تحميل برنامج اتاك atak للكمبيوتر أحدث برنامج للخرائط 2023

تحميل برنامج atak map اخر اصدار للكمبيوتر.

تحميل برنامج اتاك 2023 وتشغيل برنامج اتاك باللغة العربية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأبسط طريقه، لفتح كافة الخرائط الحديثة وكل ميزات تطبيق اتاك ATAK بكل سهولة.

بعد أن وردتنا الكثير من الطلبات من متابعي موقعنا لتحميل برنامج اتاك للخرائط للكمبيوتر، قررنا توفير طريقة سهلة ومجانية لتشغيل تطبيق اتاك للخرائط الحربية على أجهزة الكمبيوتر Atak map online.

برنامج خرائط حديث atak map- برنامج خرائط متطور- أفضل برنامج خرائط مباشر
تحميل برنامج اتاك atak للكمبيوتر أحدث برنامج للخرائط 2023

تحديث مهم: أصبح تطبيق اتاك متوفر للكمبيوتر، لتحميلة يمكنك الانتقال إلى: تحميل برنامج WinTAK أفضل برنامج خرائط للكمبيوتر

ما هو برنامج اتاك الحربي ATAK؟


مجموعة Android Team Awareness Kit (ATAK)، للاستخدامات المدنية، أو Android Tactical Assault Kit (ATAK) للاستخدامات العسكرية بصيغة "هذه النسخة متوفرة بصيغة atak apk". هي مجموعة من البرامج التي توفر معلومات جغرافية مكانية دقيقة وتتيح تعاون وتواصل المستخدمين على خرائط أتاك atak داخل التطبيق مع بعضهم البعض.


تم تطوير تطبيق ATAK في الأصل من قبل مختبر أبحاث القوات الجوية الأمريكية (AFRL) ويتم تشغيله الآن بواسطة مركز المنتجات المشتركة TAK. يعد تطبيق اتاك أفضل برنامج خرائط عسكرية.

الآن سأعلمكم الطريقة الصحيحة لتشغيل تطبيق ATAK اتاك العسكري على جهاز الكمبيوتر وهي طريقه حصرية، لم يتحدث عنها أي موقع عربي إلى هذا الوقت.

أفضل برنامج خرائط عسكرية.


بما أني كنت أعمل بشكل مستمر على تطبيق ATAK اتاك واعرف كل خفاياه وميزاته وطرق استخدامه. وجدت أن استخدام برنامج اتاك للخرائط على الكمبيوتر أسهل بكثير من استخدامه على الموبايل، ويعود هذا لسهولة تحديث الخرائط وتنزيل كل الإضافات والملفات المتعلقة بالبرنامج، وأهم نقطة هي أني أحب ان استخدم تطبيق اتاك على شاشة كبيرة لرؤية تفاصيل الخرائط بوضوح وبشكل أوسع.

تطبيق atak اتاك، يعد أفضل برنامج خرائط ثلاثي الأبعاد، له الكثير من الإضافات، وكل أضافه تكسبه ميزه جديدة داخل التطبيق سأعلمك إياه إن شاء الله تعالى في دروس قادمة لذلك أدعوك أن تشترك بالنشرة البريدية للموقع وقناتنا على اليوتيوب وصفحتنا على الفيس بوك. وتويتر لتصلك كل المقالات التي تفيدك لتعُلم كل أسرار تطبيق أتاك.


أن كنت تعتقد أن تطبيق atak اتاك مهمته جلب الخرائط الحديثة فقط، فأنت مخطئ، تطبيق اتاك يوجد به الكثير من المميزات والإضافات التي ستساعدك كثيرا. هو أكثر من مجرد أنه برنامج خرائط حديث، فهو برنامج خرائط متطور وذكي.


الميزات الجغرافية لبرنامج اتاك مذهلة وكثيره وكل أضافه تحتاج لتنزيل وتحديث منها ما يعطيك أرقام الإحداثيات والمواقع الجغرافية بشكل دقيق جدا ومنها ما يحدد لك الموقع والمسافة بينك وبين فريقك أو اصدقائك ان كانوا يستعملون نفس التطبيق.

