10 علامات تدل على كره الزوج لزوجته بشكل نهائي

سنخبرك في هذا المقال عن تصرفات الرجل الذي لا يحب زوجته من خلال 10 علامات تدل على كره الزوج لزوجته بشكل واضح أهمها عدم رغبته بك بالفراش وعلامات وتصرفات أخرى ستفاجئك. فإذا ظهرت عليه تلك العلامات اعلمي جيدا أنه قد يكون بدأ يكرهك وينفر منك ويجب عليك تدارك الموقف وأعادت زوجك إلى حبك وحضنك. تعالي معنا لنخبرك كيف تعرفين أن زوجك قد توقف عن حبك وبدأ يكرهك وعن علامات انتهاء الحب عند الرجل بالاستعانة بعلم النفس.


امرأة تجلس وورائها رجل تظهر عليه علامات الكره لزوجته مع قلب مكسور وعبارة 10 علامات تدل على كره الزوج لزوجته.

من علامات كره الزوج لزوجته انتبهوا يا نساء

في مايلي ستتعرفين على 10 علامات تدل على كره الزوج لزوجته بشكل نهائي ومؤكد. فإذا ظهرت عليه تلك التصرفات والعلامات اسعي فوراً إلى اصلاح علاقتك الزوجية مع زوجك.

1- عدم رغبة الزوج بالجماع:

من علامات كره الزوج لزوجته أنه لا يبادر في طلبها إلى الفراش فالعلاقة الحميمية الناجحة والتي تلبي احتياجات الطرفين هي أساس نجاح الزواج بشكل عام. لذلك إذا لاحظت أن زوجك لا يعير اهتمامه للعلاقة الحميمية معك دون أي مبررات مرضية أو نفسية قد يكون بدأ بالنفور منك وصار يكره الاقتراب منكِ.


2- لا ينظر إليك:

عندما يكره الزوج زوجته يصبح لا يطيق النظر إليها أو التحديق في وجهها على عكس الزوج المحب الذي ينظر دائما إلى جمال زوجته ويحدق بها بنظرات الحب والود والاشتهاء وفي كثير من الأحيان تسألينه سؤالا ويجيب عليه دون النظر إليكِ.

أطلع على: علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد بالصور.

3- كلامه قليل معك:

من علامات كره الزوج لزوجته أنه يقلل من الحديث معها أو لا يطيق الحديث. معها قد تكون معظم جلساته معك عبارة عن سكوت دائم لا يتحدث إلا إذا سألته عن شيء وقد يجيبك وهو متذمر من سؤالك.


4- لا يهتم لحضورك أو غيابك:

الرجل الذي يكره زوجته لا يهتم بحضورها أو غيابها عنه ولا يعنيه إذا جلست معه أم لا ولا يفتقدها وفي الغالب لن يدعوها للجلوس معه وستجدينه أنه يخلق المبررات للتهرب من الذهاب معك إلى أي مكان.


5- عدم تذكر المناسبات الخاصة بكم:

من علامات كره الزوج لزوجته أنه لا يعير أي اهتمام للمناسبات والتواريخ التي تخص زواجه. فلن يشغله عيد ميلادك أو عيد زواجكما حتى لو لم يكن نسي تلك التواريخ والمناسبات المهمة.

اقرأ عن: لغة الجسد عند الرجل الكاذب: أهم 22 علامة تدل على الكذب.

6- لا يغار عليك:

من أكثر علامات كره الزوج لزوجته وانتهاء الحب عنده هو أنه لا يغار عليها. وإذا قلت له إن شخص ما عاكسك فلن يهتم كثيرا بالأمر ولن تلاحظي أنه انزعج أو حمق ولن يسألك أين وكيف ومتى حدثت تلك المعاكسة.


7- يتغيب كثيرا عن المنزل:

الرجل الذي يكره زوجته سيجد الكثير من المبررات للخروج من المنزل لأوقات طويلة ستلاحظين أن زوجك يخلق الكثير من الأعذار والمبررات للخروج من المنزل وعدم الرجوع إليه إلى بعد وقت متأخر وذلك ليتجنب الجلوس والحديث معك.


