9 أشياء تحبها المرأة في جسد الرجل وتثير شهوتها

في هذا المقال جمعنا لكم أهم الصفات الجسدية التي تحبها المرأة بالرجل وتثير انتباهها وقد تكون بمثابة نقطة ضعف لديها رغم أن لكل امرأة ذوق مختلف عن الأخرى ويصعب تحديد ما تحبه النساء بجسم الرجل بشكل عام على وجه اليقين ولا يمكننا التعميم على الكل. لذلك بدورنا سألنا أكثر من 130 امرأة عن أهم الصفات الجسدية التي تجذبها بالرجل وما هي أول الأشياء التي يُلفَت نظرها إليها وكانت أجوبتهم عن جماليات جسد الرجل ومفاتنه متعددة وصريحة وجريئة وهي كما يلي:

ماذا تحب النساء في شكل الرجل وجسمه

امرأة تضع رأسها على صدر رجل وسيم مع عبارة 9 أشياء تحبها المرأة في جسد الرجل وتثير شهوتها
9 أشياء تحبها المرأة في جسد الرجل وتثير شهوتها


صديقي الرجل الذي يمتلك بعض الجوانب الجسدية التي يجذب بها المرأة ويثير عواطفها سأخبرك عن أهم ما فيك من صفات جسدية تحبها المرأة في الرجل قد تكون غابت عن ذهنك. لذلك اقرأ هذا المقال جيدا لأنه مبني على تجربة واقعية قمنا من خلالها بمصارحة بعض النساء عن ما يجذبهن في أجسام الرجال وكانت أجوبتهم كالتالي:

1- عروق يديه:

يد رجل يلبس ساعة وتظهر عروق وأوردة يده


تحب النساء في شكل الرجل أن تكون عروق وأوردة يديه ظاهره وبارزة وهي من أهم الصفات الجسدية التي تجذب المرأة للرجل وتثيرها، فنفسيا هي من العلامات التي تدل على فحولة الرجل وقدرته الجنسية ورجولته وقوته وصلابته لذلك تثار المرأة من جسم الرجل الذي يتمتع بعروق وشرايين ظاهره خصوصا في يديه.

2- عضلاته:

رجل بعضلات بارزة وكبيرة


أول ما يلفت انتباه المرأة إلى جسد الرجل هي عضلات الصدر وعضلات اليدين فإذا كان الرجل يتمتع بعضلات السواعد الكبيرة والرياضية فإنه يشق طريقة إلى قلب المرأة بسهولة. وكذلك تنظر المرأة لصدر الرجل بطريقة مثيرة حيث يدل الصدر العريض والكبير عند الرجال على اللياقة والقدرة الجسدية. حيث تحب المرأة رؤية الرجل عاريا إذا كان جسده رياضي ومتناسق بالطول والعرض.

قد تكون أثرت غريزة أحداهن لكنها لا تصرح بذلك لذلك انصحك بقراءة: لغة جسد المراة المثارة : 18 علامة تدل على أنها تريدك.

3- طول قامته:

رجل وسيم طويل القامة يقف بجانب دراجة هوائية
9 أشياء تحبها المرأة في جسد الرجل وتثير شهوتها


نقطة ضعف المرأة في جسد الرجل هو طول قامته حيث تعتبر علامة مثيرة ومميزة ومحببه لدى النساء حيث ترغب المرأة في الرجل أو الشاب طويل القامة خصوصا إذا كان جسده متناسقا ويتمتع بجمال الوجه، فالمهم أن لا يكون الرجل أقصر من شريكته لأن المرأة تحب أن تشعر بالأمان وطول الرجل يعطيها ذلك الشعور. قد لا تشتهي المرأة جسد الرجل إذا لم يلبي طول قامته طموحاتها وعواطفها.

4- شكل ذقنه ولحيته:

رجل بلحية جذابة


تختلف نظره النساء وإعجابهن بذقن الرجل فبعض المراهقات تعجبهن الذقن الكثيفة الطويلة أو الناعمة الملساء وبعضهن يصنفها على أنها من مفاتن الرجل لكن أغلب النساء البالغات تعجبهن الذقن الكثيفة المرتبة غير الطويلة كثيرا فإن أراد الرجل أن يجذب المرأة إليه من أول نظره يجب أن لا يبالغ بطول لحيته وأن يعتني بها وبنظافتها وترتيبها

5- رائحة جسده وعطره:

رسم توضيحي لرجل يرش العطر على جسده


تحب المرأة في الرجل جنسياً رائحة العطور اللطيفة ورائحة النظافة فهي من أهم الصفات التي تجذب النساء إلى جسد الرجل خصوصا رائحة النظافة الممزوجة برائحة الهرمونات الذكورية تجعل النساء في حاله من الإثارة والرغبة الشديدة بالرجل فيجب على الرجل دائما الاهتمام برائحته واستخدام بعض أنواع العطور الطيبة والسلسة التي تشق طريقها إلى قلب الفتاة. فأكثر ما يذكر الفتاة بشريكها هو رائحة عطرة وجسده المميزة.