والكثير من الميزات الأخرى، وطبعا تنزيل واستخدام كل تلك الميزات لن يكون محبب على شاشه الهاتف الصغيرة، لذلك إذا كنت من محبي برنامج اتاك ومن المستخدمين المميزين للتطبيق والخرائط الحديثة تستطيع بكل يسر وسهوله تحميله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تطبيق اتاك هو برنامج خاص وعسكري تم ادراجه للعامة وفتح جميع مصادره حتى انه أصبح هناك مجتمعات مفتوحة المصدر لتطوير اتاك، يوجد مجتمع المساعدة لكل ما يخص تطبيق اتاك.

طبعا تختلف نسخة اتاك المدنية عن تلك العسكرية، وفي هذا المقال سنوفر لك النسختين مجاناً.

سبق وتحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تحميل اتاك الحربي للهاتف وطريقة تحديث الخرائط في تطبيق اتاك, تستطيع الاطلاع عليه من هنا: تحميل برنامج اتاك الحربي للموبايل 2023 أحدث نسخة.

برنامج اتاك للخرائط ليس فقط للاستخدامات العسكرية. تستطيع استخدامه في الرحلات الاستكشافية أو في رحلات التخييم. تستطيع أنت ومجموعتك أو أصدقائك أن تربطوا مواقعكم عن طريق اتاك وتحديد أماكنكم بدقة.
مما سيجعل التواصل أسهل. وهذا ما يعطي المجموعة أمان أكبر لا سيما أن فُقد أحد أعضاء المجموعة أو وقع في أمر مكروه. عندها يستطيع أعضاء المجموعة تحديد موقعه بدقه والذهاب لإنقاذه في أسرع وقت.
وهذا ما أعطى تطبيق اتاك شهرته الواسعة وأصبح أفضل برنامج خرائط مباشر. خصوصا في صفوف المدنيين. عندما قامت الشركة بطرح النسخة المدنية من التطبيق.


الفرق بين برنامج اتاك للهاتف وبرنامج اتاك للكمبيوتر؟

لا يوجد أي فرق بين استخدام تطبيق أتاك على الهاتف أو على الكمبيوتر. فهي نسخة واحدة. لكن استخدامه على شاشة الكمبيوتر وجدته أسهل من حيث السرعة وتحميل الإضافات الخاصة في برنامج اتاك لا سيما أني واجهت مشاكل في سعة التخزين بهاتفي وتباطؤ سرعة الهاتف المحمول.

لذلك قمت باستخدام برنامج أتاك على الكمبيوتر، لكن إن كان هاتفك حديث ويوجد مساحة تخزين جيدة فحتما تستطيع استخدامه بشكل جيد، وبالنهاية يعود هذا الأمر لك، فانا كما ذكرت لك أحببت استخدامه على الكمبيوتر المحمول أكثر من الهاتف.

قد يعجبك:  تحميل وضبط متصفح تور Tor للدخول على الديب ويب Deep web بأمان

تنزيل برنامج اتاك 2023 للكمبيوتر.


بحثت عن أفضل الطرق وأسهلها لتشغيل تطبيق أتاك على الكمبيوتر، ووجدت الطريقة المثالية، من خلال تثبيت أي برنامج محاكي على جهاز الكمبيوتر، وبعدا تستطيع بعدة خطوات بسيطة أن تشغل تطبيق اتاك الحربي للخرائط بكل سهولة على حاسوبك.

تابع معي هذه الخطوات، لتعرف طريقة تحميل برنامج اتاك atak  للكمبيوتر أفضل وأحدث برنامج للخرائط 2023.


كيفية تنزيل برنامج ATAK على الكمبيوتر.


سنستخدم محاكي BlueStacks لتثبيت تطبيقات الهواتف المحمولة.


BlueStacks هو أحد أقدم برامج المحاكاة وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. وهو يدعم مجموعة متنوعة من إصدارات الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول بما في ذلك Windows 7/8/10 Desktop/ Laptop وMac OS وما إلى ذلك. وهو يدير التطبيقات بشكل أكثر سلاسة وأسرع مقارنة بمنافسيها. لذلك يجب أن تجرب هذه الطريقة أولاً قبل تجربة طرق أخرى لأنها سهلة وسلسة.

تحميل برنامج اتاك النسخة المدنية.


كيفية تنزيل ATAK للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7/8/10 وتثبيته خطوة بخطوة.


