فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد من خلال الموبايل بضغطة زر.

هل مللت من كتابة كلمات المرور الطويلة؟ هل تعجبك الأفلام التي ترى فيها أشخاص يقومون. بتشغيل وفتح وغلق الكمبيوتر عن بعد؟ تعال لنتعرف على طريقة فتح الكمبيوتر عن بعد. وذلك من خلال هاتفك المحمول. بواسطة برنامج Rohos Logon Key.

يمكن أن تجرب اليوم. فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد. بكل سهوله لا تحتاج إلى الكثير من العناء لتفعل هذا بل هي عدة خطوات بسيطة ستقوم بأتباعها معنا بدقة لتتوفر على تطبيق في هاتفك تستطيع من خلاله أن تفتح حاسوبك الشخصي عن بعد بكبسة زر بكل سهوله دون كتابة كلمة المرور ودون لمس الكمبيوتر.

طريقة فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد بكبسة زر واحدة من خلال هاتفك المحمول. حافظ على أمان حاسوبك بعيداً عن المتطفلين. لن يستطيع احد غيرك تشغيله بعد الآن.

وهكذا سيصبح حاسوبك أكثر أماناً فمهما قمت بتطويل وتعقيد كلمت المرور لحاسوبك لن تتكلف عناء أعادة كتابتها من جديد في كل مرة تنوي فتح حاسوبك الشخصي فيها. فبكل بساطة ستمسك هاتفك لتكبس زر واحد من هاتفك من أجل فتح الكمبيوتر عن بعد. وهذا سيوفر أمان أضافي لحاسوبك أن تمت سرقته. يمكنك قرائه هذا المقال لتعزيز حمايتك أكثر: كيف يتم اختراق كاميرا الهاتف او الحاسوب  وتصويرك دون أن تعلم؟

برنامج تشغيل الكمبيوتر عن بعد.

برنامجنا لليوم هو برنامج Rohos Logon Key سنتعلم الآن طريقة تثبيته وضبطه على الحاسوب وعلى الهاتف بسهولة لتستطيع فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد، من خلال هاتفك تابع معنا رابط تحميل البرنامج للحاسوب ولأندرويد في أخر الموضوع.


فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد.

سنقوم بتثبيت البرنامج على حاسوبك من موقعه الأساسي وهذا يضمن لك أمان أكثر ودون الخوف من البرامج الضارة. بعد تثبيته على حاسوبك قم بفتح البرنامج ستظهر لك هذه الخيارات كما في الصورة التالية:


كيفية تشغيل الكمبيوتر من خلال الموبايل عن بعد.
فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد من خلال الموبايل بضغطة زر.

  • قم بالنقر على OPTIONS كما هو موضح في الصورة السابقة :
  • بعدها اختر "MOBILE PHONE" واضبط الخيارات كما في الصورة التالية بعدها اضغط على خيار OK:

تشغيل الكمبيوتر عن بعد بواسطة الموبايل


  • سيظهر لك نافذة فيها اسم المستخدم (تستطيع تغييره إلى أي اسم تريد) وفي الخانة بعده سيظهر مستطيل الباسورد. ضع أي كلمة مرور تريدها شرط أن تحتفظ باسم المستخدم وكلمة المرور(الباسورد). وسيظهر لك أيضاً في نفس النافذة كود QR، كما في الصورة التالية. ستقوم بعمل مسح (scan)، له من خلال الهاتف بعد أن تقوم بتثبيت تطبيق فتح الكمبيوتر عن بعد للهاتف خاصتك.


برنامج يسمح لك بفتح وغلق الكمبيوتر عن بعد بكبسة زر واحدة من خلال هاتفك المحمول.

وبعدها قم بتشغيل البرنامج في هاتفك وقم بعمل مسح scan للكود الظاهر على التطبيق في شاشة حاسوبك هكذا سيتعرف التطبيق على البرنامج.
الآن أصبحت قادراً على فتح وغلق الكمبيوتر عن بعد من خلال التطبيق في هاتفك بكل بساطة وبضغطه واحدة.

أترككم الأن مع روابط التحميل أرجو أن ينال أعجابكم.

رابط التحميل لحاسوبك من موقع البرنامج  RohosLogon Key

رابط التحميل للاندرويد من متجر جوجل بلاي   RohosLogon Key 

google-playkhamsatmostaqltradent