8- لا يلاطفك أبدا:

الرجل الذي يكره زوجته لا يطيق النظر إليها فما بالك عندما يتعلق الأمر بالملاطفة والغزل؟ فهو لن يغازلك ولن يلاطفك بكلمات جميلة تخترق أحاسيسك ولا يجاملك أو يقول عن طبختك اليوم إنها لذيذة ولا يشكرك على شيء جميل كنتِ قمتي به لأجله.

قد يعجبك: علامات الحب الكاذب عند الرجل وكيف تكتشفين خداعه وحبه المزيف.

9- لا يهتم لجمالك:

الرجل الذي يكره زوجته لن يعير اهتمام لشكلها أو اعتنائها بنفسها فإذا كان زوجك يكرهك لن ينظر إلى مفاتنك أو إلى تسريحة شعرك الجديدة أو إلى مكياجك فمهما اعتنيتِ بجمالك ومهما كنتي جميلة لن يعير اهتمامه ولن ينتبه إلى التغييرات التي قمتي بإجرائها على شكلك ولن يقول لك انك جميلة اليوم ياعزيزتي.


10- يخلق المشاكل:

من علامات كره الزوج لزوجته ونفوره منها أنه يجعل من الحبة قبة على "رأي المثل" فأي تصرف غير صحيح يصدر منك سيحوله إلى مشكلة كبيرة ويلومك كثيرا وسيظل يتذكر أخطاءك حتى بعد مضي سنه عليها ولا يسامحك بسهولة عليها. ستجدينه ينتظر الأخطاء منك فقط ليخلق المشاكل وأحيانا يخلق المشاكل دون أن تقومي بارتكاب أي خطأ معه.

ذو صلة: ماهي أقوى علامات الحب الصادق والحقيقي عند الرجل

لم ينتهي المقال بعد حيث يمكنك أيضاً أن تكتشفي كره زوجك لكِ من خلال مراقبة تصرفاته والعلامات التي تظهر عليه أثناء ممارسة العلاقة الزوجية معكِ وهي كمايلي :

علامات كره الزوج لزوجته في الفراش

  • لايطلبك للجماع إلا قليلا: الزوج الذي يكره زوجته يمارس واجباته الزوجية بفترات متقطعة وبعيدة عن بعضها البعض دون وجود مبررات صحية او مشاكل نفسية، ويقوم بذلك لأنه يعتبره مجرد حاجة أو واجب زوجي فقط ولكي لا يتعرض للوم من زوجته.
  • لا تشعري بالحب معه: إذا كان زوجك يكرهك وينفر منك لن يقوم بواجبات الزوجية على أساس الحب المتبادل بل تجدينه دون مشاعر وكأنه مجرد روبوت دون أحاسيس.
  • الفترة قصيرة: إذا كان زوجك يكرهك ستلاحظين قصر العلاقة الحميمية ستكون عبارة عن دقائق قليلة جدا ودون أن يتكلم أو يتفاعل معك.
  • لا ينظر لوجهك: الزوج الذي كره زوجتك لن يعنيه مغرياتها ولن ينظر إلى جسدك ووجها أو مفاتنك اثنا العلاقة الحميمية.
  • لا يهتم لوصولك للنشوة: الزوج الذي يكره زوجته لا يعنيه أن وصلت زوجته للنشوة أو اكتفت من العلاقة الحميمية معه.
  • لا يداعبك: الزوج الذي يكره زوجته لا يهتم للمداعبة قبل العلاقة الحميمية بينهما ستجدين أنه يبدأ العلاقة دون أي ملاطفه أو مداعبة ولا حتى كلمه لطيفة.

بعد أن فهمتي العلامات التي تدل على كره زوجك لك ننصحك بفهم السبب الذي جعله يكرهك وكيف تعيدين الحب بينكما لذلك ننصحك بقراءة : 29 سبب غريب يجعل زوجك يكرهك بشكل لا يصدق.


في ختام مقالنا هذا: قد لا تكون تلك العلامات والتصرفات التي تحدثنا عنها تدل بشكل قطعي أن زوجك يكرهك لأنه يجب على المرأة أن تأخذ بعين الاعتبار عمر العلاقة الزوجية التي تجعل الزوج يتعود على زوجته وأن تضع في اعتبارها أن الزوج قد يكون معرضاً للضغوط المعيشية والنفسية والحالة الصحية وظروف العمل التي تجعل تلك التصرفات تبدر من زوجها.

نوصيك أن تقرأ عن:

google-playkhamsatmostaqltradent