كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف خطوة بخطوة

في هذا المقال سنتعلم كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف المحمول سواء كان يعمل بنظام Android أو iOS باستخدام متصفح Dark Web الذي هو برنامج Tor فهذه أسهل طريقة لدخول الدارك ويب من الهاتف المحمول وهي طريقة أمنة جدا وسهلة. تابع معي جيدا خطوة بخطوة لنغوص في أعماق الويب المظلم الدارك ويب ونتجول في مواقعة ونستكشف أعماق أسراره ونبحث فيه ونشاهد ماذا يباع على أسواق الدارك ويب السوداء وماهي خفاياه وماهو شكل الدارك ويب ومواقع onion. كل هذا تستطيع فعله الأن بعد تعلم طريقة دخول الدراك ويب من الموبايل.

ماهو الانترنت المظلم

الأنترنت المظلم أو الدارك ويب أو الانترنت الاسود: هو جزء من الإنترنت العميق الذي لا يتم فهرسته بواسطة محركات البحث العامة بل له محركات بحث خاصة به. وله متصفحات خاصة به أيضاً ومن أشهرها متصفح الدارك ويب تور.

ويمثل الانترنت المظلم حوالي 5% من الانترنت العميق أو ما يسمى الديب ويب والذي بدوره يمثل حوالي 70% من مواقع الشبكة العنكبوتية حول العالم.

يتمتع الويب المظلم بسمعة سيئة للغاية بسبب احتوائه على الكثير من المواقع الخطيرة في الإنترنت المظلم التي تمارس نشاطات غير قانونية وغير شرعية. بالمقابل يحتوي على الكثير من المواقع المفيدة والمتخصصة والتي تقدم الكثير من الخدمات التي تفيد المستخدم.

اقرأ عن: ماهو الفرق بين الديب ويب والدارك ويب؟ وأيهما أخطر.

لماذا تم اختراع الانترنت المظلم؟

تم اختراع الانترنت المظلم في البداية لسبب واحد وهو حماية خصوصية واتصال المستخدم من تتبع رقابة الدول على الانترنت حيث كان أول من استخدم الإنترنت المظلم هم الجواسيس والمخبرون لصالح الدول الغربية.

وانتقل بعدها الإنترنت الخفي والمظلم للاستخدام غير الشرعي واصبح ملازاً شائعاً لكثير من اللصوص والهاكر وتجار الأسلحة غير المرخصة والمخدرات والأدوية وكل ماهو ممنوع تداوله.

وذلك بسبب عدم تمكن السلطات القانونية من معرفة أصحاب تلك المواقع أو تتبعهم ومعرفة من هم التجار وزبائنهم الذين يتداولون السلع والمواد الممنوعة والبيانات المسروقة.


ما الفائدة من دخول الانترنت الظلم من خلال الهاتف المحمول؟

الهدف الرئيسي من هذا المقال هو تعليم المستخدم كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم من الهاتف بشكل أمن وسريع وسهل بعيدا عن التعقيدات والطرق الصعبة.

حيث لا يمتلك كل المستخدمين أجهزة كمبيوتر تمكنهم دخول الأنترنت المظلم لذلك قمنا بكتابة هذا المقال تلبية لطلبات زوار موقعنا الإلكتروني. لأنه تختلف طريقة دخوله من الكمبيوتر عن الهاتف المحمول.

ومن فوائد الانترنت المظلم أنه يحتوي على مواقع مفيدة يمكن تصفحها والحصول على كم هائل من المعلومات والأخبار على سبيل المثال: (أخبار الهاكر والأمن السيبراني والمقالات والأخبار الصحفية السرية التي لا يمكن نشرها على الانترنت العادي).

ومن فوائده الأخرى أنه يؤمن حماية للمستخدم لتصفح المواقع المحظورة على شبكة الانترنت العادية.

كما يوفر حماية للأشخاص الملاحقين من قبل الأنظمة القمعية التي تفرض قيودا على استخدام الانترنت.

كما يوفر طريقة أمنه للصحفيين المبعدين والملاحقين وللسياسيين للتواصل مع أقاربهم وعوائلهم دون الخوف من أن يتم اكتشاف موقعهم الأصلي.

كل ذلك عبر استخدام مواقع التواصل في الانترنت المظلم كمنصة فيسبوك onion. وعن طريق إنشاء حسابات البريد الإلكتروني المجهولة في الانترنت المظلم والتي تضمن لهم طريقة أمنة للتواصل مع من يريدون دون كشف معلومات اتصالهم أو معرفة موقعهم الحقيقي.

وهناك الكثير من الفوائد الأخرى للإنترنت المظلم التي ستكتشفها لوحدك وبعد أن تتعلم الطريقة الصحيحة لدخول الويب المظلم من الهاتف عبر متصفح تور ستعرف جيدا ماهو شكل الدارك ويب الحقيقي وكيف تستفاد منه.


