تحميل برنامج ATAK-CIV النسخة المدنية والأصلية

برنامج اتاك وخرائط ATAK-CIV لاقت شهره واسعة في السنوات الماضية، ATAK-CIV هو برنامج خرائط حديث، وكنا أول موقع عربي يكتب عن تطبيق اتاك الحربي، وتحميل برنامج اتاك وعن كيفية تنزيل برنامج ATAK-CIV، وعن طريقة تحديث الخرائط في برنامج ATAK-CIV.

ومنذ عام 2017 كتبنا مقال عن تحميل برنامج ATAK النسخة العسكرية، وكنا أول موقع عربي يتحدث عن برنامج اتاك واستمرينا بتتبع تحديثاته وتوفيرها لزوار موقعنا بشكل مستمر، أقرأ المقال من هنا: تحميل برنامج اتاك الحربي للموبايل ATAK apk 2022 أحدث نسخة.

وفي هذا المقال سنتحدث عن تنزيل برنامج اتاك الأصلي مفعل ومجاني ومعرب (للاستخدامات المدنية). وهو (ATAK CIV Android Team Awareness Kit Civil)، من متجر جوجل بلاي وليس بنسخة APK.

خرائط ATAK . تحميل برنامج اتاك2022. تنزيل atak. برنامج اتاك بالعربي.
تحميل برنامج ATAK-CIV للموبايل النسخة الرسمية والأصلية


برنامج الخرائط ATAK-civ النسخة الرسمية لعام 2022.

مشاكل في النسخ القديمة! كانت هنالك الكثير من الأسئلة عن سبب توقف برنامج اتاك عن العمل، او عدم تحديث خرائطه، وكان الكثير من المستخدمين يتعرضون لمشاكل اثناء تشغيل التطبيق او تحديثه، ويتساءلون عن كيفية تنزيل برنامج ATAK-CIV.

وأحيانا توقفه فجأة، وهذا بسبب ان التطبيق كان منشور بصيغة atak apk، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال الآن لأفادتكم جميعا، ولاختصار الطريق بشكل مبسط للوصول إلى أفضل نسخة لبرنامج اتاك بعد أن استخدمنا البرنامج لمدة أربعة سنوات.

وعن خبرة سأقدم لكم النسخة الأفضل والأحدث من تطبيق ATAK-CIV الآن، وهي النسخة الرسمية والنسخة الأصلية لبرنامج أتاك، والتي تسمى ATAK CIV، تابع القراءة ورابط تحميل برنامج اتاك في نهاية المقال.

كيفية تنزيل برنامج ATAK-civ النسخة الحديثة والرسمية.

تنزيل برنامج اتاك والعمل عليه كان أمراً معقداً لبعض الأشخاص بالنسبة للنسخ القديمة، وهذا بسبب أن برنامج اتاك كبير وفيه الكثير من الأدوات وخرائطه تحتاج إلى تحديث في كل مرة بشكل يدوي.

لكن ماذا إن أخبرتك أن الشركة المطورة لبرنامج اتاك قد طرحة مؤخراً البرنامج بكل ميزاته للعامة، ستقول هذا خبر قديم! نعم هو خبر قديم بالنسبة لتحميل برنامج atak بصيغة apk لكن الآن تم توفير تطبيق اتاك ATAK-CIV منذ فترة على متجر جوجل بلاي.

وهي النسخة الرسمية الأخيرة والمحدثة من برنامج اتاك لعام 2022 وأفضل من النسخة السابقة بكثير.

وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى الدخول في تفاصيل البرنامج وتحديث خرائطه وأدواته بشكل مستمر وبشكل يدوي، لآن متجر بلاي سيقوم هو بتحديث البرنامج كلما توفرت خرائط اتاك الحديثة بشكل مستمر ودون أن تشغل نفسك بتحديثه كل فترة.

حيث إن كل المشاكل التي كانت تعترضنا، من أخطاء في سيرفرات خرائط ATAK-CIV إلى أخطاء التنزيل ومشاكل تحميل أدوات برنامج اتاك وتوقف تحديثات خرائط اتاك باتت من الماضي.

