ماذا يكره الرجل في جسد المرأة : أهم 10 أشياء ينفر منها

ماذا يكره الرجل في جسد المرأة ؟ هناك عدة صفات يكرهها الرجل في جسد المرأة وينفر منها ولا يرغب أن يراها أبدا تظهر على جسد شريكته أو زوجته لذلك من المهم أن تتجنب المرأة تلك الصفات كي لا يشعر شريكها أو زوجها بالنفور منها ولكي لا تختل العلاقة الزوجية بينهما. في هذه الصفحة سنبين لك ما هي الأشياء والصفات والعيوب التي يكرهها الرجل بجسم المرأة ووجهها.

ما الذي يكرهه الرجل في جسم المرأة؟

رجل وامرأة يجلسان بجوار بعضهما مع عبارة ماذا يكره الرجل في جسد المرأة
ماذا يكره الرجل في جسد المرأة : أهم 10 أشياء ينفر منها


ينظر الرجال إلى جسد المرأة من زوايا مختلف ولكل رجل نظرتهُ وما يرغب به وما يكرهه في جسد المرأة حيث تختلف معايير الجمال مع اختلاف الثقافات والمجتمعات والبلدان. لكن بالمجمل هناك عدد من الصفات التي لا يحب الرجل أن يراها في جسد شريكته وقد ينفر منها إذا ظهرت عليها في ما يلي سنبين لك أهم 10 صفات يكرهها الرجل في جسد المرأة.

1: عدم النظافة:

أكثر شيء يكرهه الرجل في جسم المرأة هو عدم نظافة جسدها حيث ينفر الرجل ويشمئز من عدم نظافة شريكته خصوصا في العلاقة الزوجية فعندما تظهر على المرأة علامات عدم الاعتناء بنظافتها ستخسر الكثير من جاذبيتها مهما كانت جميلة إذا لم تكن تهتم بنظافتها فمن الأكيد أن شريكها سيبتعد عنها وقد ينظر لغيرها.

2: رائحتها:

أكثر الصفات الجسدية التي يكرهها الرجل في المرأة هي رائحة جسدها الكريهة التي قد تجعل شريكها يبتعد عنها كذلك الأمر يتعلق برائحة العطر الذي تستخدمه حيث إن الرجال لا يحبون رائحة عطر المرأة التي تميل إلى القوة أو الحدة أو الشبيهة بعطور الرجال. لذلك يجب عليك أن تختاري دائما العطور النسائية اللطيفة والسلسة التي يحبها شريكك. حاولي أن تسأليه عن رائحة العطر النسائية التي يفضلها وعطري جسدك بها في كل موعد غرامي.

3: شعر الجسد الزائد:

تختلف نظره الرجل إلى شعر جسد المرأة حسب البلدان والأعراق والثقافات، فالرجل الأوروبي أو الأميركي قد لا يعير اهتمامه إلى شعر يدي شريكته، لكن عندما يتعلق الأمر بالرجل العربي فهو يدقق كثيرا في وجود شعر على الساقين واليدين والوجه وعلى المناطق الحساسة وتحت الإبط. فإذا أحببت أن يتعلق بك شريكك أكثر حافظي على نعومة جسدك وخلوه من الشعر وانتبهي أيضاً إلى رسمة حواجبك أن لا يكون الشعر خارج الرسمة قد نما وظهر.

4: المؤخرة الصغيرة:

من الصفات التي يكرهها الرجل بجسد المرأة هي المؤخرة الصغيرة غير البارزة وغير المتناسقة مع باقي جسدها. وغالبا لا ينظر الرجال إلى المرأة التي لا تمتلك مؤخرة وأرداف تجذ الانتباه. يمكنك مراقبة نظرات الرجل في الشارع حيث ستجدينه ينظر إلى النساء اللواتي يتمتعن بأرداف ومؤخرات بارزة ويهمل النظر إلى النساء اللواتي لا يملكن تلك الصفة.

5: النحافة والبدانة الزائدة:

يكره الرجل جسد المرأة النحيل جداً الذي تكون فيه العظام بارزة بشكل كبير، كما أنه يكره المرأة البدينة جدا بشكل مبالغ فيه. عدا عن ذلك لا يهتم الرجل بنحافة أو بدانة المرأة إذ كانت مقبولة مع وجه حسن وجميل. وعليك أن تنتبهي إلى أن هذا العامل قد يختلف من رجل لآخر وذلك حسب المجتمعات والبلدان. لكن عندما يتعلق الأمر بالرجل العربي فهو يكره أن تكون شريكته نحيلة بشكل مبالغ فيه أو أن تكون بدينه لدرجة كبيرة فالرجل يحب ويميل إلى جسد المرأة الذي يكون على شكل الساعة الرملية.

