تحميل برنامج اتاك الحربي للخرائط الحديثة ATAK اخر اصدار 2024

تنزيل برنامج ATAK أفضل برنامج للخرائط الحديثة

تحميل برنامج اتاك للخرائط الحديثة atak-maps مفعل بأخر نسخة أصلية بصيغة atak apk. يتيح لك تطبيق ATAK رؤية منزلك من الفضاء بشكل واضح جداً، ويوفر لك صور خرائط حربية حديثة ومتجدده ودقيقة جداً. تطبيق اتاك للموبايل الذي يُعتبر افضل برنامج خرائط عسكرية في وقتنا الحالي وافضل برنامج خرائط حديثة خاص بأجهزة Android و iPhone.

ملاحظة: في نهاية المقال ستجد طريقة تحديث خرائط  اتاك atak 2024، وحل مشاكل التطبيق. ويوجد أيضًا فيديو عن كيفية تفعيل برنامج ATAK وتركيب خادم TPC لفتح كل ميزات التطبيق ولعرض الخرائط بشكل واضح.

ما هو برنامج اتاك (ATAK online)

برنامج atak للخرائط الحديثة هو تطبيق خرائط خاص بالهواتف التي تعمل بنظام اللاندرويد ونظام iOS والأجهزة اللوحية وله نسخه خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أيضاً.

تم إنشاء أول نسخه من برنامج الخرائط atak من قبل مختبرات الأبحاث في القوات الجوية الأمريكية (AFRL) وكانت خاصة بقوات الجيش والمنظمات الحكومية الأمريكية. وتم طرح أول نسخه مدنية منه باسم ATAK CIV للاستخدام المدني في 1 سبتمبر عام 2020 ويتم الآن تشغيلها وصيانتها بواسطة مركز منتجات TAK.

كلمة ATAK هي اختصار لـ (Android Team Awareness Kit). ويمتلك برنامج اتاك مجموعة أدوات توعية للفرق العسكرية او المدنية توفر لهم معلومات عن المحيط الجغرافي والمكاني وتسمح لهم بالتعاون في ما بينهم عبر الخرائط والمناطق الجغرافية.

برنامج اتاك 2024 أحدث اصدار هو تطبيق خرائط وملاحة ونظام تحديد مواقع (GPS) عالمي. ويستخدم كبرنامج تكتيك وتخطيط عسكري حيث يمتلك خرائط حديثة ذات دقة عالية وأدوات إنقاذ وتوعية جغرافية وعسكرية متطورة. ويستخدم لتحديد المواقع والإحداثيات العسكرية والمتغيرات الجغرافية والمكانية بدقة عالية وبشكل متجدد.

يوفر للمستخدمين بيانات الخرائط الجغرافية للأحداث الجارية بالوقت الفعلي ويربط الفرق والأفراد عبر خوادمه مع بعضهم البعض. مما يتيح لهم استخدام التكتيكات العسكرية أو المدنية للإنقاذ والوعي الجغرافي وذلك أثناء الكوارث أو الحروب أو الأحداث الأخرى.

كما يساعد المجموعات العسكرية أو مجموعات الكشافة والرحالة على اكتشاف الأماكن ضمن المدن والقرى والبلدات واكتشاف تفاصيل الطرق والأبنية السكنية والبراري البعيدة. والتخطيط بين الأفراد والمجموعات وإنجاز المهمات القتالية أو المدنية أو الاستكشافية على أرض الواقع باحترافية عالية وذلك لما يوفره من أدوات توعية وإنقاذ وخرائط حديثة ومتطورة.

وتحتوي  خرائط atak على الكثير من الخيارات المتطورة أيضاً والتي تساعد العسكريين على إدارة أرض المعركة وتنظيم عمل الجنود وفرق الإنقاذ وتحديد الأهداف والاحداثيات العسكرية بدقة عالية. ويساعد على إنجاز المهمات المشتركة بسرعة لما يوفره من أدوات التواصل والتخطيط العسكري والتوعوي المتطورة التي يمتلكها برنامج اتاك.