  • قم بالذهاب إلى موقع BlueStacks بالضغط على هذا الرابط - تنزيل BlueStacks.
  • بمجرد فتح الموقع ستجد زر "تنزيل BlueStacks". انقر فوقه وسيبدأ تنزيل الأيقونة الخاصة بتثبيت برنامج المحاكي بلوستاكس.
  • بعد اكتمال التنزيل، أنقر مرتين على أيقونة التثبيت. التثبيت بسيط وسهل جدا مثل تثبيت أي برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد اكتمال التثبيت، افتح برنامج BlueStacks. قد يستغرق بعض الوقت. لذلك كن صبورًا حتى يتم تحميله بالكامل. ستظهر الشاشة الرئيسية ل Bluestacks لديك.
  • سترى أيقونة متجر Google play. على الشاشة الرئيسية، انقر نقرًا مزدوجًا فوقها وسيفتح متجر Google play, قد تحتاج إلى تسجيل الدخول للوصول إلى متجر Play.
  • قم بالبحث باستخدام شريط البحث في متجر Google Play عن تطبيق: (ATAK- CIV (Android Team Awareness 
  • انقر فوق "تثبيت" لتثبيته. تأكد من تنزيل التطبيق الرسمي فقط، برنامج اتاك الأصلي، عن طريق التحقق من اسم المطور. الذي هو "مركز منتجات TAK".


بمجرد انتهاء التثبيت، ستجد تطبيق ATAK- CIV ضمن قائمة التطبيقات في محاكي BlueStacks. انقر فوق أيقونة تطبيق اتاك ATAK لفتح واستخدام تطبيق اتاك للخرائط الحربية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إن كان يعمل بنظام Windows.

تحميل برنامج اتاك النسخة العسكرية.


كيفية تثبيت ATAK APK 2023 العسكري على نظام Windows؟


ذكرنا في هذا المقال طريقة تثبيت وتشغيل تطبيق أتاك على الكمبيوتر وهي النسخة المدنية المطروحة بشكل رسمي من قبل مجموعة أتاك على متجر جوجل بلاي Google play. الآن سنقوم بتثبيت وتشغيل النسخة العسكرية من تطبيق اتاك بصيغة ATAK APKعلى جهاز الكمبيوتر:


  • نفس الخطوات السابقة ستقوم بتثبيت محاكي بلوستاكس BlueStacks.
  • قم بتنزيل النسخة الحربية من تطبيق أتاك بصيغة APK من هنا، وحفظها في موقع يسهل العثور عليه.
  • بعد تنزيل النسخة الحربية من تطبيق atak قم بسحبها وإفلاتها داخل الشاشة الرئيسية في محاكي بلوستاكس.
  • بعدها سيعمل تطبيق اتاك الحربي داخل شاشة المحاكي بسهولة.

بعد تنفيذ هذه الخطوة ستظهر أيقونة تطبيق أتاك على سطح المكتب في حاسوبك على شكل اختصار، كما هو موضح بالصورة التالية، تستطيع الضغط عليه في أي وقت لفتح تطبيق اتاك.

كيفية تنزيل وتشغيل برنامج atak للكمبيوتر.

كانت هذه أفضل طريقة لتشغيل برنامج اتاك الأمريكي الأصلي على جهاز الكمبيوتر، لمشاهدة أفضل وأدق الخرائط للكرة الأرضية, وأنا حاليا استخدمه دون أيه مشاكل. 

قد يعجبك:  شاهد الكرة الأرضية من الفضاء. بث حي ومباشر.

في المقال القادم سأعلمكم طريقة إضافة الميزات والخرائط المتعلقة بتطبيق اتاك، اكتبوا لنا بالتعليقات عن المشاكل التي واجهتكم عند استخدام تطبيق اتاك للخرائط، أو الاقتراحات التي تريدونها.
آمل أن يساعدك هذا الدليل على الاستمتاع بـ ATAK-CIV (مجموعة توعية فريق Android - الاستخدام المدني) على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول Mac. إذا واجهت أي مشاكل أو كان برنامج اتاك لا يعمل، يرجى التعليق أدناه.


هذا الموضوع حصري لموقع تعلم أون لاين. لا يسمح بنسخ محتوى الموقع أو إعادة نشره أو إتاحته للجماهير بشكل تجاري أو غير تجاري. قبل طلب الأذن من مالك الموقع. من خلال صفحة اتصل بنا. و يجب الإشارة إلى المصدر مع وضع رابط المشاركة الأصلية عند نسخ أو إعادة نشر المحتوى ويعتبر هذا من أدبيات طلب المعرفة دون إرغام المتضرر للتطرق للإجراءات المتبعة.
google-playkhamsatmostaqltradent