إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج

 إزالة خلفية الفيديو أصبحت من المهام السهلة وهذا بفضل تقنية الذكاء الصناعي التي تتيح لك إزالة خلفية الفيديو اون لاين بدون يرامج، لا داعي لبرامج المونتاج المعقدة ولا للخلفيات الخضراء أو الكروما إن كنت تريد ازالة الخلفية. اليوم سأقدم لكم أفضل موقع إزالة خلفية الفيديو اون لاين بدون برامج ومجاناً، من أي جهاز تستخدمه سواء كان أيفون أو أندرويد أو جهاز كمبيوتر. كذلك تستطيع تركيب إي خلفية للفيديو الذي قمت بإزالة خلفيته.

إزالة او تغيير خلفية الفيديو مجانا بدون برامج عبر الانترنت اون لاين بضغطة زر واحدة
إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج


طريقة إزالة خلفية الفيديو بدون برامج

إن كنت تقدم شروحات على منصة اليوتيوب أو أي منصات أخرى فلربما تعلم الطرق القديمة للخلفية الخضراء وبرامج المونتاج؟ لماذا تضيع وقتك وتبذل جهدا إضافيًا وأنت قادر بكبسة زر على ازالة خلفية الفيديو كلها ووضع الخلفية التي تريدها مكان الخلفية القديمة وهذا كله بدون برامج؟

كنا في السابق نعمل على إنتاج الفيديوهات من خلال برامج معقدة وقد تحتاج الى دورات وتدريب لتعلمها، لكن الأن أصبحت المهمة أسهل بفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

موقع إزالة الخلفية من الفيديو بدون كروما

قد تكون من أحد صناع المحتوى على منصة اليوتيوب وتريد تقديم فيديوهات تظهر فيها ولكن لا تمتلك ستوديو مجهز لمثل هذه الأشياء.

كنا نستخدم قطع من القماش الأخضر ووضعها خلفية للفيديو لنستطيع تطبيق الخلفيات التي نريدها بمساعدة برامج المونتاج وقطع القماش الخضراء تلك.

الآن تستطيع أن تقول وداعا لتلك التقنيات القديمة إن كنت تسعى لإنتاج فيديو لقناتك على اليوتيوب أو فيديو شخصي لك ببساطة ستكون قادرة على ازالة خلفية الفيديو اون لاين.

أفضل مواقع ازالة خلفية الفيديو اون لاين

في ظل التقدم السريع والملحوظ للتكنولوجيا برزت العديد من المواقع التي تملك أدوات مهمه لتعديل وتحرير خلفية الفيديو والصور اون لاين.

ربما تحتل تلك المواقع مكان التطبيقات التي تختص بتحرير الفيديو والصور، حيث تعمل تلك المواقع على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديوهات والصور بشكل احترافي اون لاين.

لكن معظم تلك الأدوات هي ليست مجانية بسبب ارتفاع تكلفة تشغيل البرمجيات الخاصة بمثل تلك المواقع، لذلك قمنا بالبحث عن أفضل طريقة تمكنك من ازالة خلفية الفيديو اون لاين بدون برامج عبر الانترنت بشكل مجاني ووجدنا أداتين تستطيع من خلالهما إزالة الخلفية اون لاين بشكل مجاني.

إزالة او تغيير خلفية الفيديو اون لاين من خلال موقع kapwing

أفضل مواقع ازالة خلفية الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج هذا أفضل موقع يعمل على إزالة خلفية الفيديو اون لاين وبشكل مجاني وحر، كل ما عليك تحميل الفيديو للأداة وإزالة الخلفية ووضع أي خلفية تريدها وبكبسة زر واحدة ستحدد الأداة خلفية الفيديو الخاص بك وتعمل على إزالتها بشكل احترافي، كما هو موضح بالصورة التالية.
إزالة خلفية الفيديو بواسطة موقع kapwing


هذا أفضل موقع يعمل على إزالة خلفية الفيديو اون لاين وبشكل مجاني وحر، كل ما عليك تحميل الفيديو للأداة وإزالة الخلفية ووضع أي خلفية تريدها وبكبسة زر واحدة ستحدد الأداة خلفية الفيديو الخاص بك وتعمل على إزالتها بشكل احترافي، كما هو موضح بالصورة التالية.

كما ذكرنا لك تقنية الذكاء الاصطناعي ليست قادرة فقط على ازالة خلفية الفيديو الخاص بك بل هي قادرة على تبديل أو تغيير خلفية الفيديو لأي خلفية تريدها أنت.

مثلا تستطيع وضع صورة لخلفية الفيديو أو تستطيع وضع فيديو أخر كخلفية للفيديو الأصلي، هناك مجموعة منوعة من الخلفيات الافتراضية التي تقدمها الأداة داخل الموقع، يمكنك اختيار أي واحدة.

ويمكن أيضا تحميل الخلفية التي تريدها من جهازك الى الأداة والتي ستعمل بوضعها كخلفية للفيديو الخاص بك.

ادخل الى موقع kapwing حمل الفيديو الذي تريد إزالة خلفيته.

  1. من يمين الشاشة حدد خيار (FFECTS).
  2. وبعدها حدد خيار (Remove Background).
  3. وقم بتحريك المؤشر الخاص بتحديد كتله عزل خلفية الفيديو لتناسب احتياجاتك، كما توضح لك الصورة التالية.

إزالة خلفية الفيديو من خلال أداة unscreen

كل ما عليك فعله هو الدخول للأداة من هنا ورفع الفيديو لتقوم الأداة بمهمة إزالة خلفية الفيديو بالنيابة عنك كما هو موضح بالصورة التالية.
ازالة خلفية الفيديو من خلال موقع unscreen


تمتلك تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهذه الأداة قدرة عالية على العزل والتحديد والتحرير وقراءة الفيديو، فمن خلالها تلك التقنية تقوم الأداة بعزل الأشياء بدقة متناهية في خلفية الفيديو الذي ستحمله للأداة في الموقع.

تتيح لك هذه الأداة رفع ملف الفيديو وإزالة خلفية، وتستطيع إضافة صورة أو فيديو أخر للفيديو الذي إزالة خلفيته، كما تستطيع ترك خلفية الفيديو شفافة.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع unscreen ورفع الفيديو لتقوم الأداة بمهمة إزالة خلفية الفيديو بالنيابة عنك كما هو موضح بالصورة التالية.

نوع تنسيقات الفيديوهات المدعومة من الأداة هي تنسيق: mp4،webm ،mov ، .gif

إن كنت من محبي تحرير وتعديل الصور أنصحك بقراءة: مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية وبدون برامج.


نصيحة:

من الأفضل أن يكون الفيديو الذي تريد إزالة خلفيته بدقة مقبولة وان تكون خلفيته غير مزدحمة بالألوان ومعزولة بشكل جيد بلون واحد فقط لتستطيع الأداة إزالة خلفية الفيديو بشكل احترافي.

في النهاية: تتيح لك تلك المواقع إزالة خلفية أي فيديو بضغطة زر واحدة وتغيير خلفية الفيديو لأي خلفية تريدها بسهولة تامة، وكما ذكرنا معظم تلك الأدوات مدفوعة وهي تعطي نتيجة مرضية واحترافية، لكن الاداتين التي ذكرناهما في المقال مجانيتين ويفيان بالغرض لكن يجب أن تراعي دقة الفيديو الخاص بك وأن تكون دقته مقبولة وواضحة لتتمكن الأداة من عزل الخلفية بشكل مقبول.

google-playkhamsatmostaqltradent