بالمحصلة فإن Atak map online يُعتبر تطبيق خرائط حديث تستطيع من خلاله مشاهدة أحدث الخرائط بصور واضحة جدًا ودقة عالية. وفي ما يلي أحدث نسخة من برنامج اتاك الأصلي لمشاهدة أوضح وأدق الخرائط العسكرية، تستطيع تحميله، من خلال زر تحميل برنامج اتاك اخر اصدار في الأسفل.

قد يعجبك: أفضل برنامج خرائط عسكرية (أهم 5 تطبيقات للهاتف المحمول).

تطبيق atak برنامج خرائط تحديث يومي،  برنامج اتاك بالعربي 2024 ATAK لمشاهدة الخرائط. تحميل برنامج ATAK الخاص بسلاح الجو الأمريكي.
تحميل برنامج اتاك الحربي للخرائط الحديثة ATAK اخر اصدار 2024

عزيزي الزائر: من الممتع للبعض أن يرى الكرة الأرضية من الفضاء، ويتجول بالخرائط الدقيقة والجديدة، وأكيد هناك البعض منكم أستخدم برنامج أيرث أو خرائط جوجل، لكن أيرث فيه مشكله كبيرة لإن خرائطه قديمة ولم تتجدد منذُ زمن بعيد.

لكن برنامج اتاك الحربي عكس جوجل إيرث، لأن تطبيق اتاك خرائطهُ تتجدد باستمرار، حيث تعتمد خوادمه على أفضل مصادر الخرائط الحديثة. وهذا ما يُظهر لك أي تغيرات جغرافية جديدة على الخريطة، وكل تفاصيل الخرائط الجديدة وواقعية 100% وبدقة كبيرة وأكثر وضوحاً. كما أنه يوفر لك العديد من المزايا الرائعة التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

إذا كنت تحب الاطلاع على أفضل مصادر الخرائط المجانية والمتجددة اقرأ عن: خرائط حديثة للارض شاهد منزلك من القمر الصناعي مباشر الآن.

تحميل ATAK اخر اصدار من خرائط اتاك

برنامج اتاك للخرائط للاندرويد، تنزيل برنامج اتاك 2024، ATAK map APK free download.  Atak map Iraq.
أنظر دقة الخرائط في برنامج اتاك اخر اصدار (atak 2024)

برنامج اتاك تستخدمه معظم جيوش العالم لأنه دقيق جداً، ويجدد خرائطه باستمرار، حيث تستطيع الحصول على الخرائط الجوية المحدثة من الأقمار الاصطناعيه، من خلال تحميل برنامج اتاك الحربي للموبايل وهي أحدث نسخة من خرائط اتاك لعام 2024.

انتبه: أصبح بإمكانك الآنتحميل برنامج اتاك للكمبيوتر WinTAK أفضل برنامج خرائط عسكرية للكمبيوتر.  حيث أن نسخة الكمبيوتر تضم خيارات وميزات وخرائط أكثر من نسخة اتاك للموبايل.

طريقة العمل على برنامج اتاك 2024 ATAK APK جداً سهله، لا تحتاج إلى خبره مسبقة حيث أنك ستكتشف كل مكوناته بعد فترة قصيرة من استخدام تطبيق اتاك للخرائط.

تستطيع رؤية أحدث الصور لمنزلك عبر الأقمار الاصطناعية، بوضوح وسلاسة ودقة كاملة للخرائط، من خلال تطبيق اتاك للخرائط الحربية ذات الطابع العسكري.

وردتني عدة أسئلة عن اذا ما كان برنامج اتاك يجعل الهاتف بطيء؟ لكن بعد تحميل تطبيق اتاك الحربي وتجربته تبين لنا أنه خفيف الوزن لا يسبب أي بطء للأجهزة المحمولة، ألا أذا كان الجهاز قديم نسبياً ويوجد فيه مشاكل تجعله بَطِيء.

تحميل برنامج اتاك مفعل برابط مباشر

طبعا تطبيق atak للخرائط، هو بصيغة APK المجانية وحرصاً منا على أمان أجهزتكم، قمنا بفحص التطبيق بأكثر من طريقة، ولا يوجد فيه أية مشاكل أمنية وهو نظيف تماماً وخالي من البرامج الضارة.

