طريقة زيادة سرعة الجوال أندرويد بدون برامج من الإعدادات.

سنقدم لكم اليوم طريقة فعاله جدا من أجل تسريع الهاتف من الإعدادات، وهذا يعني أنك ستقوم في تسريع الهاتف بدون برامج. وبدون أي أضافات أخرى. بطبيعة الحال نحن نعلم أنه يوجد مشاكل عديدة في الكثير من أجهزة الاندرويد Android حيث تبدأ بالتجمد والتباطؤ بشكل متدرج كلما زاد عمرها. ويصبح الجهاز ثقيل جداً، وهذا مايدفعنا للبحث عن تسريع الهاتف والانترنت.

كيفية تسريع الهاتف البطيء (من الإعدادات).

يوجد الكثير من برامج تسريع الهاتف. لكن من خلال تجربتي لتلك البرامج تبين أنها كاذبة ولا تزيد سرعة الهاتف ولا تفيد بشيء سوى استهلاك وانخفاض البطارية بسرعة، وبالعكس ربما تزيد من تباطئه. أنصحكم أن لا تهتموا للكلمات الدعائية التي قصدها الربح فقط ولا تعيروا اهتمامكم لتلك البرامج. فعندما تشاهد مثلا "اقوى برنامج لتسريع الهاتف حمله وستزيد سرعة هاتفك الى الف ضعف أو أقوى برنامج لتسريع هواتف الاندرويدAndroid". فهذا كله كذب ولا يفيد البرنامج هاتفك بأي شيء بل يضر أكثر.

سأعلمك طريقة تسريع الهاتف الأندرويد وزيادة الأداء بدون أي برامج كاذبة.
طريقة زيادة سرعة الجوال أندرويد بدون برامج من الإعدادات.

طريقة تسريع الهاتف من الإعدادات هي أفضل طريقة. أعلم أن الشركات العريقة لم تصدر أي اصدار من تلك البرامج لأنها تعرف ان هاتف الاندرويد وأي هاتف يعمل بنظام أخر لن تزيد سرعته عن طريق البرامج لماذا؟ لأنك عندما تقوم بتحميل ذلك البرنامج فأنك قد زودت على رامات هاتفك وبطارية هاتفك وذاكرة هاتفك تطبيق جديد؛ أي جهد جديد، أي بطء أكثر، وفقدان للشحن، وللذاكرة.

هذه هي الحقيقة التي يجهلها البعض فلا تصدق انه يوجد برنامج يزيد سرعة هاتفك او يقلل صرف شحن بطاريتك. ولكن تستطيع تسريع الهاتف من الإعدادات. بتعديل عدة أمور من خلال خطوات بسيطة موجودة ضمن هاتفك سنقدمها لك الان وستلاحظ الفرق بشكل كبير. فما عليك سوى اتباع خطوات تسريع الهاتف بدون برامج بشكل دقيق وهي خطوات بسيطة تابع معي.

طريقة تسريع الهاتف من أعدادات الأندرويد وزيادة الأداء.

تسريع الهاتف من الإعدادات ممكن وبهذه الطريقة التي ستسرع هاتفك بشكل ملحوظ، سأعلمك إياها اليوم. هي غير معروفة لدى الكثيرين ومخفية بنظام الاندرويد وأريدك أن تتابع معي جيدا من خلال الخطوات هذه او بإتباع الخطوات بالفيديو المرفق في الأسفل.

الخطوات التي سنعمل عليها سهلة وغير معقدة ولا تكلفك الوقت مجرد عدة دقائق قليلة وهي مضمونه جداً وستلاحظ الفرق بشكل كبير.

قبل أن نبدأ في تسريع الهاتف من الإعدادات، أعلم أن أي هاتف اندرويد يوجد فيه خيار مطوري البرامج أو " Developer options " وهو خيار يأتي مع هاتفك ضمن الضبط قبل خيار (حول الجهاز).

المهم أن هذا خيار المطور يأتي دائماً مخفي وغير ظاهر ضمن أعدادات هاتفك وعليك أن تُفعله ليظهر. فهو يعطيك صلاحيات للوصول الى خيارات جديدة في هاتفك لم تكن موجودة من قبل. تستطيع التعديل عليها وتحسين وتسريع الهاتف من الإعدادات. لكنها كما ذكرنا هي خيارات متاحة لمطوري البرامج "مبرمجي التطبيقات" أي أنك لا تعبث بها ألا عندما تكون متأكد مما تفعله.

تسريع الهاتف من خيارات المطور.

الان سنبدأ معاً في تسريع الهاتف من الإعدادات. إتبع الخطوات التالية من أجل الحصول على نتيجة ممتازة:

الخطوة رقم 1.

  1. اول خطوة هي أنك ستدخل الى "ضبط الهاتف Settings "
  2. انزل الى الأسفل وأبحث عن خيار "خيارات مطور البرامج Developer optionsإن وجدته فهذا جيد جداً وأن لم تجده أدخل إلى خيار "حول الهاتفAboutبعدها أدخل الى خيار "معلومات عن البرامج Software information "
  3. في الأسفل ستجد خيار "المزيد More " ادخل اليه.
  4. بعد الدخول الى المزيد ستجد خيار (رقم الإصدارBuild number) عليك أن تضغط عليه بشكل متكرر حتى تظهر لك رسالة مفادها انه تم فتح خيار مطوري البرامج

الخطوة رقم 2.

  1. بعدها تعود الى الضبط وتبحث عن خيار (خيارات مطور البرامجDeveloper options) وتدخل اليه، سيكون قد ظهر لك بعد أن فعلنا الخيار هذا قبل قليل،
  2. ستظهر لك رسالة اضغط على موافق
  3. بعد ان تدخل على خيار مطور البرامج ابحث عن خيار: (إعدادات متقدمةAdvanced) وأدخل اليها.

الخطورة رقم 3.

ابحث عن خيار (رسوم متحركةAnimation) ستجد تحته ثلاث خيارات هي:       

  • حجم الرسوم للنافذة: Window animation scale
  • وحجم الرسوم للنقل:Transition animation scale  
  • وطول مدة الرسوم المتحركة:Animator duration scale  

هذه الثلاث خيارات قم بالضغط عليها وحدد خيار:

(إيقاف الرسوم المتحرك Animation off) او (إيقاف off)

قم بالضغط على إيقاف في الثلاث خيارات السابقةوبعدها مبروك عليك هاتفك السريع وستلاحظ فرق كبير جدا بأداء وسرعة هاتفك.

 بالنسبة للخيار رقم9: (إن لم تجد ألا خيار واحد لا داعي للتفكير فعل الإيقاف له فقط).

 

إن لم تفهم الخطوات السابقة ننصحك بمشاهدة الفيديو لتفهم الخطوات أكثر:





اقرأ ايضًا.

كانت هذه أفضل طريقة لتسريع الهاتف من الإعدادات، وهي خاصة بهواتف الاندرويد. نشكركم على حسن المتابعة وأي استفسار أو سؤال حول هذا الموضوع لا تتردد بطرح سؤالك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل وسنجيبك بأسرع وقت.
google-playkhamsatmostaqltradent