طريقة عمل نسختين للعبة ببجي واي لعبة أخرى واي تطبيق على نفس الهاتف

طريقة عمل حسابين ونسختين واتساب ولأي تطبيق وأي لعبة 

سنتحدث اليوم عن تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات : 


الكثير من مستخدمين الأجهزة الذكية يمتلكون اكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي او بعض الألعاب او ارقام الهواتف حتى .. بالتأكيد هم بحاجة الى تسجيل الدخول بأكثر من حساب على جهاز واحد .. أيضا هناك فئة من الناس يتشاركون على هاتف واحد فقط  و بالتالي هم بحاجه الى وسيلة تمكنهم من فتح اكثر من حساب على نفس الجهاز .

عمل حسابين لتطبيق WhatsAppfacebook-clash of clans- -pubg


تطبيق Parallel Space رائع جدا ومناسب وسهل الاستخدام تستطيع من خلاله فعل الكثير من الأشياء التي يجب أن تكون متوفرة بهاتفك المحمول تعال معنا لنتحدث أكثر عن التطبيق Parallel Space وكيف يعمل 

الكثير منا يريد أن يملك حسابين واتساب  WhatsAppعلى نفس الجهاز وهذا ما يوفره لك هذا التطبيق الرائع Parallel Space نعم تستطيع عمل نسختين من WhatsAppوتستطيع تغير أيقونة النسخة الجديدة لتميز الحسابين عن بعضهما ,بعد عمل النسخة الثانية لتطبيق واتساب تستطيع الدخول للنسخة الثانية وتثبيت رقمك الجديد الذي تنوي عمل حساب ثاني فيه بكل بساطة وسيصبح لديك تطبيقين وحسابين واتساب بنفس الجهاز خاصتك وسيعملان بكل مرونة ودون أية أخطاء أو توقف لان التطبيق معد من شركة لها سمعتها الحسنة بتاريخ صناعة التطبيقات 


طبعا تحدثنا عن كيفية عمل نسختين وحسابين لتطبيق واتساب WhatsApp لكننا لن نقف هنا وحسب بل سنتعرف على أشياء كثيرة نستطيع فعلها مع هذا التطبيق الرائع
ماذا لو قلت لك انك تستطيع عمل نسختين عن تطبيق الفيس بوك facebook وان تدخل بحسابين مختلفين من خلال كل نسخة؟
نعم الكثير يرغب أن يكون لدية نسختين من تطبيق الفيس بوك facebook وحساب مختلف لكل نسخة طبعا تستطيع بكل سهولة عمل الكثير من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لكنك تحتاج في كل مرة للدخول بحساب مختلف أن تخرج من التطبيق وتعاود الدخول بالحساب الثاني وأحيانا تنسى كلمة الباسورد والكثير من المشاكل التي تضيع الوقت لذلك هذا التطبيق سيسمح لك بعمل نسخه ثانية لتطبيق الفيس بوك facebook والدخول لكل نسخة بحساب مختلف (تصور انك تكتب منشور ما في حساب الأول وتعلق علية بنفس الوقت من حسابك الثاني بكل سهوله ودون الحاجة للخروج من التطبيق كل ما عليك اغلاق النسخة الأولى وفتح النسخة الثانية والدخول والتمتع بحسابين مختلفين بنفس الوقت على الفيس بوك facebook)
وكما ذكرت لك لكي لا تخطئ بتمييز الحسابين عن بعضهما يسمح لك التطبيق بان تسمي كل نسخة كما تريد وان تضع الأيقونة التي تريدها على أي نسخة وهكذا تستطيع التمييز بين الحسابين المختلفين .
لن نقف هنا فانا قلت لكم أن التطبيق رائع وفيه الكثير من الميزات التي ستسهل  عليك العمل على جهازك المحمول
تخيل عزيزي انك تريد أن يكون لك حسابين للعبه محددة مثل اللعبة المشهورة جداً clash of clans كلاش اوف كلانس  انه شيء رائع تستطيع الهجوم على الأعداء بحسابين مختلفين عن بعضهما , كيف ذلك انه شيء سهل بنفس التطبيق كما قمت بعمل نسخة لتطبيق الفيس بوك facebook وتطبيق الواتساب WhatsApp تستطيع عمل نسخة ثاني للعبة والدخول بحساب مختلف عن حسابك الأول وتتمتع باللعبة كما يحلو لك.