طريقة تحميل برنامج atak للموبايل بأخر إصدار لهُ جداً بسيطة، كل ما عليك الضغط على زر تحميل ATAK في الأسفل، وسيظهر لك صفحة جديدة، أضغط على تحميل أو ATAK download، وسيبدأ تنزيل برنامج atak لمشاهدة أحدث الخرائط العسكرية.

نترككم الآن مع رابط تحميل تطبيق اتاك الحربي اخر اصدار للاندرويد (برنامج ATAK الخاص بسلاح الجو الامريكي).

تحميل برنامج atak للخرائط للاندرويد النسخة العسكرية القديمة بصيغة (apk) برابط مباشر تعمل على Android 4.1 وما فوق: اضغط هنا.

تحميل برنامج اتاك اخر اصدار للاستخدام المدني (ATAK-CIV) باللغة العربية تعمل على اندرويد 5.1 وما فوق: اضغط هنا.

تحميل برنامج atak للايفون (itak) يتطلب iOS 15.0 أو الأحدث: اضغط هنا.

ويمكنك تحميل برنامج اتاك لأجهزة iPad من خلال الضغط هنا: يتطلب iPadOS 15.0 أو أحدث.

كما يمكنك عزيزي المستخدم تنزيل تطبيق اتاك على ساعة أبل Apple Watch : اضغط هنا.

يمكنك زيارة موقع اتاك الرسمي civtak.org للاطلاع على أهم الميزات والتطوريات التي توفرها الشركة المصنعة للتطبيق.

تحديث برنامج ATAK

اتبع الخطوات التالية لتحديث برنامج اتاك الحربي وخرائطه.
  • أفتح برنامج اتاك ستجد ثلاث نقاط في أعلى الشاشة أنقر عليها.
  • ابحث عن الإعدادات (Settings).
  • بعد الدخول الى الاعدادات، ابحث عن (Check for updates) واضغط عليها وأنتظر حتى يكتمل تحديث خرائط atak.

وإذا لم يتم تحديث أتاك فهذا يعني أنهُ لديك اخر تحديث من برنامج ATAK 2024، وعليك ان تنتظر ليتم التحديث من الشركة المتطورة للبرنامج مرة أخرى.

حل مشكلة برنامج اتاك لا يعمل

إن حصل خطأ ما ولم يعمل برنامج atak بشكل مثالي أو لم يتم تحديث الخرائط، قم بتشغيل أي (VPN)  وحاول من جديد. أو قم بأتباع الخطوات الإضافية التالية لإصلاح برنامج اتاك.

  • امسح تطبيق اتاك.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت من جهازك.
  • اعد تحميل أو تثبيته برنامج اتاك من جديد.
  • شغل أي تطبيق VPN، بعد تحميل تطبيق atak.
  • تأكد من إعطاء تطبيق atak maps صلاحية الوصول لذاكرة التخزين والمرقع الجغرافي (من خلال الدخول الى الضبط - التطبيقات - ابحث عن برنامج اتاك - ادخل الى الاذونات والصلاحيات - تأكد من تفعيل الوصول الى ذاكرة هاتفك والموقع الجغرافي).
  • قبل تنزيل أو تحميل أتاك تأكد من ان جهازك يعمل بنسخة اندرويد 4.1 وما فوقها، إن كنت تستخدم نسخة الايفون تأكد من أن نظام التشغيل: iOS الإصدار 14.1 وما بعده.

قم بتنفيذ الخطوات السابقة تماماً كما ذكرتها وستحل أغلب مشاكل تطبيق اتاك.

حل مشكلة الخرائط غير واضحة في برنامج اتاك

بعد تنزيل برنامج ATAK للخرائط الحديثة قد يعمل بشكل سليم، لكن قد تظهر الخرائط غير واضح، او تظهر الخريطة عبارة عن صورة جامدة، وأحياناً لا يظهر أي خريطة، والخطوات التالية يجب أن تحل هذه المشكلة إن كان برنامج اتاك لا يعرض الخرائط بشكل واضح.

