مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية وبدون برامج.

هل تبحث عن طريقة إزالة شخص من الصورة، بطريقة احترافية باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف إن كان أندرويد أو إيفون؟ هل تريد حذف أي شيء من الصورة دون ترك أثر له، مثل إزالة اللوجو والكتابة وحتى إزالة البقع من الصور؟ في هذا المقال سنتحدث عن أسهل طرق إزالة شخص من الصورة أونلاين، دون حاجتك لخبرة تعديل الصور. يمكنك محو أي شخص تريده بصورك دون تحميل أي برامج وبشكل مجاني بالكامل. من خلال أداة إزالة أي شيء من الصور دون تشويهها ودون ترك أي أثر للعنصر المحذوف.

موقع إزالة الأشخاص من الصور- حذف الأشياء من الصور اون لاين
مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية وبدون برامج.

موقع إزالة الأشخاص من الصور أونلاين

الصور تبقى من أجمل الذكريات، وهي تجسد لحظات جميلة بحياتنا. جميعنا نملك صور جميلة ونحبها، لكن قد تظهر فيها أشياء لا نريدها وغير مرغوبة بالصورة. قد تلتقط صورة يظهر فيها شخص غريب في الخلفية وتريد أزالته دون قص الصورة أو اقتطاعها، لكنك لست على درياه بطرق حذف شخص من الصورة بالفوتوشوب، لأنه بصراحة برنامج ضخم ومعقد ويحتاج إلى دروس لتتعلم خفاياه. لذلك إن كنت تبحث عن برنامج مسح الأشخاص من الصور أون لاين، فأنت في المكان الصحيح.

طبعا لا نريد أن تكون العملية معقد، ولأن لا أحد يحب تعقيد الأمور، سأحاول تبسيط ذلك الأمر لك، وسنعمل على إزالة الأشخاص في خلفية الصورة بخمس ثواني فقط ودون برامج. يعني أنك لست بحاجة لإرهاق نفسك بالبرامج المعقد، فهو عبارة عن موقع إزالة الأشخاص من الصور عبر الإنترنت، يعمل هذا الموقع بتقنية الذكاء الاصطناعي وهذا سهل الأمر عليك جِدًّا. كل ما عليك فعله هو دخول الموقع، ورفع الصورة التي تريد تعديلها من جهازك الكمبيوتر أو الهاتف، والبدء بإزالة الأشخاص غير مرغوب فيهم من الصورة، وكأنهم لم يكونوا موجودين بالصورة دون التأثير على الصورة ودون تشويهها. إن كنت تبحث عن برنامج لإزالة خلفية الصور، اقرأ هذا المقال: أفضل برامج Android لتغيير خلفيات صورك لأي خلفية تريدها مجانا بسهولة تامة.

ما لذي يمكنك فعله من خلال موقع إزالة الأشخاص من الصور؟
تستطيع إزالة أي شيء تشعر أنه يفسد صورتك.
  • إزالة الأشخاص من الصورة
  • إزالة البقع من الصورة
  • إزالة الكتابة والنصوص من الصور
  • حذف كل الأشياء غير مرغوب فيها من الصور
  • إصلاح الكسور وخدوش الصور القديمة
  • إزالة البثور والعيوب الجلدية والتجاعيد من الصور

اخترت لك أفضل المواقع المجانية لإزالة ومحو أي شيء لا تريده بالصور. سيقوم الموقع بحذف جزء من الصورة دون أي تأثير عليها، سواء كنت تريد إزالة الأشخاص أو الكتابة من الصور. هذه الموقع المجاني يساعدك بشكل احترافي على إزالة أي كائن من الصور دون تشويهها. حتى أنه يقوم على إزالة العلامة المائية من الصور، لنبدأ بحذف الأشياء من الغير مرغوبة أون لاين دون برامج وبشكل مجاني.

كيف أزيل شخص من الصورة؟

لا داعي لأن تبحث عن أفضل مواقع إزالة الأشخاص من الصور، لأنه بكل بساطة بعد البحث المطول وجدت هذا الموقع أفضل موقع لإزالة الأشخاص من الصور فهو مجاني وسريع.