كنت في كثير من الأوقات أتفاجئ بتحديثات الخرائط من اتاك موجودة على مجتمع اتاك والموقع الخاص بهم، لكنها لم تكن موجودة على البرنامج عندي، وهذا بسبب أني لم أقم بتحديثها بشكل يدوي.

أما الآن مع نسخة اتاك الحديثة، على متجر بلاي، لن احتاج إلى البحث عن السيرفرات والخرائط وتنزيلها بشكل يدوي، بما إننا سنقوم بتنزيل برنامج اتاك الأصلي لعام 2022 من متجر بلاي الرسمي.

بالنسبة لبرنامج اتاك الجديد فإن حالهُ حال كل التطبيقات الأخرى على المتجر بلاي الرسمي، ولن تحتاج لتحديث خرائط اتاك في كل مرة، لأنهُ سيقوم بتحديث خرائطه بشكل تلقائي.

يعني إنك لست بحاجة لمسح برنامج اتاك، وإعادة تنزيله كل مرة يصدر فيها تحديث للمواقع الجغرافية والخرائط، وأدوات الإنقاذ والعمل الخاصة في برنامج ATAK-CIV.

كانت العيوب بالنسبة للنسخ القديمة من برنامج اتاك (atak map) أنها لا تتطابق مع كل الأجهزة، وهذا ما كان يسبب المشاكل في معظم الأوقات بالنسبة للمستخدمين، لكن بعد توفير اتاك بنسخة للاندرويد على متجر بلاي تم حل مشكلة التوافق، لأن المتجر سيقدم النسخة المتوافقة لجهازك بشكل تلقائي دون أي مشاكل.

تحدثنا في مقال سابق عن: برنامج atak للكمبيوتر حيث تستطيع تحميل وتشغيل برنامج اتاك على الكمبيوتر الشخصي بدون أي مشاكل.

برنامج اتاك بالعربي

برنامج ATAK-CIV للخرائط الحديثة هو بالنسخة العربية، سيقوم البرنامج بضبط اللغة استنادا على لغة جهازك الذي تستخدمه. أضبط لغة هاتفك للغة العربية وقم بتحميل البرنامج لتحصل على برنامج اتاك معرب.

برنامج اتاك الاصلي ATAK-CIV وليس نسخة مزورة.

الآن أصبح برنامج ATAK-CIV للخرائط الحديثة متوفر على متجر بلاي من طرف الشركة المصنعة له، تحت أسم (ATAK CIV Android Team Awareness Kit Civil) وهذا يعني أن برنامج اتاك الذي ستحمله الآن هو النسخة الأصلية من برنامج اتاك، ومن الشركة الخاصة بتطبيق اتاك.

دعونا نتعرف على ميزات أحدث وأخر اصدار من برنامج اتاك 2022، الذي طرحته الشركة المطورة مؤخراً للاستخدامات المدنية.

النسخة المدنية ليست مختلفة عن العسكرية هي نفسها، لكنها أسهل وأسرع وتفتح الخراط بشكل أسرع من برنامج اتاك القديم الذي يعمل بصيغة apk .
تحميل برنامج atak برابط مباشر. تحميل برنامج اتاك الحربي. رابط تحميل برنامج اتاك. تنزيل برنامج اتاك للخرائط. تحميل برنامج اتاك 2021-2022.
أخر نسخة من خرائط اتاك ATAK-CIV لعام 2022


ميزات النسخة الجديدة من برنامج اتاك للخرائط atak-civ

النسخة الحديثة من برنامج ATAK-CIV معربة وليست معقدة مثل سابقاتها، فهي سلسة وسريعة وسهله، والخرائط تُحدث بشكل تلقائي دون أي تدخل منك، والأدوات ظاهره بشكل احترافي ومتقن، أدوات التواصل وأدوات تحديد موقع الفريق، كلها سهل العمل عليها دون إرباك.