  • أضغط على زر الخرائط في تطبيق atak وأختر تبويب الموبايل وأختر خريطة [USGSL magery only] غالباً هي أفضل وأوضح خريطة في برنامج أتاك، انتظر بعدها ليتم تحميل الخريطة.
  • تأكد من سرعة شبكة الإنترنت لديك، إن كانت شبكة الـ WIFI أو شبكة الهاتف بطيئة فلن يتم تنزيل خرائط برنامج اتاك الحربي بشكل صحيح وفي الغالب لن تعمل.
  • تأكد من توفير مساحة تخزين على جهازك ليتم تحميل خرائط اتاك بسرعة، إن لم تكن مساحة التخزين كافية لن يتم تحميل كل أجزاء الخريطة.
  • تأكد من أن جهازك لا يضع حداً لتطبيق اتاك بالنسبة لاستخدام بيانات شبكة الهاتف أو الإنترنت.
  • لا تنسى إعطاء كل الأذونات والصلاحيات للتطبيق خصوصاً أذونات الموقع الجغرافي، التخزين والملفات، واستخدام شبكة الإنترنت.
  • تقوم بعض أجهزة الـ Android بوضع حد للتطبيقات فيما يتعلق باستهلاكها طاقة البطارية، لذلك أنتبه أن تطبيق أتاك لم يتم الحد من استخدامه لطاقة بطارية جهازك.

بالإضافة إلى ما سبق يجب عليك إضافة ملف الخرائط والسيرفر الجديدين للتطبيق فالرجاء قراءة هذا المقال عن: حل مشاكل برنامج اتاك 2024. وذلك لمساعدتك على حل مشاكل التطبيق لعرض الخرائط بشكل واضح.

شرح برنامج اتاك للخرائط وطريقة الاستخدام (فيديو حصري)

أصدقائي إلى الآن القليل من يعرف طريقة تفعيل تطبيق اتاك الحربي لمشاهدة الخرائط اون لاين، والكل يقوم بتنزيل التطبيق دون تفعيل سيرفر ATAK TPC لذلك تجد الكل يعاني من عدم وضوح الخرائط وعدم ظهور الأدوات الحربية بعد تحميل أتاك. ويكون بلا تفعيل السيرفر عبارة عن تطبيق للخرائط لا قيمة له، ولن يتم تحميل موارد برنامج اتاك دون تفعيله وربطه بأحد خوادم وسيرفرات الشركة الأم (TAK).

تعال لنتعرف على ما الذي يحدث بعد ربط اتاك بالخادم الخاص به؟ وسنعرفك ما الذي يقدمه تطبيق atak map لك كمستخدم بعد تفعيله بطريقة صحيحة.

ميزات تطبيق اتاك atak بعد التحديثات الأخيرة

يجب أن تفهم نقطة مهمة وهي أن برنامج ATAK خاص بالجيش الامريكي حيث يستخدم للاطلاع على الخرائط الحديثة المتجددة، والرسم على الخرائط، وتحديد المواقع والإحداثيات بدقة عالية. سوف تقول ما معنى الرسم على الخرائط وسأجاوبك الآن عنها وعن ميزات أخرى لبرنامج اتاك بعد ربطة بالسيرفر الذي شرحناه من خلال الفيديو أخر هذه الصفحة.

