ماذا يحب الرجل في جسد المرأة وما يغريه بجسمها

ماذا يحب الرجل في جسد المرأة ؟ إذا كنت تتساءلين عن أكثر شيء يثير الرجل بجسد المرأة وأكثر شكل جسم يحبه الرجال فنحن في هذا المقال سنجاوبك بكل صراحة ودون أي إحراج وبصدق. وسنخبرك عن نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة وأكثر النقاط في جسدها التي ينظر إليها الرجل وأول ما يقع عليه نظره في أول لقاء وأول مرة. وأكثر المناطق في جسدك التي يحبها وتثير غرائزه وما هو جسد المرأة المثالي الذي يرغب به الرجل.

ما الذي يثير الرجل في جسد المرأة

سنكون صريحين في هذا المقال ولن نحاول خداع أحد وسنبين الأمور على طبيعتها وسنبين لكم أهم 10 صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يقاومها. قد تختلف نظرة الرجال لجسد المرأة عن بعضها البعض. لكن بالمجمل وبعيدا عن التعميم سنبين لك ما هو اكثر شيء يحبه الرجل في جسم المراة والمناطق التي ينظر إليها مباشرةً. وكيف يقيمها وكيف يحب أن يكون شكل تلك المناطق في جسدها.

امرأة بجسد متناسق وجميل مع عبارة (10 مناطق في جسد المرأة تثير الرجل بشكل كبير)
ماذا يحب الرجل في جسد المرأة وما يغريه بجسمها


1: المؤخرة: بصراحة هي نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة في الفراش وسيضعف الرجل عندما يرى إحدى النساء تمتلك مؤخرة جذابة بحجم كبير ولن يستطيع مقاومة النظر إليها. فالرجل عبارة عن مجموعة من الهرمونات الذكورية والغرائز وتلك الغرائز تثيرها بشكل كبير أرداف ومؤخرات النساء الكبيرة وذات الشكل الجذاب. فمؤخرة المرأة هي نقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته.

2: الوجه: يحب الرجل في جسد الفتاة وجهها الجميل وهو ثاني شيء ينظر إليه الرجل بعد أن يتفحص جسد المرأة بعينيه، فإن وجد أن الوجه جميل ومقبول سيتابع إعجابه بتلك المرأة وقد يتطور الإعجاب ويتخذ خطوة نحو التعرف عليها أو ملاطفتها وأحيانا معاكستها.

3: الصدر: يحب الرجل في المرأة شكليا صدرها وهو ثالث منطقة في جسدها قد ينظر إليها الرجل بتمعن. ينجذب معظم الرجال إلى حجم الثدي الكبير والمرفوع والمتناسب مع طول وحجم المرأة. ليس فقط الرجال من ينظر إلى حجم ثدي المرأة لا بل حتى أمه أن كانت تريد خطبتك له ستتفحص تلك المنطقة بنظرها بشكل معمق. فصدر المراة ذو الحجم المناسب هو من المناطق التي يحب الرجل لمسها والنظر أليها كثيرا.

4: اليدان والقدمان: معظم الرجال يهتمون جدا بنظافة ورائحة المرأة لذلك قد ينظر الرجل إلى شكل أصابع قدمها وكعبها أو أصابع يديها لأنهما دليل على نظافتها وحسن اعتنائها بنفسها. وكذلك معظم الرجال يحبون أن تكون أقدام وأيدي شركائهن جميلة غير كبيرة وتمتلك أظافر مشذبه وناعمة. فالنظافة والرائحة الجميلة شيء يثير الرجل في جسد المرأة بشكل كبير.

5: الشعر: غالبا لا يهتم الرجال بشكل وتسريحة شعر المرأة بقدر ما يهتم بجماله إن كان قصيرا أم طويلا فالمهم أن يكون متناسبا مع شكل وجهها. لكن بالمجمل ينجذب الرجال إلى شعر المرأة الطويل والنظيف ذو الرائجة اللطيفة والخالي من العيوب.

6: العيون: أول شيء ينظر إليه الرجل بوجه المرأة هو عيناها ولونهما صحيح أن الرجال في الغالب يحبون عيون النساء الكبيرة لكن بالمقابل يهمه شكلهما وتناسبهما مع شكل وجهها. فعيون المرأة الجميلة هي مفتاح قلب الرجل عندما يتعلق الأمر بالحب والارتباط.

7: الخدود: وجه المرأة الجميل والجذاب غالبا ما يتمتع بخدود كبيرة وتلك الخدود هي شي محبب جدا عند الرجال وثير عواطفهم. ينجذب الرجال إلى المرأة التي تمتلك خدودا طبيعية ذات حجم مناسب لوجهها. وفي المقابل لا ينجذب الرجال إلى خدود المرأة المبالغ بحجمهما وغير الطبيعيين.

8: الأفخاذ: ينجذب الرجل إلى أفخاذ المرأة المتناسبة بالحجم مع مؤخرتها حيث لا يحبذ معظم الرجال الأفخاذ النحيلة بل ينجذبون بشكل أكبر إلى الأفخاذ ذات الحجم الكبير والمتناسب مع الأرداف والمؤخرة. في المقابل لا يحب الرجال المرأة التي تمتلك أفخاذ كبيرة وضخمة جدا مثل لاعبات كمال الأجسام. فالرجال يبتعدون كل البعد عن المرأة التي تمتلك عضلات تطغى على أنوثتها.

9: الشفاه: حجم الشفاه وجمالهم هما صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يقاومها عندما يتعلق الأمر بإثارة الرجل ورغبته بالمرأة فهو في الغالب ينظر بشكل مباشر إلى شفتيها وحجمهما وشكلهما خصوصا الشفة العليا. حيث يرغب أغلب الرجال بأن تتمتع شريكاتهن بشفاه ذات حجم مقبول ومتناسب مع الذقن والوجه بشكل عام. فالشفاه متوسطة الحجم هي محط أنظار الرجال. ولا يحب الرجال شفاه المرأة المبالغ بحجمهما وغير الطبيعيتين.

