فتح سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي

تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج أصبح سهل اليوم من خلال خدمة سناب شات ويب اون لاين، كما يمكنك استخدامه بكل بساطة على كمبيوترك الشخصي من خلال تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 11 أو ويندوز 10 بدون محاكي برابط تحميل مباشر وبنسخة رسمية.

رغم أنه في البداية كان Snapchat مخصص فقط للهواتف المحمولة، لكن الطلب المتزايد على إمكانية تنزيل سناب شات للكمبيوتر أدى إلى إصدار نسخة تعمل على الحواسيب.

حيث أصبح بإمكانك تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بطريقتين مختلفتين الأولى دون برامج ودون محاكي والثانية من خلال استخدام برنامج سناب شات للكمبيوتر فقط تابع الشرح المصور وأختر الطريقة التي تناسبك.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون محاكي أو برامج

لقطة شاشة من داخل تطبيق سناب شات للكمبيوتر


يمكنك بكل بساطة استخدام سناب شات على الكمبيوتر، وهذا ما يتيح للمستخدمين التفاعل مع أصدقائهم ومتابعة آخر الأخبار والقصص بسهولة أثناء استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهناك عدة طرق لتحميل واستخدام سناب شات على الكمبيوتر، ومن هذه الطرق استخدام سناب شات مباشرة على الكمبيوتر دون برامج، أو من خلال تحميل السناب على الكمبيوتر بدون محاكي وسنعلمك الطريقتين في ما يلي.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج

يُمكنك الآن فتح سناب شات للكمبيوتر بدون برامج اون لاين. سواء كنت تبحث عن تجربة استخدام أوسع أو ترغب بالتفاعل مع الأصدقاء والمتابعين بشكل أسهل وأكثر فعالية أثناء استخدام الكمبيوتر. حيث تسمح لك سناب شات تسجيل دخول فوري من كمبيوترك دون الحاجة لبرامج من خلال تطبيق سناب شات للويب. فقط اتبع التعليمات التالية:

1: أفتح متصفح Chrome أو Edge من على جهاز الكمبيوتر واذهب إلى موقع سناب شات ويب بالضغط هنا. أنظر الصورة التالية للتوضيح لفتح سناب شات على المتصفح.

لقطة شاشة لموقع سناب شات ويب


2: تستطيع فتح سناب شات في قوقل بنفس الايميل وكلمة السر لحساب السناب الذي تستخدمه على هاتفك. أو إن أحببت يمكنك انشاء حساب سناب شات للكمبيوتر جديد كليًا. أنظر الصورة التوضيحية التالية.

صفحة تسجيل الدخول إلى سناب شات ويب
تسجيل دخول سناب شات بالايميل


ملاحظة: يمكنك فتح Snapchat ويب على الكمبيوتر فقط من متصفحي Chrome و Edge.

عند استخدام سناب شات للويب، تستطيع الاتصال والدردشة مع أصدقائك، من المهم أن لا تنسى السماح لإشعارات البرنامج من المتصفح لتصلك كل رسائل وإشعارات سناب شات. كما يمكنك إنشاء اختصار لسنابك على سطح المكتب الخاص بحاسوبك للدخول إلى حسابك بشكل أسرع كلما أردت ذلك.

إذا كان لديك صورة تريد تنزيلها على سناب شات ولكن يمنعك وجود شخص غير مرغوب في الخلفية يمكنك الاطلاع على هذا المقال: مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية وبدون برامج. لإزالة أي شيء لا يعجبك بالصور.

تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي

يعمل سناب شات على الكمبيوتر بطريقة سلسة للغاية وبدون محاكي أندرويد ويمكنك تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10 أو 11 وتشغيله على كمبيوترك بدون استخدام محاكي اندرويد بفضل تطبيق Snapchat الرسمي الخاص بالحاسوب الذي تم إصداره حديثًا والمتوفر من متجر Microsoft باللغة العربية بحجم 1.2 MB فقط من خلال الخطوات التالية:

1: حمل تطبيق سناب شات للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت بالضغط هنا. انظر للصورة التوضيحية التالية:

صفحة تحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت


2: بعد تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر قم بفتحة وادخل الإيميل وكلمة المرور الخاصة بحسابك الذي تستخدمه على هاتفك. (قد تجد التطبيق في قائمة أبدأ).