6: حجم البطن:

الكرش الضخم والكبير يدل على أن المرأة تأكل الطعام بشكل شره ومبالغ فيه وهذا شيء غير محبب عند الرجال. وحجم البطن والمعدة الكبيرين هو أكثر شيء يكرهه الرجل في جسم المرأة وبالمقابل هو أكثر شيء يفقد المرأة أنوثتها بنظر الرجل. حاولي دائما أن تتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن ومارسي الرياضة بشكل منتظم ليبقى شريكك منجذباً إلى جسدك.

7: الترهلات:

الترهلات والجلد الزائد والمتدلي أسفل البطن وأسفل الظهر هو من الأشياء التي يكرهها الرجل بجسد المرأة ولا يحب أن تتواجد في شريكته أو زوجته. فتلك النتوآت والطيات على بطنها وأسفل وأعلى ظهرها تسبب منظر غير محبب عند الرجال عندما يتعلق الأمر بجسم المرأة. نحن لا نتكلم عن الترهلات الخفيفة والمقبولة بل نشير إلى الترهلات كبيرة الحجم التي تفقد جسد المرأة جاذبيته.

8: الأظافر الطويلة:

أظافر اليدين القدمين الطويلة بشكل مبالغ فيه هي أكثر ما يكرهه الرجل بجسد المرأة وينفر منه فالمبالغة في أي شيء غير محببه عند الرجال خصوصاً عند المتزوجين حيث لا يرغب الرجل المتزوج أن يلاحظ أظافر زوجته طويلة أو غير نظيفة بشكل مبالغ فيه خصوصاً أن كانت تدير أعمال المنزل. كما يكره الرجل شكل الأظافر الغير محببه أو التي تشبه أظافر الرجال لذلك يجب أن تهتمي بشكل ونظافة أظافرك وأن لا تبالغين في طولها وحاولي دائما أن تكون أظافرك طبيعية وجميلة ونظيفة.

9: الجسد غير المتناسق:

لا يحب الرجل جسد المرأة غير المتناسق مثلا إذا كانت تمتلك جسدا قصير وثمين بشكل مبالغ فيه. أو إذا كان الجسد طويل ونحيل جدا بشكل كبير. كما يكره الرجل ان يرى جسد فتاة بعضلات مفتولة فالعضلات صفه من صفات جسد الرجل ولا يجب ان تظهر العضلات بشكل مبالغ فيه عند المرأة حيث يفقدها هذا انوثتها ورقتها. رغم أنه من المهم أن تمارس المرأة التمارين الرياضية للحفاظ على جسد متناسق وجميل يغري الرجل لكنها لا ينبغي أن تمارس رياضات تؤدي الى ظهور العضلات بشكل باز وشبيه بجسد الرجل على سبيل المثال (رياضة كمال الاجسام). فلا يحب الرجل النظر إلى امرأة تمتلك كتف ضخم وعضلات يد بارزة وكبيرة شبيهة بعضلات الرجال.

10: شعر الرأس الأشعث غير النظيف:

يكره الرجل شعر المرأة الأشعث المجعد والكثيف كثيرا بينما يميل إلى الشعر الناعم الطويل. كما يكره الرجل شعر المرأة الغير طبيعي والمبالغ في لونه وينجذب إلى لون الشعر الطبيعي. ويكره أيضاً شعر المرأة غير النظيف ذا الرائحة الكريهة. لذلك من المهم أن تعتني بشعرك جيدا وتبقيه جميلا طبيعيا تفوح منه رائحة العطور والاعتناء والنظافة.

اقرأ عن: ماذا يحب الرجل في جسد المرأة وما هي المناطق التي تثيره

أكثر شيء يكرهه الرجل بوجه المرأة؟

في ما سبق قمنا بالإجابة عن ما الذي يكرهه الرجل في جسم المرأة؟ والآن لا بد من أن نذكر لك أهم الأشياء التي يكرهها الرجل في وجه المرأة فلا نستطيع إهمال الوجه عندما يتعلق الأمر بجاذبية المرأة وما يحبه الرجل بشكلها الخارجي. في ما يلي 9 أشياء يكرهها الرجل بوجه المرأة.