  • الرسم على خرائط أتاك هو كالتالي، مثلا أنت ورفاقك عبارة عن مجموعة تستخدمون تطبيق أتاك في مهمه ما، وأصيب أحد أعضاء المجموعة سيقوم المصاب بفتح ATAK ووضع علامة إجلاء. تلك العلامة ستظهر عند كافة أعضاء المجموعة عبارة عن تنبيه أن أحد الأعضاء تعرض للإصابة بسبب سقوط أو حادث ما أو أي شيء آخر. وتلك العلامة ستوفر لبقية المجموعة إحداثية وخرائط دقيقة جداً عن مكان المصاب وأسهل الطرق لإجلائه وإنقاذه بسرعة.
  • كذلك إن كان هناك منطقه خطره على الخريطة، سيقوم أحد أفراد مجموعة أتاك بوضع علامة على أن تلك المنطقة خطيرة، وسيقوم بتحديد حدود المنطقة الخطرة، وستظهر عند كل أفراد المجموعة أنها منطقة ليست آمنة، مما يجنبهم الكثير من المشاكل.
  • كذلك تستطيع القيام بوضع أي علامة على خريطة العمليات وتسميها بما شئت على سبيل المثال: بيوت، مطارات، تجمعات، مناطق مراقبة وتوقف، مناطق تخييم، ومسارات السير، وكاميرات مراقبة مباشرة، وإلى ما ذلك.
  • من ميزات تطبيق أتاك الأخرى أن أفراد المجموعة مرتبطون مع بعضهم البعض من خلال الدردشة الكتابية السريعة، ورسائل الـ SMS، والدردشات الصوتية اللاسلكية، وهذا ما يوفر السرعة لعمليات التواصل في الوقت الفعلي.
  • كذلك يقوم تطبيق اتاك بتحديد أماكن أفراد المجموعة وتحركاتهم على الشاشة بدقة مما يتيح لكل فرد معرفة مجموعته أين هي بالتحديد، وكم تبعد عنه، ومعرفة مكان تواجد أي فرد مرتبط بالمجموعة بدقة. كل هذه الميزات سأشرحها لك في الفيديو التالي أسفل هذه الصفحة.
  • كما يمكنك تنزيل ملفات الخرائط من أي مصدر للخرائط وعرضها ضمن خرائط اتاك.
  • كذلك يمكن ربط برنامج خرائط atak مع عدة أدوات ومكونات على سبيل المثال: (الطائرة بدون طيار، معدات الإنقاذ والتوعية الجغرافية المكانية).

كيفية تفعيل برنامج ATAK لتصبح الخرائط واضحة

atak برنامج خرائط لهُ سيرفرات كثيرة كلها مدفوعة لكن أنا سأوفر لك سيرفر مجاني لربطه في برنامج ATAK وسيعمل بكامل ميزاته التي تتعلق بالخرائط والمواقع وستكون الخرائط بعد ربطه بالسيرفر أكثر سلاسة ووضوحاً.

تستطيع مشاهدة شرح تفعيل برنامج اتاك للخرائط الحديثة وطريقة إضافة السيرفر للحصول على خرائط atak حديثة ومتجددة. شاهد الفيديو على منصة اليوتيوب من خلال الضغط هنا.

author-img
learn online

تعليقات

43 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown11/24/2018

    مممتاز

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown1/18/2019

      صور قديمة كيف احدثها

      حذف التعليق
      • غير معرف2/04/2019

        يعطيك العافية ..أنا حملت البرنامج و ثبته و بالفعل يعطي خرائط احدث من الغوغل ايرث...لكن يا أخي برنامج عندي حدث الخرائط مرتين فقط و توقف عن تحديثها منذ ثلاثة اشهر ..اعطني تفسير لهذه المشكل و مساعدة ان امكن لاستمرار تحديث خرائطه و شكرا جزيلا

        حذف التعليق
        • azeez.2x photo
          azeez.2x2/06/2019

          يعطيك العافية..أنا حملت التطبيق و ثبته و اشتغل معي و هو جيد لكنه حدث الخرائط مرة واحدة و توقف تحديثها و لا أعرف السبب؟؟ الخرائط جامدة منذ ٣ اشهر و لا أعرف السبب...ساعدنا جزاك الله خيرا"

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown4/19/2020

            وانا حملتو اشتغل مرة ووقف

            حذف التعليق
            • learn online photo
              learn online4/20/2020

              شغل vpn اخي الكريم او اعد تحميله مره اخرى.البرنامج تقيل كل ماكان الجهاز احدث كان افضل.عموما يعمل عند الجميع - ستتوفر نسخة احدث سنضع رابط تحميل النسخة الجديدة قريبا.تابع المدونة من خلال بريدك الالكتروني ليصلك كل جديد

              حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown10/25/2019

              جزاك الله خير هل تستطيع فتح الخرائط المقفلة في برنامجATAKاو طريقة لرئية المنازل بدقة أكثر

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown4/24/2020

                ممكن رابط

                حذف التعليق
                • learn online photo
                  learn online5/07/2020

