طريقة انشاء بريد إلكتروني دارك ويب Email Dark web بسهولة.

طريقة انشاء ايميل على الانترنت المظلم (الدارك ويب) خطوة بخطوة

إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب يعد من الأمور السهلة والبسيطة وليست معقدة كما يعتقد البعض. رغم أن أغلب مزودي خدمة البريد الالكتروني في الويب المظلم (Dark web) يطلبون اشتراك مالي لقاء خدماتهم. لكن في هذا الشرح ستتابع معي خطوة بخطوة طريقة إنشاء بريد إلكتروني مجاني في الدارك ويب Tor Mail. حيث ستكون مجهول تماماً، ولا يمكن لأحد تتبعك أو معرفة مكان اتصالك، وهذا ما يميز إيميل الدارك ويب عن باقي خدمات البريد الإلكتروني الأخرى.

بسهولة وبسرعة ستحصل على بريد إلكتروني على الدارك ويب، شرح بالصور لطريقة انشاء حساب في الديب ويب Deeb web.
طريقة انشاء بريد إلكتروني دارك ويب Email Dark web بسهولة.


ما هي أهم خدمات البريد الإلكتروني في الدارك ويب؟

يوجد في الدارك ويب الكثير من خدمات Tor Mail التي تقدم لك بريد الكتروني مجهول ومجاني خاص للاستخدام بعالم الويب المظلم. وأنا حسب تجربتي في الإنترنت المظلم اخترت لك أفضلها وأسهلها وأقلها تعقيداً.

تستطيع معرفة كل خدمات البريد الإلكتروني في الإنترنت المظلم من خلال قراءة هذا المقال عن: أفضل مواقع الإنترنت المظلم dark web المفيدة مع الروابط.

معلومات عن البريد الإلكتروني في الدارك ويب (Onion mail)

يوجد في الدارك ويب خدمات متعددة من أحد الخدمات خدمة البريد الإلكتروني المجهول (Anonymous email). يقدم تلك الخدمة العديد من المزودات في الشبكة المظلمة منها المدفوع ومنها المجاني والتي تسمى (Onion mail أو Email Dark web). حالها كحال البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت السطحية (شبكة الإنترنت العامة)، لكنها تختلف عنها بعدة أمور سنتحدث عنها تباعاً.

  • يدعي موفرو البريد الإلكتروني في الدارك ويب (Onion mail) أن خدماتهم توفر اتصالا مجهول الهوية وخاص، لأي أحد يرد ذلك.
  • لا يتم تخزين أي رسائل بريد إلكتروني أو سجلات أو أي شيء مهم حسب ما يدعيه موفرو خدمة خدمات Tor Mail في الويب المظلم.
  • لا يتم طلب أي معلومات أو ملفات تعريف ارتباط من المستخدم. ولا يتم استخدام بروتوكول الاتصال التقليدي، حيث لا يمكن رؤية عنوان IP الخاص بالمستخدم الذي يستخدم الإنترنت المظلم.

ما فائدة إنشاء إيميل على الانترنت المظلم (الدارك ويب)؟

يلجأ الكثير من المستخدمين الذين يريدون الحفاظ على خصوصيتهم، إلى إنشاء بريد إلكتروني خاص بالدارك ويب، لأنه يوفر لهم حماية خصوصيتهم بشكل تام ولا يتم الكشف عن معلوماتهم ولا عن مكان اتصالهم ولا عن هويتهم.

إضافة إلى ذلك يوجد الكثير من مواقع الإنترنت المظلم المفيدة والمنتديات التي تطلب تسجيل دخول وطبعاً لا يمكن أن تستخدم بريدك الإلكتروني الأساسي والعادي من أجل ذلك، بل ستستخدم إيميل دارك ويب فقط.

يعتقد البعض أنه يمكن إرسال بريد إلكتروني مجهول دون أن يتم تعقبه، يساعد هذا الصحفيين والمراسلين الذين يعيشون في بلدان تقيد حرية الصحافة.

أنصحك بقراءة: كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم الدارك ويب (dark web).

ما هو الفرق بين إيميل دارك ويب والإيميل عادي؟

هناك فروقات ستكتشفها أثناء عمل إيميل في الدارك ويب، مثلاً:

  • لا يتم طلب معلومات اتصال: لا يتطلب انشاء بريد الكتروني في الدارك ويب أو الإنترنت المظلم أي معلومات شخصية مثل: الاسم والعنوان الحقيقي الخاص بالمستخدم. حيث يمكنك انشاء بريد إلكتروني في الشبكة المظلمة دون أن تضع رقم هاتفك أو إيميل بديل وبدون إدخال أي معلومات اتصال خاصة بك.
  • أنت مجهول: عند إنشاء إيميل بواسطة إحدى خدمات تور، لن يتم معرفة هوية من أنشأ الإيميل أو لمن يعود أو من أي جهاز يتصل حتى مزود خدمة الإنترنت لن يعرف ذلك. وهذا ما يميز خدمات البريد الالكتروني في الـ Dark web عن المزودات الأخرى.
  • أمان من التطفل: لن يستطيع أحد اقتحام بريدك الإلكتروني أو التنصت على رسائلك وقراءتها (شرط أن تكون كلمة السر الخاصة ببريدك الإلكتروني قوية ومعقدة)، حيث يوفر تشفير معقد جداً ومختلف تماماً عن التشفير المتعارف عليه.
  • أين يمكن استخدام email الدارك ويب: لا يمكن استخدام بريد الكتروني مجهول إلا في الشبكة المظلم (الدارك ويب) ولن يكون بمقدورك استخدامه في الشبكة العنكبوتية العامة.