  • الأنف الكبير
  • البثور والحبوب الكثيرة
  • الحواجب الكثيفة العشوائية
  • الشفاه الرقيقة جدا
  • الشعر داخل الأنف
  • الجبهة الضيقة
  • الذقن المترهل (المزدوج)
  • الأسنان غير النظيفة
  • المكياج المبالغ فيه

هل يجب على المرأة تغيير جسدها لإرضاء الرجل؟

عندما يحبك رجل ما بصدق فهو لن يهتم بعيوبك الجسدية فالمحب لا يرى الجوانب السلبية بحبيبته وقد لا يلاحظها ولن يحاول تعييبك بها. فإذا حصلت على الرجل الذي يحبك كما أنت فلا داعي لتغيير أي شيء بمظهر جسدك إذ لم يكن بمقدورك ذلك. لكن يجب أن تهتمي بالأشياء التي تستطيعين تغييرها نحو الأفضل اما الأشياء التي لا تستطيعين تغييرها اتركيها على حالها فالذي يحبك سيحبك كما أنت.

قد يعجبك: علامات الحب الكاذب عند الرجل وكيف تكتشفين خداعه وحبه المزيف.

كيف تتعاملين مع كره الرجل لبعض الصفات في جسدك؟

يجب على المرأة تتقبل الصفات الغير مرغوبة في جسدها والتي لا يمكن تغييرها وأن تحاول تغيير ما يمكن تغييره فقط نحو الأفضل على سبيل المثال: يمكن تحسين شكل الجسد من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. والتخلص من بعض عيوب البشرة بجلسات التنظيف والعناية المنزلية. والاعتناء بالنظافة الشخصية ورائحة الجسد ومظهر شعر الرأس. وإزالة شعر الجسد الزائد. أما باقي الصفات تعتبر ثانوية عند الرجل إذا كان يحبك بصدق.

ماهي الكلمات التي يكرهها الرجل

من المهم أن تعتني المرأة بجمالها وجمال جسدها لتبقي شريكها وزوجها مهتما بها وبجانبها وتحافظ على علاقة جيدة. لكن بالطرف المقابل هناك كلمات لا يطيق الرجل سماعها من شريكته قمنا بتجميعها في ما يلي .

  • الكلمات التي تطعن برجولته
  • الكلمات التي تدل على تدني وضعه المالي
  • الكلمات التي تسخر من شخصيته وعيوبه وشكل جسده ووجهه
  • اتهامه بالجبن والخوف وعدم القوة
  • اتهامه بضعف الشخصية
  • تشبيهه بالنساء شكليا وداخليا
  • اتهامه بالكذب إذا كان صادق معك
انصحك بقراءة:

متى ينفر الرجل من المرأة

هناك الكثير من الأشياء التي تجعل الرجل ينفر من المرأة ويبتعد عنا أو يكرهها إن كانت زوجته وشريكته أو حبيبته على سبيل المثال:

  • غير مهتمة بنظافتها ورائحتها.
  • كذلك عندما يبدر منها كلمات غير لائقة بحقة.
  • عندما تحاول تحدي شريكها أو إظهار أنها أعلى منه شئنا.
  • عندما تجرح مشاعره بكلامها.
  • التصرف بشكل يشبه تصرفات الرجال.
  • الخيانة والتقرب من رجل غيره.
  • صوتها العالي البعيد عن الأنوثة.

سبب كره الزوج لزوجته فجأة

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الزوج يكره زوجته فجأة منها أسباب تتعلق به ومنها أسباب تتعلق بزوجته سنذكر تلك الأسباب في ما يلي :

  • المشاكل العائلية المستمرة
  • الخيانة الزوجية والكذب المستمر وقلة الأمانة وهي من أهم الأسباب
  • إفشاء أسرار المنزل للأخريين
  • عدم النظافة الشخصية
  • النكد والكيد بشكل مستمر
  • عدم الاهتمام بالأولاد وأمور المنزل
  • الكلمات النابية التي تقولها بحقة أو بحق أولاده أو أحد أفراد أسرته
  • تعلقه بامرأة أخرى
  • مشاكله النفسية مثل الاكتئاب والأمراض النفسية الأخرى
  • ضغوطات العمل وظروف الحياة القاسية

من المهم أن تصارحي شريكك إذا أحسست أنه كرهك فجأة وأن تساليه عن سبب ذلك الكره المفاجئ لتعالجي السبب ولتصبح الحياة الزوجية مستقرة وسليمه.

في النهاية: صحيح أن هناك صفات جسدية لا يحبها الرجل في المرأة ولا يحب أن يراها. وصحيح أن هناك عيوب جسدية تكرهها بعض الرجال في النساء لكن تأثير المظهر الجسدي على العلاقات العاطفية قد لا يكون كبيرا بقدر تأثير الحب والتفاهم والانسجام بين الطرفين. فالثقة بالنفس والجمال الداخلي للمرأة وتعاونها مع شريكها بشكل إيجابي هو ما يميزها بنظر الرجل.

google-playkhamsatmostaqltradent