر للصحفيين في جميع أنحاء العالم التبليغ عن المخالفات القانونية. وتقديم التقارير الإعلامية دون الخوف من الملاحقة القمعية داخل بلدانهم.

رابط The Guardian في الدارك ويب 👇

http://xp44cagis447k3lpb4wwhcqukix6cgqokbuys24vmxmbzmaq2gjvc2yd.onion

17- TGx

إن كنت من رواد مواقع الدار ويب فإن هذا الموقع الترفيهي مفيد لك، حيث يعتبر TGx من أفضل مواقع الديب ويب والدارك ويب التي تعرض الأفلام القديمة والحديثة والتي قد لا تجدها في الإنترنت العادي.

كما يمكنك البحث عن الأفلام التي تريدها وتحميلها مباشرة إلى جهازك لمشاهدتها في وقت لاحق. (انتبه: قد تجد في الدارك ويب الكثير من الأفلام التي منع عرضها لسبب ما).

رابط TGx 👇

http://galaxy3yrfbwlwo72q3v2wlyjinqr2vejgpkxb22ll5pcpuaxlnqjiid.onion

18- In vidious

فيديوهات الدارك ويب يبحث عنها الجميع لذلك كان موقع Invidious dark web ضمن قائمتنا التي نوفر فيها روابط لأفضل مواقع الدارك ويب والديب ويب.

حيث يعتبر هذا الموقع من أضخم مواقع الفيديو في الشبكة المظلمة والعميقة. ستجد فيه ملايين مقاطع الفيديو التي تم تجميعها من الانترنت العادي والدارك ويب والديب ويب.

في المحصلة هذا الموقع عبارة عن منصة فيديو ضخمة يمكن أن تجد فيها كافة أنواع الفيديو التي نشرت على منصات الفيديو العالمية في شبكة الإنترنت.

رابط In vidious dark web 👇

http://rlp5gt4d7dtkok3yaogocbcvrs2tdligjrxipsamztjq4wwpxzjeuxqd.onion

19- No Tone

هل تحب أن تستمع إلى المقاطع الموسيقية الغامضة أو المرعبة؟ هل تحب الألحان غير المألوفة؟ إن كنت كذلك وتبحث عن مايثير فضولك في عالم الألحان والموسيقى فإن موقع الدارك ويب هذا يقدم الكثير من الألحان والموسيقى الغامضة وغير المألوفة تماماً.

فهو عبارة عن مكتبة كبيرة تضم آلاف المقطوعات الموسيقية والأصوات والنغمات الغامضة. وهو أيضاً عبارة عن منتدى موسيقي ضخم يقوم أعضائه بمشاركة ألحانهم وأغانيهم فيه. كما يضم مناقشات الأعضاء لكل ما يخص الموسيقى في هذا العالم.

رابط No Tone dark web 👇

http://lgmtjgfpqk6hpik7yygkhavqivn6wsmfa7s7vszmcxwqkpwodinbhnad.onion

20- Archive dark web

سنختم هذه القائمة بمنصة أرشيف مواقع دارك ويب فإذا كنت من المهووسين في الدارك ويب والديب ويب فلا بد أن هذا الموقع سيعجبك.

فهو عبارة عن أرشيف ضخم يضم ملايين النسخ من مواقع الدارك ويب والديب ويب المندثرة والتي تخلى أصحابها عنها.

فهو يقوم بحفظ نسخ كاملة من كل المواقع التي تظهر في ساحات الدارك ويب والديب ويب. وهو عبارة عن كنز ثمين لأي شخص يحب التفتيش في الماضي. وقد تجد فيه الكثير من نسخ المواقع المفيدة التي أغلقت أو تم الاستغناء عنها.

رابط archive dark web 👇

http://archiveiya74codqgiixo33q62qlrqtkgmcitqx5u2oeqnmn5bpcbiyd.onion

في ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل 20 رابط لدخول مواقع الدارك ويب Deep web لعام 2024. لا يسعنا إلا أن نوجه نصيحة مهمة لك. وهي أن تحافظ على أمانك عند تفصح مواقع الدارك ويب والديب ويب.

ملاحظة: عزيزي الزائر إن روابط مواقع الدارك ويب تتغير وتتبدل باستمرار. لذلك إذا وجدت أي رابط معطل ضمن هذه القائمة قم بإبلاغنا عنه من خلال صندوق التعليقات في الأسفل. وسنقوم بتوفير الرابط الجديد فوراً.

ننصحك بقراءة: أخطر مواقع الإنترنت المظلم (Dark Web).

والآن أنت تملك 20 رابط لأهم مواقع الدارك ويب ولأكثرها شهرة في هذا العام. والتي تختص بخدمات الدارك ويب والأخبار والتكنولوجيا والأفلام والفيديو والأمن السيبراني وخدمات البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي عالية الخصوصية في الدارك ويب.

google-playkhamsatmostaqltradent