كيفيه إنشاء بريد إلكتروني على الانترنت المظلم

الآن سأعلمك باختصار كيف يمكن عمل Email Dark web مهما كان نوع الجهاز الذي تستخدمه هاتف محمول أو كمبيوتر. تابع معي الشرح بالصور.

قبل أن نبدأ بالخطوات قم بتحميل وفتح متصفح تور وضبط إعدادات الاتصال الآمن. للمساعدة في ذلك اقرأ عن: تحميل وضبط متصفح تور Tor للدخول على الديب ويب Deep web بأمان.

بعد تحميل متصفح تور "Tor Browser" على جهازك ستكون جاهزاً لأتباع خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الدارك ويب، تابع الخطوات خطوة بخطوة.

أولاً: أنسخ رابط خدمة بريد الدارك ويب التالي، وافتح متصفح تور، وادخل الرابط الذي نسختهُ في مربع العناوين في متصفح تور، كما هو موضح بالصورة التالية.

http://mail2torjgmxgexntbrmhvgluavhj7ouul5yar6ylbvjkxwqf6ixkwyd.onion/

الخطوة الأولى لإنشاء بريد الكتروني في الانترنت المظلم باستخدام متصفح تور Tor Browser.
الخطوة الأولى لـ إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.


ثانياً: ستظهر لك الصفحة الرئيسية لمزود خدمة البريد الإلكتروني TOR، اضغط على زر التسجيل (Registry) كما هو موضع بالصورة التالية.

الخطوة الثانية من أجل انشاء ايميل على الديب ويب Deeb web أو دارك ويب، اضغط على زر التسجيل Registry.
الخطوة الثانية لـ إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.


ثالثاً: ستظهر لك صفحة التسجيل، كما توضح الصورة التالية، قم بكتابة عنوان لبريدك الإلكتروني في الدارك ويب في خانة (user name) وكلمة السر خانة (password). (لا تنسى ان تحتفظ بهم كي تستخدمهم في كل مرة تريد تسجيل الدخول إلى  Mail2tor).

الخطوة الثالثة لـ طريقه إنشاء ايميل على الديب ويب/دارك ويب، قم بأدخال الاسم وكلمة المرور.
الخطوة الثالثة لـ إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.


رابعاً: سيظهر لك اختبار التحقق من أنك لست ربوت والذي تستخدمه كل خدمات البريد الالكتروني. قم بحل الاختبار واضغط على زر (أرسل الاستعلام)، كما توضح الصورة التالية.

الخطوة الرابعة للحصول على email dark web، قم بحل اختبار أنك لست روبوت (captcha test) واضغط على إرسال الاستعلام.
الخطوة الرابعة لـ إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.


خامساً: ستظهر لك علبة البريد الخاصة بك وفيها رسالة ترحيب تحتوي على عنوان أيميلك الذي أنشأته، كما هو موضح بالصورة التالية. ومبارك عليك email دارك ويب.

الخطوة الخامسة والأخيرة لـ انشاء بريد الكتروني على الانترنت المظلم، فتح علبة البريد الوارد في Tor Mail.
الخطوة الخامسة والأخيرة لـ إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.


تستطيع الآن ارسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني المجهول في عالم الإنترنت المظلم والذي يسمى Dark web أو Dark net أو الانترنت المظلم.

والبعض يطلق عليه اسم ديب ويب (Deeb web) رغم أن هذا المصطلح لا ينطبق على الإنترنت المظلم. لذلك أنصحك بقراءة هذه المقال عن: ما هو الديب ويب والدارك ويب والفرق بينهما وأيهما اخطر. لتفهم أكثر عالم الشبكة المظلمة.

الآن بعد أن قمت بعمل ايميل دارك ويب تستطيع إنشاء حساب فيسبوك على الويب المظلم، اقرأ عن: طريقة إنشاء حساب Facebook onion على الويب المظلم.

ملاحظة: قمنا بتحميل فيديو على قناتنا في اليوتيوب يشرح كل الخطوات السابقة لإنشاء ايميل دارك ويب بشكل مفصل اضغط هنا لمشاهدته.

هل استخدام خدمات البريد الإلكتروني في الدارك ويب غير قانوني؟

لا أعتقد أن استخدام خدمات Tor Mail بحد ذاتها ينتهك أي قانون، بل يعود ذلك لطريقة استخدامك للبريد الإلكتروني في الدارك ويب.