3: سيطلب منك برنامج سناب شات التأكد من أنك أنت من يحاول تسجيل الدخول من على الكمبيوتر. انظر الصورة التوضيحية التالية:

لقطة شاشة لتطبيق snapchat تنزيل على الكمبيوتر


4: افتح تطبيق سناب شات على هاتفك وقم بالموافقة على إشعار تسجيل الدخول لسنابك على الكمبيوتر. انظر الصورة التوضيحية التالية:

لقطة شاشة لتأكيد تسجيل الدخول إلى سناب شات للكمبيوتر


ملاحظة: إذا لم يصلك إشعار تأكيد تسجيل الدخول قم بالتأكد أنك تستخدم أحدث إصدار من سناب شات على هاتفك المحمول.

من الجدير بالذكر أن استخدام سناب شات على الكمبيوتر يمكن أن يكون تجربة مختلفة قليلاً عن استخدامه على الهواتف الذكية، حيث قد تكون واجهة المستخدم مُعدَّلة لتتناسب مع الشاشات الكبيرة والماوس بدلاً من شاشات اللمس. 

يُرجى الملاحظة: أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب سناب شات ويب الخاص بك من كمبيوتر واحد فقط، وسيؤدي دخولك إلى حسابك من كمبيوتر أخر إلى تسجيل الخروج من الكمبيوتر السابق.

إذا كان لديك فيديو لا تعجبك خلفيته يمكنك إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج قبل تحميلة إلى سناب شات. 

فتح سناب شات بدون حساب

يُمكنك تصفح سناب شات من الكمبيوتر بدون تسجيل دخول إلى حسابك على سناب شات ويب من خلال الذهاب إلى https://www.snapchat.com/discover . حيث يمكن تصفح القصص المنشورة على المنصة والاطلاع على العدسات والفلاتر، ومنصّة الأضواء، وخرائط سناب شات، بدون حساب. لكن إذا كنت تريد الدردشة والتقاط الصور والتفاعل يجب أن تقوم بتسجيل الدخول لسنابك أولاً. 

ميزات تشغيل السناب على الكمبيوتر أو على الويب

حسب تجربتي لسناب شات للكمبيوتر من المتصفح أو من البرنامج الرسمي للكمبيوتر يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة من الميزات الرائعة التي توفرها هذه النسخة على سبيل المثال:

  1. يُمكن استخدام الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر أو توصيل كاميرة احترافية للكمبيوتر والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية ومشاركتها مباشرةً عبر سناب شات.
  2. إمكانية استخدام ميزة الفلاتر والتأثيرات التي تُضيف لمسات إبداعية ومرحة.
  3. يمكن أيضًا الاستفادة من ميزة الدردشة النصية والصوتية مع الأصدقاء.
  4. مشاهدة القصص والمحتوى المشترك على شبكة Snapchat.
  5. واجهة بسيطة ومرنة، مما يجعل تجربة استخدام سناب شات على الكمبيوتر أكثر متعة وسهولة مع إمكانيات متنوعة.
  6. سهولة مشاركة الملفات مع اصدقائك عند استخدام سناب شات على الكمبيوتر بسبب سهولة إسقاط الملفات بالماوس من خلال السحب والإفلات.
  7. شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة مفاتيحه الضخمة يساعدانك على إجراء المحادثات ومكالمات الفيديو بسرعة أكبر من الهاتف.
  8. الشاشة الكبيرة تعطي مساحة أكبر لنافذة الدردشة مما يتيح رؤية كل محادثات والتبديل بينها بشكل أسرع، خوصا إذا كنت تستخدم سناب شات بشكل أساسي للدردشة والمكالمات الجماعية.

قد يكون استخدام سناب شات للكمبيوتر ليست تجربة كاملة.

عند تسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك من نظام التشغيل Windows من خلال تطبيق الكمبيوتر أو من خلال سناب ويب فلن تكون الميزات الكاملة الموجودة في تطبيق سناب شات لهواتف iOS أو Android. حيث لا يحتوي تطبيق الكمبيوتر أو الويب إلا على بعض الميزات الأساسية، على أمل أن تقوم Snapchat بتوفير كل الميزات للكمبيوتر في وقت لاحق.

إذا أعجبك فيديو على منصة الفيسبوك وتريد مشاركته على سنابك ولا تعرف كيف تقوم بتنزيله أنصحك بقراءة هذا المقال عن: تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بجودة عالية وبسهولة.

في الختام: شرحنا لك في هذا المقال فتح سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي حيث تتيح لك تجربة استخدامه على الحواسيب ميزات استخدام سهله قد لا تتوفر على الهاتف المحمول مثل: السرعة في الرد على الدردشات والمكالمات، واستخدام كاميرات احترافية اثناء استخدام تطبيق سناب شات للويب.

google-playkhamsatmostaqltradent