قم بعمل نسختين لأي تطبيق أو لعبة في هاتفك المحمول

طبعا التطبيق الذي قدمته لك يسمح لك بعمل نسخة ثانية لأي تطبيق تريده في جهازك المحمول ولأي لعبه تحتاج حساب للدخول إليها تستطيع عمل حسابين للتوتير وللجوجل بلاس وللأنستغرام بكل سهوله
هذا سيسهل عليك الكثير من الوقت والجهد ونسيان الحسابات وكلمات المرور

*ملاحظة :شيء مميز في التطبيق Parallel Space هو أنك تستطيع أخفاء النسخة والحساب الثاني للتطبيق الذي قمت بعمل نسخة ثانية عنه بكل سهولة ولا تظهر النسخة الثانية في هاتفك ألا عندما تريد استخدامها فقط وتخفيها بعد الانتهاء منها .

-تستطيع الآن تحميل تطبيق Parallel Space من جوجل بلاي بكل أمان الآن بالضغط على مربع التحميل


وتستطيع تحميله من هذا الرابط الأخر إذا لم يعمل معك متجر جوجل بلاي من خلال  الضغط هنا


* شرح كيفية استخدام تطبيق Parallel Space  :

1-  قم بتحميل و تثبيت البرنامج من الروابط التي ذكرتها لك في الأعلى .
2- شغل البرنامج ثم قم بالضغط على إشارة + في الأسفل للبدء بتكرير التطبيقات و الألعاب التي ترغب بتكريرها .
3- اختر التطبيق الذي تريد تكريره ثم اضغط عليه طويلا و اسحبه نحو Create shortcut لعمل اختصار له على الشاشة الرئيسية
4 – الأن قم بفتح التطبيق + من الشاشة الرئيسية و قم بتسجيل الدخول بحسابك الثاني و كأنك تستخدم البرنامج الأصلي .
ملاحظة : ( سوف يضيف التطبيق تلقائياً لك برنامجي Facebook و Instagram عند تثبيته )

الأسئلة الشائعة عن التطبيق Parallel Space :

  1. هل هذا التطبيق يقوم بالتعديل على التطبيقات الأخرى ؟
  2. كلا، لا يقوم بأي تعديل على ملفات التطبيقات APK
  3. على أي نسخة اندرويد يعمل؟
  4. يعمل على نسخة 4.0 فما فوق
  5. هذا التطبيق يطلب الكثير من الأذونات لماذا ؟
  6. هذا التطبيق يعمل بالتوازي مع التطبيقات الأخرى ولهذا فانه كأنما يقوم بنسخ صلاحيات التطبيق في داخله كي لا يتسبب بحدوث مشاكل مع التطبيق الأصلي .
  7. هل يستنزف البطارية والذاكرة RAM  ؟
- يقوم بنسخ التطبيق ولذلك عند تشغيلك لحسابين فيسبوك هذا يعني انك تستخدم تطبيقين في نفس الوقت ولذلك يصبح الامر مضاعف وهذا يعني ان تطبيق Parallel Space لا يستنزف البطارية وانما تطبيقي الفيس بوك كالعادة يستنزف البطارية كما يعلم الجميع وهذا أمر طبيعي جداً لا خوف منه ولن تشعر بفرق كبير في شحن الهاتف.

و هكذا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Parallel Space المهم والذي يجب ان يتوفر بكل هاتف محمول :على امل أن ينال أعجابكم .
 

ولأي استفسار عن التطبيق تستطيع ترك تعليقك في مربع التعليقات في الأسفل وسنجيب على استفساراتكم فورا.

 أقرأ المزيد:


إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. هل يستهلك التطبيق ذاكرة اكبر ام هو يوفر المساحة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك : التطبيق لايستهلك الكثير من الذاكرة مثله كمثل أي تطبيق متوسط الحجم. نسخ البرامج التي تود عملها لاتستهلك الا القليل من المساحه.

      حذف