شاهد الكرة الأرضية من الفضاء - بث حي ومباشر للأرض.

الكرة الأرضية عبر الأقمار الصناعية بث حي ومباشر.

الكرة الأرضية مباشر تعال معنا برحلة واقعية و ساحرة حول كوكبنا. كلكم تعرفون وكالة ناسا وكلنا نعرف المحطة الدولية الفضائية التي يعمل فيها رواد فضاء من كافة الجنسيات حيث تجد الأميركي والروسي يتناولون الطعام مع بعضهم على متن المحطة وبكل حب وود ودولهم أسفل منهم على الأرض تتقاتل وتتسابق نحو من يكون أفضل وأقوى.

اجل إن هذا ليس غريب فسحر الفضاء سيجعلك إنسان مختلف لما ستراه من عظمة للخالق وللكون الكبير. الدول التي تتنازع على الأرض تتحد في الفضاء. هذا ما قاله احد رواد الفضاء سنة 2015 عندما سأله احد الصحفيين عن طريقة معاملتهم لبعض على متن المحطة. فجاوبه إننا أخوه ونحن في عمل موحد ومشترك ولا يوجد خلافات فيما بيننا في الفضاء. ولكن على هذه الأرض تبرز الخلافات بشكل ملحوظ جدا بين دولنا وقد تعودنا على ذلك.

الكرة الأرضية مباشر بدون تحميل.


الكرة الأرضية مباشر بدون تحميل- كرة أرضية مباشر
شاهد الكرة الأرضية من الفضاء - بث حي ومباشر للأرض.

عزيزي المتابع لمدونتنا هل تحب أن تقوم برحلة حقيقية على متن المحطة الدولية الفضائية ؟
هل تحب أن ترى الأرض كما يراها رواد الفضاء وان تمر فوق بلدك ؟

تصوير الكرة الأرضية مباشر-تمتع بسحر المنظر وعظمة الخالق


اعتقد انه شيء مميز وممتع أن تخوض هذه المغامرة المشوقة حيث ستسحرك الأرض بجمالها ليلا ونهارا.
محطة ناسا قامت مؤخرا بتركيب كاميرات ذات جودة عالية على متن المحطة الدولية, لكي تستطيع بث فيديو مباشر للكرة الأرضية في أي وقت وهذا ما حدث فعلا.
الكثير من الدقائق الممتعة التي تعرضها ناسا بشكل حي ومباشر للكرة الأرضية, وما يحدث حولها تستطيع مشاهدتها وكأنك تجلس مع الرواد داخل المحطة الدولية أؤكد لك انك ستحب هذه التجربة كثيرا وستعود لمشاهدتها مرارا وتكرارا.
طبعا ولكي تستطيع ناسا بث فيديو مباشر قامت بإنشاء قناتها الرسمية على اليوتيوب سأضع لكم الروابط أخر الموضوع.
وكما سأضع أمامك عدة طرق لمشاهدة البث الحي المباشر للكرة الأرضية من الفضاء إذا فشلت أحداهم جرب الأخرى.


ملاحظة: إذا فتحت البث المباشر ووجدت أن الشاشة سوداء فالسبب سيكون أن المحطة الفضائية الدولية في الجزء المظلم من الأرض. تكمل المحطة الفضائية الدولية دورة كاملة حول الأرض كل 90 دقيقة، ما يعني أنها تكون 45 دقيقة في الظلام و45 دقيقة في الضوء. أي أن سكان المحطة الفضائية الدولية يشاهدون شروقاً وغروباً كل 45 دقيقة وأنت ستشاهد معهم أيضاً.
(أي انك اذا دخلت ولم ترى الأرض ووجدت فيديو اخر لا تقلق ارجع الى الرابط بعد 15 دقيقة او 30 دقيقة او 45دقيقة وستشاهد الأرض لمدة 45 دقيقة وهكذا تواليك).


الطريقة الأولى:

لمشاهدة البث الحي المباشر للكرة الأرضية من ناسا اضغط هنا 
 يمكن أن تكون فترة ال45 دقيقة انتهت فيقومون بعرض بث حي لمقر الوكالة ومكاتبها ورواد الفضاء داخل المحطة واتصالاتهم مع أهلهم واطفالهم واشياء أخرى. فلا تقلق عد إليها بعد فتره حيث تنقضي 45 دقيقة من ركود المحطة لتعود للبث 45 دقيقة مرة أخرى.

الطريقة الثانية:

إن لم يكن متوفر البث الحي تستطيع تجربة هذا الناقل للبث الحي من خلال الضغط هنا.
وتستطيع تجريب هذا الناقل أيضا من خلال الضغط هنا .
 لكن انصحك بالعودة مرة أخرى للرابط الأول لأنه من وكالة ناسا مباشرة وبدقة عالية. (إن رأيت دقة الفيديو منخفضة فهذا يكون بسبب بطء الأنترنت لديك و تستطيع رفعها من خلال اعدادات اليوتيوب).

الطريقة الثالثة:

و تستطيع الانتقال لهذا الرابط لترى الأرض ليلا بجمالها الخلاب أيضاً.
 لمشاهدة البث الحي للكرة الأرضية ليلا وكيف يتعاقب الليل مع النهار بشكل مباشر اضغط هنا .

الكرة الأرضية مسطحة؟ لا تصدق هذا الكذب وتعال لتتأكد من انها دائرية


صفحة ناسا الرسمية    اضغط هنا
موقع ناسا الإلكتروني  أضغط هنا

وأخيراً
معلومات عن المحطة الفضائية الدولية.

تتحرك المحطة الفضائية الدولية بسرعة متوسطة تعادل 27,700 كم في الساعة. لتكمل 15.7 دورة كاملة حول الأرض في اليوم الواحد، ويعيش فيها رواد الفضاء في فرق من ثلاثة أو أربعة أفراد لمدة 6 أشهر، والهدف من هذه الفترة الطويلة نسبياً هو اختبار قدرة الإنسان على الحياة والتأقلم مع بيئة الفضاء التي تنعدم فيها الجاذبية. وهي أكبر مشروع غير عسكري في العالم بتكلفة تصل لـ100 مليار يورو.

مشاهدة ممتع

*ملاحظة : لأي استفسار عن هذا الموضوع وبقية المواضيع أترك تعليقك بمربع التعليقات اسفل الصفحة.






google-playkhamsatmostaqltradent