10: الخصر وحجم البطن: حجم البطن والمعدة والخصر بشكل عام عند المرأة هو نقطة مهمة ينظر إليها الرجل. فالبطن الممسوح والخصر النحيل هو نقطة جذب للرجال. ففي الغالب لا يحبذ الرجل النساء اللواتي يمتلكن كروشا وبطونا كبيرة تطفئ شعلة أنوثتهن ورقتهن. فإذا كانت المرأة تهتم أن تكون الأولى في نظر شريكها أن تهتم بحجم معدتها وبطنها وخصرها.

حاولي دائما أن تكوني جميلة لتكوني محط أنظار الجميع دائما.

اقرأ عن: ماذا يكره الرجل في جسد المرأة : أهم 10 أشياء ينفر منها

كيف يحب الرجل جسم المرأة

يحب الرجل جسم المرأة أن يكون ممتلئا وليس ثمينا جدا فالرجال بشكل عام لا يحبون النساء النحيلات جدا الذين يمتلكن عظام بارزة، ويركز بشكل كبير على حجم البطن فيحبه أن يكون نحيلا وينجذب إلى حجم المؤخرة وحجم الصدر هذا هو شكل الجسم الذي يحبه الرجل.

لماذا يحب الرجال النساء الأقصر طولا

في الحقيقة هذا أمر واقع حيث أغلب الرجال الذين يتمتعون بطول القامة يحبون النساء الأقصر منهم. في المجمل يحب الرجل أن تكون شريكته بحجم مناسب وطول مناسب ولا يحب الطول الكبير لأن المرأة الطويلة جدا تُفقِد الرجل شعوره بالرجولة فعندما تكون أطول منه لا يستطيع التحكم جيدا بجسدها سيكون طولها عائقا في الفراش أو أثناء التقبيل وفي اللحظات الحميمية. فالرجل يريد أن يكون مأوى لشريكته يشعرها بالأمان وعندما تكون أطول وأضخم منه لن يستطيع تحقيق هذا الشعور. حتى لحظات الاحتضان ستكون غير مثاليه إن كانت شريكته أطول منه وأضخم منه جسديا.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمرها

يحب الرجل المرأة ذات الجسم الجميل والمتناسق مهما كان عمرها، لكن بالتأكيد ستحظى الفتيات الأصغر سنا على إعجاب الرجل. لكن بشكل عام فالمرأة الثلاثينية والعشرينية يحبها الرجل أن تمتلك مؤخرة كبيرة وخصر نحيل وصدر مرفوع وبطن ممسوح وسينظر إليها بإثارة كبيرة. وقد يغض النظر قليلا عن حجم البطن أو الصدر إذا كانت المرأة في الأربعينيات من عمرها أو أكبر من ذلك فالمهم أن تمتلك جسدا مقبولا بعيدا عن النحافة الزائدة أو عن السمنة المفرطة.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره

في الحقيقة قد تختلف نظرة الرجل إلى النساء حسب عمره، فالشاب أو المراهق قد ينظر إلى شكل الوجه وجماله أولا قبل الجسد والرجل الثلاثيني أو الأربعيني قد ينظر إلى جسد المرأة أولا قبل النظر إلى وجهها. وكذلك تختلف نظرة الرجال إلى النساء حسب تجاربهم وما يتوفر لهم في الوقت نفسه. فإذا كان الرجل زير نساء ولديه خيارات متنوعة من الصديقات فقد يزداد طموحة أكثر ويبحث عن المرأة الأجمل جسديا. وفي المقابل قد لا يهتم الرجل الذي لا يمتلك أي امرأة إلى شكل الجسد بل يبحث عن أي واحدة لتكون شريكته وتكسر وحدته دون أن يهتم كثيرا في جماليات جسدها ووجها.

أكثر شيء يهتم به الرجل بجسد المرأة

هناك شيء أساسي يهتم به الرجل بجسم المرأة فإن لم يتوفر فيها هذا الشيء فقد يبتعد عنها فورا مهما كانت جميلة ومهما كان جسدها جميل . وهذا الشيء الذي يدقق فيه الرجل بجسد المرأة هو أن يكون نظيف ذو رائحة طيبة ورقيقة. يعير الرجل انتباهه بشكل كبير ويدقق بمدى نظافة شريكته. فمهما كانت المرأة تتمتع بجمال الوجه والجسد فإذا لاحظ شريكها أن رائحتها غير محببه ولا تعتني جيدا بنظافة جسدها غالبا سيشعر بالاشمئزاز وستسقط كل جواب الجمال الأخرى التي تتمتع فيها شريكته. لذلك إذا كانت المرأة تريد الفوز بقلب الرجل وتثير غرائزه فيجب عليها أولا أن تهتم جيدا بنظافتها العامة ورائحة جسدها قبل الاعتناء بالجوانب الأخرى.

في النهاية: في هذا المقال بينا لك ماذا يحب الرجل في جسد المرأة وماهي أهم المناطق الأساسية التي تثير إعجابه وتحرض غرائزه وعواطفه في جسد المرأة. قد تختلف نظرة الرجال إلى جمال جسد المرأة فلكل رجل زوق معين ونظره مستقلة عن الآخر لكن في المجمل كما ذكرنا أن الرجال بطبيعة الحال أول ما ينظرون إليه في جسد المرأة هو المؤخرة والوجه وحجم الخصر والصدر وأصابع اليدين والقدمين كونهما يظهران مدا نظافة المرأة واعتنائها بنفس.

google-playkhamsatmostaqltradent