                  اهلا وسهلا بك اخي الكريم
                  في نهاية الموضوع يوجد رابطين تحميل للبرنامج
                  على كلن هذا رابط يعمل
                  https://mega.nz/file/yKZlVAjZ#_NbxjdvVVmJqziYXomDeQxXNCZ6pAD2CqQtoK5buPiM

                  حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown4/24/2020

                  ممكن طريقة التنزيل

                  حذف التعليق
                  • learn online photo
                    learn online5/07/2020

                    الروابط موجودة بنهاية الموضوع وتفضل هذا الرابط

                    https://mega.nz/file/yKZlVAjZ#_NbxjdvVVmJqziYXomDeQxXNCZ6pAD2CqQtoK5buPiM

                    حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknown11/01/2020

                      السلام وعليكم ممكن آخر إصدار لتاك الي عندي فيرجن ٣.١٢ ممكن آخر اصدار

                      حذف التعليق
                    • غير معرف5/21/2020

                      ممكن لو سمحت رابط التحميل

                      حذف التعليق
                      • learn online photo
                        learn online5/30/2020

                        اهلا وسهلا بك اخي الكريم تفضل هذا الرابط من موقع ميكا الرابط يحولك بشكل مباشر لتحميل التطبيق بكل سهولة نتمنا لك التوفيق

                        https://mega.nz/file/yKZlVAjZ#_NbxjdvVVmJqziYXomDeQxXNCZ6pAD2CqQtoK5buPiM

                        ان لم تستطيع نسخ الرابط ارجع الى اخر الموضع يوجد كلمتين (اضغط هنا) اضغ على الثانية وسيحولك لنفس الرابط والسلام عليكم

                        حذف التعليق
                        • Unknown photo
                          Unknown7/24/2021

                          ممكن الرابط

                          حذف التعليق
                        • Unknown photo
                          Unknown7/28/2020

                          جيد

                          حذف التعليق
                          • Unknown photo
                            Unknown8/23/2020

                            شباب كيف بقدر نزل برنامج اتاك

                            حذف التعليق
                          • Unknown photo
                            Unknown3/22/2021

                            رابط برنامج اتاك

                            حذف التعليق
                            • جزري photo
                              جزري6/12/2021

                              .

                              حذف التعليق
                              • Unknown photo
                                Unknown7/06/2021

                                لو سمحت رابط تطبيق

                                حذف التعليق
                                • learn online photo
                                  learn online7/08/2021

                                  اهلا بك اخي الكريم الرابط موجود في الموضوع.
                                  وهذا رابط التحميل تفضل

                                  https://mega.nz/#!yKZlVAjZ!_NbxjdvVVmJqziYXomDeQxXNCZ6pAD2CqQtoK5buPiM

                                  حذف التعليق
                                  • عماد الدين كامل photo

                                    السلام عليكم اخي العزيز وبارك الله فيك على هذا البرنامج
                                    ولكن واجهت مشكلة اساسية وهي انه لا تظهر الخارطة بشكل واضح , بل حتى خارطة الدولة لا تظهر وكأنه لا توجد اي خارطة بالاساس ما عدا خارطة العالم ككل . ممكن حل لهذه المشكلة

                                    حذف التعليق
                                    • learn online photo
                                      learn online7/12/2021

                                      وعليكم السلام ورحمة الله: أهلا بك أخي الكريم .
                                      هذه المشكلة لم يراسلنا أحد بخصوصها ربما العطل من الجهاز الذي تستخدمه. أنا أستخدم تطبيق اتاك منذ زمن ويعمل معي بشكل رائع.
                                      سأقدم لك بعض الحلول.
                                      1 أمسح التطبيق
                                      2 أمسح ذاكرة التخزين المؤقتة من جهازك
                                      3 أعد تثبيت التطبيق
                                      4 أعطي التطبيق صلاحيات الوصول للتخزين والموقع.
                                      5 تأكد أن جهازك يعمل بنسخة اندرويد فوق 4.1
                                      أن أستمرت المشكلة معك لا تلق فنحن الأن نعمل على نسخة معدلة ومحدثة وسلسة وسيتم طرح رابطها قريبا في الموقع.
                                      أحفظ صفحة المقال في متصفحك وعد أليها بعد بضع أيام لتحميل النسخة المنتظرة من برنامج اتاك الحربي.