ماهو متصفح الانترنت المظلم؟

هو متصفح تور وهو اهم متصفحات الانترنت المظلم حاليا وأقدمها وأقواها من حيث قوة التشفير والخصوصية العالية التي يقدمها للمستخدم. حيث يتم استخدام متصفح تور لدخول الانترنت المظلم ومن اجل التمتع بالخصوصية والحماية من تتبع الرقابة والتخلص من مراقبة اتصال المستخدمين.

حيث يعمل هذا المتصفح بأسلوب فريد يمكنه من تأمين تشفير قوي جدا لبيانات من يستخدمه فهو يستخدم شبكة واسعة وعقدة اتصالات مشفرة قوية للغاية تكبح جماح أي متطفل أو أي موقع يريد التطفل على اتصالك بالأنترنت. وفي مايلي سنعلمك كيفية دخول الانترنت المظلم من الجوال باستخدام متصفح تور.


طريقة الدخول إلى الإنترنت المظلم من الموبايل

لدخول الانترنت المظلم من الهاتف المحمول سواءً من الايفون أو من الاندرويد يجب أن تتبع ثلاث خطوات أساسية وهي كمايلي:

1- قم بتحميل وتثبيت برنامج Tor على هاتفك إذا كان أندرويد بالضغط هنا واذا كان أيفون اضغط هنا.


2- قم بإنشاء الاتصال الأمن بشبكة tor لتوفر طبقة الحماية القوية من خلال الضغط على زر "اتصال". وانتظر ليتم انشاء الاتصال الامن بشبكة تور أنظر الصورة التوضيحية التالية:

واجهة متصفح تور مع زر الاتصال بالأنترنت المظلم


3- سنقوم الأن بدخول الانترنت المظلم من الهاتف بواسطة محركات البحث الخاصة به. حيث هناك الكثير من محركات البحث التي تختص بعرض نتائج مواقع الانترنت المظلم التي لا يتم فهرستها من قبل محركات البحث العادية. كل ما عليك الأن نسخ رابط محرك البحث التالي والذي يعد الأشهر في عالم الانترنت المظلم وهو محرك بحث "الشعلة" والذي أفضله عن باقي محركات البحث بسبب سرعته ونتائج البحث الغنية التي يعرضها لمواقع الانترنت المظلم.

أنسخ رابط محرك بحث الإنترنت المظلم "الشعلة" 👇

http://torchdeedp3i2jigzjdmfpn5ttjhthh5wbmda2rr3jvqjg5p77c54dqd.onion

4- بعد نسخ رابط محرك بحث الانترنت المظلم قم بلصقة في مربع البحث ضمن متصفح تور وأضغط على زر الدخول ⬅ كما هو موضح بالصورة التالية.

متصفح تور ولوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف المحمول


5- بعدها ستظهر لك واجهة محرك بحث "الشعلة" اكتب ما تريد البحث عن عنه في الإنترنت المظلم ضمن مربع البحث واضغط على زر "search".

واجهة محرك بحث الدارك ويب "الشعلة" مع مربع البحث في الانترنت المظلم

6- الأن ستظهر لك الكثير من النتائج التي تؤدي الى مواقع الإنترنت المظلم كل ما عليك الأن تصفح تلك المواقع أو البحث مره أخرى عن أي شيء تريده في الويب العميق والخفي. (من الأفضل عند البحث في الانترنت المظلم أن تستخدم اللغة الإنجليزية).

عرض نتائج محرك البحث الخاص بالإنترنت المظلم باستخدام الهاتف


طرق أخرى لدخول مواقع الانترنت المظلم من الهاتف

بعد أن تعلمت طريقة دخول الانترنت المظلم من الهاتف باستخدام محركات البحث ومتصفح تور الأن يمكنك الحصول على الكثير من روابط مواقع الانترنت المظلم المفيدة حيث قمنا بكتابة مقالين مهمين عن افضل المواقع وأهما أنصحك بقراءتها 👇:

أفضل 20 موقع دارك ويب وديب ويب لعام 2024 بروابط مباشرة.

قائمة من أفضل مواقع الإنترنت المظلم dark web المفيدة مع الروابط.

في النهاية انصحك بتوخي الحزر اثناء تصفح مواقع الانترنت المظلم بواسطة الهاتف واحرص على الابتعاد عن المواقع المشبوهة او التعامل معها واستخدم الانترنت المظلم في ما ينفعك ولا يضرك ولا يضر غيرك.

إذا كان لديك أي سؤال يتعلق بالدارك ويب أو الديب ويب أكتبه لنا بالتعليقات 👇 وسنرد عليك فوراً.

google-playkhamsatmostaqltradent