أفضل موقع لحذف وإزالة خلفية الصورة أونلاين مجاناً

قبل أن تتوفر خدمة حذف خلفية الصورة اون لاين، كانت مهمة ازاله الخلفية من الصورة بجودة عالية، من المهمات المعقدة والصعبة وكان أغلب الناس يستخدمون برنامج الفوتوشوب من أجل حذف خلفية الصورة. الان بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي تستطيع تغيير وحذف خلفية الصورة اون لاين بدون استخدام الفوتوشوب. حيث أصبحت عملية نزع الخلفية سهلة لا تحتاج لأكثر من كبسة زر، بفضل موقع إزالة خلفية الصور الذي يوفر خدمة إزالة الخلفية من الصورة بدون برامج "اون لاين." وكوننا لا نحب الخدمات المدفوعة وأنت كذلك لا تحبها، قمنا بالبحث عن أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة مجانا بشكل كامل و بدقة عالية.


تفريغ الصور من الخلفية اونلاين,تغيير خلفية الصورة,موقع تفريغ الصور png,موقع إزالة الخلفية بدقة عالية
موقع ازالة الخلفية من الصورة و تفريغ الصور من الخلفية اونلاين بدقة عالية

كيفية إزالة خلفية الصورة أون لاين بدون برامج؟


تحدثنا في مقال سابق عن أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة، لكن اليوم سنتحدث عن طريقة إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بدون برامج وهي سهلة جدا. مهما كان الجهاز الذي تستخدمه كمبيوتر أو اندرويد أو أيفون، أو أي جهاز كان، تستطيع من خلاله إزالة خلفية الصورة بالهاتف الجوال او بالكمبيوتر بدون برامج، وتغييرها لأي خلفية تريدها، بشكل احترافي ومتقن جداً، من خلال أفضل موقع يزيل خلفية الصور.


أفضل موقع إزالة الخلفية من الصور أون لاين:


لن ندخلك بدوامة المواقع الكثيرة التي تقوم بإزالة خلفية الصور وتغييرها، بل سأتحدث عن هذا الموقع فقط لأنه كافي فهو من أفضل المواقع التي تقوم بحذف خلفية الصور بشكل دقيق جداً. ولأنه يتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي التي تستطيع الكشف عن أي جزء في الصورة التي تريد مسح خلفيتها. تستطيع إزالة الخلفية البيضاء أو السوداء ومهما كانت خلفية الصورة، حتى تفاصيل الشعر الدقيقة والمعقدة يستطيع الكشف عنها وتحديدها والملابس وكل شيء.


سيقوم موقع حذف خلفية الصورة بالعمل عوضا عنك، على تفريغ خلفية الصور بشكل دقيق واحترافي ومميز، كل ما تحتاجه هو اتصال عادي بالإنترنت.


تابع معي الخطوات التي سنشرحها بالصور لتسطيع حذف الخلفية في ٥ ثواني فقط، وبطريقة سهله جداً ولا تحتاج لكثير من الشرح.


  1. أختر الصورة التي تريد أن تحذف خلفيتها.
  2. أدخل إلى موقع إزالة خلفية الصورة من هنا.
  3. حمل الصورة التي تريد مسح خلفيتها إلى موقع إزاله الخلفية.
  4. دع الموقع يزيل خلفية الصور، وانتظر قليلاً.

هذه هي النتيجة كما هو مبين بالصورة التالية.

تغيير خلفية الصورة إلى اللون الابيض - موقع إزالة خلفية الصورة
تغيير خلفية الصور الشخصية



تغيير خلفية الصورة اون لاين بدون فوتوشوب:


بعد أن يقوم الموقع بإزالة خلفية الصورة التي رفعتها، أضغط على زر "الصورة" كما يشير لك السهم في الصورة السابقة، بعدها ستظهر قائمة فيها الكثير من الخلفيات.


لتغيير خلفية الصورة حدد إي خلفية تريدها، يوفر الموقع لك خلفيات متعددة من خلال تركيب الصور على خلفيات اون لاين، تستطيع النقر على أحداها لتقوم الأداة بتطبيقها فورا على صورتك التي حذفت الخلفية الخاصة بها. مثلا تستطيع أن تجعل الخلفية لسور الصين العظيم او برج أيفل بباريس أو في أي مكان تريده.

أو تستطيع تحميل أي خلفية تريدها من خلال رفع أي صورة من جهازك للموقع، بواسطة زر الرفع الذي يشير له السهم "كما هو موضح بالصورة التالية. " وانتظر ليقوم الموقع على وضع خلفية للصورة اون لاين.


تغيير خلفية الصورة للايفون - والأندرويد - والكمبيوتر - تغيير خلفية الصور الشخصية
وضع خلفية للصورة اون لاين - بدون برنامج


يتيح لك الموقع أيضا خاصية تغيير خلفية الصورة إلى اللون الأبيض، أو الأسود أو أي لون أخر أو أجعل الخلفية شفافة على حسب ما تريد.


كانت هذه نهاية مقال أفضل موقع لحذف وإزالة خلفية الصورة أونلاين مجاناً. التي تحدثنا فيها عن طريقة حذف خلفية الصورة أونلاين وبدون برامج معقدة، وكان هذا أفضل وأسرع موقع لحذف وتغيير خلفية الصور بشكل سهل ومجاني. نرجو ان نكون قدمنا الفائدة لكم، إن كان لديك صورة وتريد حذف جزء من الخلفية ولا تريد إزالة الخلفية كلها! مثلا تريد مسح أي شخص او أي شيء من خلفية الصورة؟ تستطيع قراءة هذه المشاركة: كيفية مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية بدون برامج.

google-playkhamsatmostaqltradent