مثلاً: لا يوجد مسؤولية قانونية عليك إذا قمت بإنشاء بريد الكتروني مظلم من باب الفضول أو من باب تصفح منتديات ومواقع الإنترنت المظلم المفيدة.

لكن إذا قمت باستخدام إميل الدارك ويب لأغراض غير قانونية مثل: (الانخراط في الأسواق المظلمة وبيع أو شراء الخدمات والمنتجات غير القانونية) حتماً سيكون ذلك مخالفاً للقانون وقد ترتكب جنحه جنائية وتعرض نفسك للعقوبات الجنائية والملاحقة القانونية.

صحيح أن موفرو خدمات Email Dark web ليسوا مسؤولين عن محتويات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين. لكنها بالطرف المقابل لا تسمح لأي طرف باستغلال طرف آخر. أو التسبب بإلحاق الضرر لأحد الأشخاص، وقد يتم الإبلاغ عنك إذا انتهكت القوانين بالبلد الذي تعيش فيه.

ما هي خطورة استخدام خدمات بريد الدارك ويب على المستخدم؟

لا يخلو الويب المظلم والديب ويب وحتى الإنترنت السطحي من المتصيدين والقراصنة. في الحقيقة قد يتعرض المستخدم لخطر القرصنة وسرقة المعلومات، ليس فقط على الدارك ويب بل في أي مكان من الإنترنت.

حتى البريد الالكتروني العادي يتلقى المستخدم من خلاله رسائل بريد عشوائية أو غير مرغوب فيها. حيث يتم تصنيف الرسائل على أنها بريد عشوائي قد يكون ضار.

لكن هذه التقنية لا يوفرها مزودو خدمة بريد الدارك ويب، لذلك انتبه من الرسائل الواردة إلى علبة بريد إيميلك في الدارك ويب، ولا تقوم بفتح الروابط التي ترسل إليك من طرف مجهولين.

لمزيد من الحماية أنصحك بقراءة: كيف يتم اختراق كاميرا الهاتف او الحاسوب وتصويرك دون أن تعلم؟.

تكمن خطورة الدارك ويب بشكل عام على طريقة استخدامك له. لذلك نحن دائماً ننصح المستخدمين بعدم الانخراط بأي نشاط قد يكون خطيراً.

وعدم الضغط على روابط أو إعلانات مشبوهة، وعدم التعاون مع شخص مشبوه في الانترنت المظلم، وعدم الانخراط في خدمات مواقع الدارك ويب الخطيرة. أنصحك بأن تكون واعياً دائماً أثناء تصفح مواقع الدارك ويب أو عند إنشاء بريد إلكتروني دارك ويب.

نصيحة قبل استخدام إيميل دارك ويب؟

  • لا تخالف القوانين: لا تقوم باستخدام بريدك الإلكتروني الخاص بالدراك ويب في النشاطات المخالفة للقانون. صحيح أن متصفح تور يوفر لك خصوصية عالية. لكن إذا قمت بالانخراط بنشاطات مشبوهة داخل الـdark web حتما سيتم ملاحقتك وكشف اتصالك من قبل السلطات القانونية في بلدك.
  • لا تقم بإرسال بريد إلكتروني مجهول لأحد: لا ينبغي عليك إرسال رسائل مجهولة المصدر قد تؤدي إلى إيذاء أي شخص. انتبه يمكن للقانون ملاحقتك إذا  قام أحد الأشخاص بالتبليغ عنك لدى السلطات القانونية.
  • أنصحك دائماً باستخدام الدارك ويب بشكل عام بطريقة مثالية، وعدم مخالفة الشرع أو التشريعات القانونية في بلدك.

في النهاية:

أنت الآن تعلمت طريقة إنشاء بريد إلكتروني من خلال خدمات مشروع تور tor. ننصحك دائماً بتوخي الحذر أثناء دخول الدارك ويب، أو  خلال استخدام خدمات Onion.

لا تخالف القانون واعلم أنه مهما كانت خصوصية اتصالك عالية بمواقع وخدمات الدارك ويب سيتم ملاحقتك قانونياً إذا قمت بأي نشاط يمثل خطراً أو تهديداً صريحاً لأي شخص في العالم.

لا تنسى أن هدفنا الأساسي من هذا المقال هو توصيل فكرة ومعلومة مفيدة للمستخدم. فإذا واجهت أي معلومة أو خطوة قمنا بشرحها ولم تفهمها فلا تتردد في طرح سؤالك علينا من خلال صندوق التعليقات في الأسف. ونحن سنساعدك بالرد بأسرع وقت.

إخلاء المسؤولية: نحن إدارة موقع (l9online) نؤكد أن هذا المقال وكل محتوياته من صور وروابط كلها لغرض التعليم والمعلومات العامة والاستكشاف. ولا نشجع أي شخص على استخدام خدمات الإنترنت المظلم بطرق غير قانونية وغير شرعية.

google-playkhamsatmostaqltradent