يوفر لك برامج ATAK-CIV 2022 ميزات رائعة ومهمة لمجموعات الكشافة، وفرق الإنقاذ، وأي مجموعة تعمل مع بعضها البعض في ظروف معينه، (كالحرائق او الحروب او الإنقاذ والكوارث).

ويحتاجون إلى تحديد أماكنهم الجغرافية وتوفير خريطة حديثة للمكان الذي يعملون فيه، لإظهار كل المعالم الجغرافية والتضاريس، واي تحديث جغرافي يطرأ على المنطقة التي يعملون بها.

فكلما كانت الخرائط حديثة سيكون العمل أسهل ومتقن أكثر، وهذا ما توفره لك أحدث نسخة من برنامج اتاك الحربي. لنتعرف على أهم ميزات تطبيق اتاك للخرائط الحديثة.


قد يعجبك المقال إن كنت من محبين الخرائط المباشرة: شاهد الكرة الأرضية من الفضاء. بث حي ومباشر.

اهم ميزات برنامج اتاك ATAK-CIV للاستخدامات المدنية ما يلي:

  1. يدعم ATAK-CIV صور الخرائط عالية الدقة.
  2. يدعم برنامج اتاك اللغة العربية.
  3. إمكانية فتح خرائط اتاك من دون اتصال تطبيق ATAK-CIV بالإنترنت.
  4. تحديد المواقع والنقاط الجغرافية ذات الأهمية.
  5. التحدث بالصوت مع أعضاء فريقك ومشاركة الصور والفيديو معهم.
  6. تحديد خطوط السير التي مشيتها على الأرض أو في الجو بشكل دقيق.
  7. يقيس الارتفاع بدقة ومجال وضوح الرؤية وأدوات متعددة للقياس.
  8. تتبع الأشياء المتحركة والمتغيرة على الخريطة.
  9. برنامج الخرائط ATAK-CIV يتيح لك الرسم على الخرائط.
  10. رؤية ثلاثية الابعاد وإمكانية عرض الجغرافيا بتقنية 3d.
  11. يعتبر مفيد لرحلات الصيد والكشافة والمجموعات السياحية.

تنزيل برنامج ATAK-CIV لمشاهدة احدث الخرائط.

الآن اترككم مع: تنزيل برنامج atak-civ برابط مباشر من خلال:  الضغط هنا

بعد تنزيل برنامج atak-civ. لن تحتاج إلى تحديث شيء في هذا النسخة ولن تطر للبحث عن تنزيل تطبيق اتاك مفعل بالمستقبل. كل ما يطلبه الأمر اتصال بالأنترنت (يجب ان يكون سريع نوعا ما) وبعدها حمل التطبيق بأحدث نسخة رسمية من الشركة الأم مفعل وجاهز للاستخدام.

متطلبات تشغيل برنامج اتاك للموبايل ATAK-CIV.

  1. يعمل برنامج الخرائط ATAK-CIV على أي جهاز محمول يعمل بنظام اندرويد 5 وما فوق.
  2. معالج رسومات يدعم خاصية GLES 3.0.
  3. التخزين: يجب توفر مساحة 100ميكابايت على جهازك لتستطيع تنزيل برنامج اتاك
  4. اللغة: يعمل برنامج الخرائط ATAK-CIV باللغة الإنكليزية فقط.
  5. حجم البرنامج: 94 ميغابايت.
  6. أخر تحديث للبرنامج في:  5 مارس 2022 / رقم الإصدار: 4.5.1.8


إن احتجت لأي استفسار ولحل أي مشكلة تخص برنامج ATAK-CIV اترك لنا تعليق في صندوق التعليقات في الأسفل، يشرح الاستفسار او المشكلة، وسنقوم بحلها لك إن شاء الله تعالى، أو قم بمراسلتنا على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع أو من خلال صفحة أتصل بنا.

انتظرونا قريباً في مقال مفصل نتحدث فيه عن شرح برنامج اتاك بكل تفاصيله وميزاته وطريقة أستخدامة بشكل صحيح.

google-playkhamsatmostaqltradent