                                      حذف التعليق
                                      • learn online photo
                                        learn online7/12/2021

                                        أهم شيء تأكد من سرعة الأنترنت لديك. وتجنب الاتصال البطيء.

                                        حذف التعليق
                                        • learn online photo
                                          learn online7/12/2021

                                          بعد التأكد من سرعة الانترنت شغل أي برنامج VPn لديك وتابع العمل . اعتقد ستحل المشكلة

                                          حذف التعليق
                                        • learn online photo
                                          learn online7/24/2021

                                          الرابط موجود في المقال . على شكل زر مكتوب فيه (حمل تطبيق اتاك Atac)

                                          حذف التعليق
                                          • Unknown photo
                                            Unknown8/25/2021

                                            التطبيق يتحمل وينزل لاكن ادخل عليه يخرجني شنو السبب

                                            حذف التعليق
                                            • learn online photo
                                              learn online8/30/2021

                                              يبدو أن المشكلة من جهازك. على العموم حاول تثبيته من جهاز أخر. استعن بجهاز صديقك إن لم يكن لديك هاتف أخر. وأخبرني إن حلت المشكلة. سأكون سعيد لمساعدتك وأرسال النسخة المدنية من التطبيق إليك.
                                              إن كان لديك جهاز كمبيوتر تستطيع تثبيته اتاك للكمبيوتر. يوجد في الموقع مقال عن تثبيت وتشغيل اتاك الحربي على الكمبيوتر.
                                              سررت بمرورك.

                                              حذف التعليق
                                            • غير معرف9/30/2021

                                              شكرا بحثت عنه كتييييير لحين مالقيت النسخه الاصليه والمحدثه عندك.

                                              حذف التعليق
                                              • Unknown photo
                                                Unknown11/13/2021

                                                السلام عليكم اخي الكريم البرنامج معم يصير بس إذا في مجال بعتلي شرح البرنامج

                                                حذف التعليق
                                              • learn online photo
                                                learn online11/14/2021

                                                اخي الكريم يرجى التعليق بواسطة الأيميل لكي نستطيع نحن او من يريد أن يساعدك بالرد عليك. التعليق كمجهول لايتيح لنا الرد عليك. على كلن يوجد موضوع جديد عن اتاك في موقعنا واسمة (تحميل برنامج ATAK للموبايل. اتاك برنامج خرائط حديث (النسخة الرسمية 2022).). يوجد فيه رابط لشرح التطبيق بالفيديو (من مجتمع أتاك) لكنه بالانكليزية. إن كانت لغتك الانكليزية غير جيدة. ندعوك أن تنتظرنا بضع ايام ريثما ننتهي من مقال عن شرح تطبيق الخرائط اتاك باللغة العربية بشكل مفصل. احفظ صفحة هذا المقال في متصفحك ضمن قائمة الاشارات المرجعية وعاود الدخول إليها كل فتره لتتحقق من نزول المقال عن شرح التطبيق بكل حزافيرة. أو تابعنا على صفحات تويتر والفيسبوك وعندما يصبح المقال جاهز سيظهر عندك بشكل مباشر. وتعدك أن لانطيل الوقت. إن واجهتك مشاكل بتشغيل برنامج اتاك اترك لنا المشكلة لنقوم بحلها لك إن شاء الله تعالى. شكرا لمرورك الكريم.

                                                حذف التعليق
                                                • Swvdjcj photo
                                                  Swvdjcj12/04/2021

                                                  ربط

                                                  حذف التعليق
                                                  • learn online photo
                                                    learn online12/05/2021

                                                    Swvdjcj- شكرا على مرورك. تستطيع تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في منتصف الموضوع. وهو ظاهر بشكل واضح. يسعدنا تعليقك.