كل ما عليك فعلة هو التوجه إلى موقع cutout.
أرفع الصورة التي تريد التعديل عليها من خلال زر التحميل، أنتظر ليتم تحميل الصورة على الموقع.
بعد أن يتم رفع الصورة ستفتح لك واجهة الموقع. كما هو موضح بالصورة التالية. أضغط على زر الفرشاة.
موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين


أستخدم الفرشاة وحدد لمحو أي شخص أو شعار أو علامة مائية أو كتابة وأي جزء من الصورة غير مرغوب فيه.
كرر العملية عدة مرات لتحصل على نتيجة نهائية وترضيك. كما هو موضح بالصورة التالية.
كيفية مسح شيء من الصورة-إزالة اي شيء من الصور دون تشويهها اون لاين


عند الانتهاء قم بالضغط على زر تحميل الصورة وسيتم تنزيل الصورة التي عدلتها بشكل مجاني.

تجميل الصور أون لاين.

لتجميل الصورة وإزالة أي تجاعيد أو حبوب من صورتك.
ادخل إلى هذه نفس الأداة السابقة، قم برفع صورتك، أستخدم أداة التحديد الثانية كما هو موضح بالصورة التالية.

برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها للكمبيوتر


تستطيع الآن إزالة إي عيوب من الوجه بكل سهولة. كما هو موضح بالصورة التالية. بعد الانتهاء قم بتحميل الصورة من خلال زر التحميل.

إزالة الكلام من الصور اون لاين-إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين


أصلح الصور التالفة ذات الجودة المنخفضة.

حذف عنصر من الصورة-تحسين جودة الصور.
الصورة من موقع - cutout.pro

كذلك تستطيع من خلال هذا الموقع الرائع، إصلاح صورك الشخصية إن كانت غير واضحة، وضبابية، أو منخفضة الجودة وقديمة. تقوم الأداة في الموقع على عمل مُحْسِن الصور التي تحتوي على تركيز سيئ، ودقة منخفضة، وتأثير منقسم أو تلف الصورة.

فقط قم بالدخول إلى موقع من هنا

قم برفع صورتك ليعيد إصلاحها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، دون أي تدخل منك وعند الانتهاء قم بتحميل الصورة لجهازك.

يتيح لك الموقع أيضا عدة أشياء رائعة منها:

إذا كنت منشئ محتوى أو مالك موقع إلكتروني أو مسوق على الإنترنت قد تحتاج لقص الرأس فقط في الصورة، واستخدامه في مجال عملك. تستطيع قص الوجه أو الرأس من الصورة التي تريدها بسهولة، ووضع أي خلفية تريدها.

تابع الخطوات: أدخل للموقع من هنا.
أرفع الصورة التي تريد التعديل عليها.
يتولى الموقع بالنيابة عنك قص الصورة تِلْقَائِيًّا، سيتم قص الوجه من الصورة وبعدها حدد أي خلفية تريداها لتضعها خلف ما قمت بقصة أو تستطيع تحميل الصورة بدون أن تضع خلفية لها.

الأن تستطيع إزالة الغرباء، أو غيرهم من الأشخاص غير المرغوب فيهم، بطريقة سحرية من صورتك بإتباع الخطوات التي شرحناها. من خلال هذه الأداة المجانية أونلاين. بصرف النظر عن الأشخاص في خلفية الصورة، يمكن أن تكون أشياء أخرى لا نريد أن تكون موجودة في الصور خاصتنا، مثل: أشاره مرور، وخطوط الكهرباء، وسيارات، وأي شيء آخر، تستطيع استخدام الموقع كما شئت ولإزالة أي شيء تريده من صورك الجميلة.

كان هذا أفضل الموقع على شبكة الإنترنت لإزالة ومحو الأشياء غير المرغوب فيها من الصور. جربنا الكثير من المواقع الأخرى وجدنا هذا أفضلها. كانت هذه تجربتنا مع مواقع إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور. إن كان لك تجربة أفضل مع أحد المواقع الأخرى أكتب لنا ذلك بالتعليقات.  أرجو أن نكون قد قدمنا ما أفادكم في هذا المقال شكراً على القراءة.

ملاحظة: تعمل كل برامج ومواقع حذف الكائنات من الصور بطريقة معروفة وهي طريقة استنساخ الخلفية. لذلك لا يمكن أبدا أزاله مثلا سمايل من الصورة إن كان فيها وجه مغطى لن يظهر الوجه بل ستظهر الخلفية المحيطة، ولن يستطيع أي برنامج واي موقع أن يظهر لك الوجوه المغطاة برموز تعبيرية.

هذا المقال حصري، لا تقم بنسخ محتوى المقال وأعاده نشرة واستخدامه دون الرجوع إلينا من خلال صفحة: اتصل بنا. أو مراسلتنا على صفحة الفيس بوك، أو تويتر.

google-playkhamsatmostaqltradent