قد يعجبك: 10 صفات تحبها المرأة في الرجل بطريقة جنونية

6- شكل أسنانه وابتسامته:

رجل وسيم يبتسم ابتسامة جذابة تُظهر جمال أسنانه


مهما كان الرجل وسيما فإن لم تكن أسنانه جميلة ونظيفة ومرتبه فإنه يفقد أهم الصفات التي تحبها المرأة بالرجل، فالأسنان ذات اللون الطبيعي والمرتبة وغير المهملة هي نقطة نظر وتدقيق عند النساء فأول ما تنظر إليه المرأة في وجه الرجل هو أسنانه وابتسامته الجميلة، فإذا كنت تشك في جمالية وشكل أسنانك فطبيب الأسنان ينتظرك ليجعلها كما تحبها النساء.

7- تسريحة شعر رأسه:

رجل وسيم بتسريحة شعر عفوية وجذابة يرتدي نظارات


قد تجد نساء تحب الرجل الأصلع ونساء تحب الرجل بشعر ناعم ونظيف ومرتب وقد لا تهتم المرأة إلى كثافة شعر رأس الرجل بقدر ما يهمها نظافته وتناسقه مع شكل رأسه، فقد يعجبها شكل رأس رجل أصلع ولا يعجبها شكل رأس رجل يتمتع بشعر كثيف. في هذه النقطة بالتحديد تعددت إجابات النساء فمنهن من قال إن الشعر الطويل يلفت انتباهها ومنهم من قال إن الشعر الناعم الحريري هو الأفضل لكن المشترك في إجابتهم أن الأساس هو شكل رأس الرجل وتناسق قصة شعر رأسه مع شكل وجهه.

8- نظافته الشخصية:

رجل يستحم ويعتني بنظافة الشخصية


اكثر شيء تحبه المرأة في جسم الرجل هو أن يكون نظيف فإذا كان الرجل وسيما لكنه لا يعتني بنظافته فقد يخسر أكثر نقطة تثير إعجاب المرأة به فنظافة الأظافر والأذنين والأنف عند الرجل هي محط أنظار المرأة قد تشمئز المرأة من الرجل غير النظيف الذي لا يعير اهتمام لنظافته الجسدية ونظافة بشرته أو أظافره، فعليك إذا أردت الفوز بقلب المرأة من أول مرة أن تعتني بنظافتك الشخصية جيدا.

9- كمية الشعر على جسمه:

جسد رجل من الأعلى يظهر على صدره بعض الشعر الخفيف


المرأة لا تحب الشعر بشكل زائد على جسد شريكها صحيح أن الشعر من علامات الرجولة والفحولة وارتفاع "هرمون التستوستيرون عند الرجل" لكن قد لا يكون كذلك في كل الأوقات. فالمرأة تحتاج إلى حضن يشعرها بالراحة لكن شعر جسد الرجل الكثيف جدا والمبالغ فيه قد يجعل المرأة تشعر بالاشمئزاز منه وعدم الارتياح عند النظر إليه. وكانت أغلب إجابات النساء التي سألناهن عن هذه النقطة أنهم يرغبن أن يكون شعر جسد الرجل طبيعيا غير مبالغ فيه.

أشياء ثانوية أخرى تحبها المرأة في شكل الرجل وتهتم بالنظر إليها:

بعد أن تحدثنا عن أهم الأشياء التي تثير المرأة في جسد الرجل سنتحدث الآن عن أشياء ثانوية قد تكمل نظره الإثارة عند المرأة للرجل مثلا تنظر المرأة إلى شكل الساعة التي يرتديها الرجل كما أنها تهتم بشكل ونظافة حذائه وتنظر باهتمام إلى ثيابه هل هي لبقه ونظيفة ومتناسقة وألوانها مقبولة؟ كما أن شكل الحواجب الطبيعية المرسومة تثير اهتمامها. كذلك تحب المرأة شفاه الرجل الممتلئة والكاملة. وشكل العيون الواسعة والانف الصغير هذه الأشياء تهتم المرأة بالنظر اليهم وتقيمها.

تعقيب مهم: قد تختلف نظره المرأة للرجل حسب عمر المرأة على سبيل المثال الشيب لا يحبذ عن الفتيات الأقل عمرا لكنه قد لا يهم النساء البالغات. وقد لا تهتم المرأة بشكل جسد الرجل كثيرا بقدر ما تهتم بصفاته النفسية والحب والحنان والرعاية والصدق الذي يقدمهم لها.

اقرأ عن: أهم صفات الرجل الذي تعشقه النساء بجنون

في الختام: قد تساهم الصفات الجسدية عند الرجل بتشكيل انطباع الإعجاب الأول أو الرفض الذي يترسخ في ذهن المرأة عندما تراه لأول وهلة. دائما هناك أشياء مثيرة في شكل الرجل وجسده تلفت نظر النساء أكثر من غيرها وهذا ما ذكرناه في هذا المقال. بناءً على أجوبة جمعناها من مجموعة من النساء في مختلف الأعمار وقمنا بمقاربة الأجوبة وتحليلها واستنتجنا منها كل ما سبق.

إن كان هناك شيء في جسد الرجل يثير انتباهك ولم نذكره في هذا المقال الرجاء اذكريه لنا بالتعليقات 👇.

google-playkhamsatmostaqltradent