                                                    حذف التعليق
                                                    • غير معرف5/21/2022

                                                      معافا

                                                      حذف التعليق
                                                      • غير معرف8/07/2022

                                                        السلام عليكم اخي لا تظهر الخرائط عندي رغم تطبيقي لكل الخطوات التي ذكرتها مع تشغيل vpn ولكن الوضع نفسه خارطة العالم فقط .. الاقدار الذي عندي هو (2.3.14986) هل هذا الاصدار قديم ؟ ارجو الرد وشكرا

                                                        حذف التعليق
                                                        • learn online photo
                                                          learn online8/08/2022

                                                          وعليكم السلام أخي الكريم. هل غيرت نوع الخرائط من خلال أتباع الخطوات التي ذكرناها ضمن المقال؟ إن لم تفعل ذلك اتبع الخطوات المذكورة في نهاية القال وحاول تغيير الخرائط المعروضة. لأنه يوجد أكثر من إصدار للخرائط ربما تكون مازلت تستخدم الخرائط التلقائية التي تظهر عند فتح التطبيق!
                                                          وحاول أن تتأكد من سرعة الانترنت لديك لان تحميل الخرائط يحتاج لأنترنت سريع حاول استخدام شبكة 4 جي.
                                                          إن لم تجد أي فائدة من الخطوات المذكورة حاول الانتقال لمقال تجد رابطة ضمن هذا المقال بعنوان (تحميل برنامج ATAK-CIV النسخة المدنية والأصلية) وستحصل على افضل وأحدث نسخة من برنامج أتاك.
                                                          إن كنت مهتم بالحصول على خرائط حديثة للكرة الأرضية تستطيع الاطلاع على مقال (خرائط حديثة للارض شاهد منزلك من القمر الصناعي مباشر الآن) (ابحث ضمن مربع البحث في الموقع عن ) وهي افضل طريقة مجانية للحصول على خرائط حديثة وبشكل مجاني دون تحميل اي برنامج.
                                                          كما اننا بصدد تجهيز فيديو يشرح بشكل مفصل كل تفاصيل برنامج اتاك للخرائط الحديثة. احفظ هذا المقال ضمن الإشارات المرجعية في متصفحك لتعود اليه بعد فترة لتشاهد الفيديو الذي سنقوم بطرحة قريباً. في النهاية نتمنى لك دوام الصحة والعافية.

                                                          حذف التعليق
                                                        • غير معرف6/13/2023

                                                          ثبتت البرنامج لكن لم يعمل لدي ماهي المشكلة

                                                          حذف التعليق
                                                          • learn online photo
                                                            learn online6/13/2023

                                                            اهلا بك اخي الكريم.. تستطيع تحميل نسخة atak-civ ستعمل جيدا على جهازك إذا كان الاندرويد 5 وما فوق، وهذا رابط المقال فيه رابط التحميل. https://www.l9online.com/2021/11/ATAK-Maps-Program.html

                                                            حذف التعليق
                                                          • غير معرف6/13/2023

                                                            احتاج برنامج حديث يعمل يشكل جيد

                                                            حذف التعليق
                                                            • learn online photo
                                                              learn online6/13/2023

                                                              تستطيع تحميل نسخة atak-civ ستعمل جيدا على جهازك إذا كان الاندرويد 5 وما فوق، وهذا رابط المقال فيه رابط التحميل. https://www.l9online.com/2021/11/ATAK-Maps-Program.html

                                                              حذف التعليق
                                                            • غير معرف6/23/2023

                                                              نزلت التطبيق لكن لايعمل اتبعت الخطوات لكن لم يعمل هل هذا البرنامج يعمل في سوريا ام انه قديم ولم يعد يعمل

                                                              حذف التعليق
                                                              • learn online photo
                                                                learn online6/23/2023

                                                                أهلا بك أخي الكريم... التطبيق يعمل بشكل طبيعي، انت نزلت النسخة القديمة وهي نسخة apk البعض يرغب بها لان خرائطها أوضح، على كلن انصحك بتنزيل atak civ النسخة الأحدث (الرابط موجود بهذا المقال) وستعمل بشكل سليم مع جهازك، ولا تنسى تشغيل برنامج vpn وربط البرنامج بالسيرفر الذي شرحنا عنه.

                                                                حذف التعليق
                                                              google-playkhamsatmostaqltradent