شاهد الكرة الأرضية من الفضاء في بث حي ومباشر للأرض

الكرة الأرضية عبر الأقمار الصناعية بث حي ومباشر.

يوجد بث مباشر للارض فتعال معنا برحلة واقعية و ساحرة حول كوكبنا لتشاهد الكرة الأرضية الآن بشكل مباشر، حيث يتم تصوير الارض من الفضاء من محطة الفضاء الدولية وفي الوقت الحقيقي. كلكم تعرفون محطة الفضاء الدولية التي تتيح لك أن ترى الأرض بشكلها الحقيقي ومباشرة من الفضاء. هيا بنا لنرصد الكرة الأرضية ليلاً ونهاراً من الفضاء ببث حي ومباشر من محطة الفضاء الدولية للكرة الأرضية.

الكرة الأرضية من الفضاء مباشر الآن.


الكرة الأرضية مباشر بدون تحميل- كرة أرضية مباشر
شاهد الكرة الأرضية من الفضاء في بث حي ومباشر للأرض

عزيزي المتابع هل تحب أن تقوم برحلة حقيقية على متن المحطة الدولية الفضائية لـ كوكب الأرض مباشر؟
هل تحب أن ترى الارض مباشرة من الفضاء كما يراها رواد الفضاء وان تمر فوق بلدك ؟ هل تعلم أن محطة الفضاء الدولية تبث صورا مباشرة لكوكبنا على مدار الساعة؟



تصوير الكرة الأرضية مباشر-تمتع بسحر المنظر وعظمة الخالق
تصوير الكرة الأرضية مباشر

تبدو الأرض من الفضاء مذهلة ورائعة واعتقد انه شيء مميز وممتع أن تخوض هذه المغامرة المشوقة حيث ستسحرك الأرض بجمالها ليلاً ونهاراً.

محطة ناسا قامت مؤخرا بتركيب كاميرات ذات جودة عالية على متن المحطة الدولية، لكي تستطيع بث فيديو مباشر للكرة الأرضية في أي وقت وهذا ما حدث فعلا.

الكثير من الدقائق الممتعة التي تعرضها ناسا بشكل حي ومباشر للكرة الأرضية، وما يحدث حولها تستطيع مشاهدتها وكأنك تجلس مع الرواد داخل المحطة الدولية أؤكد لك انك ستحب هذه التجربة كثيرا وستعود لمشاهدتها مرارا وتكرارا.

طبعا ولكي تستطيع ناسا بث فيديو مباشر قامت بإنشاء قناتها الرسمية على اليوتيوب سأضع لكم الروابط أخر الموضوع.

وكما سأضع أمامك عدة طرق لمشاهدة البث الحي المباشر للكرة الأرضية من الفضاء إذا فشلت أحداهم جرب الأخرى.

إن كنت تحب مشاهدة أحدث الخرائط الدقيقة والمباشرة والقريبة تستطيع قراءة هذا المقال: خرائط حديثة للارض شاهد منزلك من القمر الصناعي مباشر الآن.


ملاحظة: إذا فتحت البث المباشر للكرة الأرضية ووجدت أن الشاشة سوداء فالسبب سيكون أن المحطة الفضائية الدولية في الجزء المظلم من الأرض. تكمل المحطة الفضائية الدولية دورة كاملة حول الأرض كل 90 دقيقة، ما يعني أنها تكون 45 دقيقة في الظلام و45 دقيقة في الضوء. أي أن سكان المحطة الفضائية الدولية يشاهدون شروقاً وغروباً كل 45 دقيقة وأنت ستشاهد معهم أيضاً.

أي انك اذا دخلت ولم ترى الأرض ووجدت فيديو اخر لا تقلق ارجع الى الرابط بعد 15 دقيقة او 30 دقيقة او 45دقيقة وستشاهد تصوير الكرة الأرضية مباشر لمدة 45 دقيقة.


الطريقة الأولى:

لمشاهدة البث الحي المباشر للكرة الأرضية من ناسا مباشر بدون تحميل برامج اضغط هنا.

ملاحظة: يمكن أن تكون فترة الـ45 دقيقة انتهت فيقومون بعرض بث حي لمقر الوكالة ومكاتبها ورواد الفضاء داخل المحطة واتصالاتهم مع أهلهم واطفالهم واشياء أخرى. فلا تقلق عد إليها بعد فتره حيث تنقضي 45 دقيقة من ركود المحطة لتعود بعدها في بث مباشر من القمر الصناعي للكرة الأرضية.

الطريقة الثانية:

إن لم يكن متوفر البث الحي للأرض تستطيع تجربة هذا الناقل للبث الحي من القمر الصناعي للأرض ليلاً ونهارًا من خلال خلال الضغط هنا.

إن رأيت دقة الفيديو منخفضة فهذا يكون بسبب بطء الأنترنت لديك و تستطيع رفعها من خلال اعدادات اليوتيوب لمشاهدة الكرة الأرضية من الفضاء.



الكرة الأرضية مسطحة؟ لا تصدق هذا الكذب وتعال لتتأكد من انها دائرية
مصر ليلاً من القمر الصناعي بث مباشر

قناة ناسا الرسمية على اليوتيوب تجد فيها أحدث فيديوهات البث المباشر للأرض من محطة الفضاء الدولية: اضغط هنا.

صفحة ناسا الرسمية على الفيس بوك: اضغط هنا

موقع ناسا الإلكتروني الرسمي: اضغط هنا


معلومات عن المحطة الفضائية الدولية.

تتحرك المحطة الفضائية الدولية بسرعة متوسطة تعادل 27,700 كم في الساعة. لتكمل 15.7 دورة كاملة حول الأرض في اليوم الواحد، ويعيش فيها رواد الفضاء في فرق من ثلاثة أو أربعة أفراد لمدة 6 أشهر. والهدف من هذه الفترة الطويلة نسبياً هو اختبار قدرة الإنسان على الحياة والتأقلم مع بيئة الفضاء التي تنعدم فيها الجاذبية. وهي أكبر مشروع غير عسكري في العالم بتكلفة تصل لـ 100 مليار يورو.


ملاحظة : لأي استفسار عن هذا الموضوع وبقية المواضيع أترك تعليقك بمربع التعليقات اسفل الصفحة.

google-playkhamsatmostaqltradent