تحميل أفضل واسرع متصفح للكمبيوتر والهاتف لعام 2022.

اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل - للأندرويد والكمبيوتر.

دائماً مانبحث عن تحميل متصفح انترنت سريع مجانا. وبالطبع قد تحتار في اختيار تحميل متصفح سريع وآمن. والذي يتوفر فيه كل ما تريده وترجوه من تصفح آمن وسرعة في التصفح. كما إن المتصفح هو من الأشياء الضرورية بل الأساسية لأي جهاز كمبيوتر وحتى لجهاز الهاتف خاصتك ولحفظ كلمات المرور والحسابات الخاصة بك. ولأن تلك البيانات سرية وخاصة بك وحدك يجب أن تكون واثق من أمان وسرعة المتصفح الذي تستخدمه، وأنه يوفر لك حماية قوية ضد المخترقين والهاكر. كي لا يتم سرقت بياناتك. ولعل اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل والتصفح هو متصفح جوجل كروم Google Chrome. أفضل متصفح للأندرويد والكمبيوتر.


اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل للكمبيوتر - تنزيل اسرع متصفح للموبايل
تحميل أفضل واسرع متصفح للكمبيوتر والهاتف لعام 2022.

تنزيل اسرع متصفح للموبايل والكمبيوتر. افضل واسرع متصفح لعام 2022.


بدأت فكرة إنشاء متصفح جوجل كروم فعليا حينما كان فريق العمل على جوجل جير (Google Gear) يعاني من مشكلة كون المتصفحات تستخدم خيطا واحدا لتنفيذ جميع العمليات، فعلى سبيل المثال لو تم فتح صفحة تحتوي على جافا سكريبت (JavaScript) فإن أعمال المتصفح تتوقف حتى يتم الإنتهاء من معالجة السكريبت مما يسبب بطئ شديد عند استعراض الصفحات ذات المحتوى الدسم من الجافا والفلاش. واعتمد متصفح جوجل كروم على حزمة تطوير (WEB KIT) المفتوحة المصدر والسريعة الأداء كمحرك لعرض صفحات الويب.

سنبحث معاً في هذه المقالة عن ميزات اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل من شركة جوجل. التي تجعلنا نتصفح الانترنت بكل أريحية دون الخوف من الديدان او الفيروسات  والبرامج الخبيثة التي تسبب بطئ الجهاز كمبيوتر كان او هاتف وتتسبب بسرقة كل بياناتك وأرقام حساباتك.

جوجل كروم أفضل وأسرع متصفح انترنت للكمبيوتر والهاتف.

يعد متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات بالنسبة لنظام الأمان والحماية المعتمد من قبل جوجل.
أعلم أن معظم الملفات الخبيثة والفيروسات تدخل جهازك عبر تصفحك للأنترنت وتحميل الصور والملفات ومقاطع الصوت والفيديو والروابط التي تكون ملغومة ومرفقة بأحد الملفات الخبيثة أو الفيروسات لهذا يجب أن تمتلك متصفح أمن وقوي يوفر لك حماية قوية جداً عند تصفحك للأنترنت مثل جوجل كروم.الذي طورته أفضل شركة وأضخم شركة وأكبر محرك بحث آمن في العالم وهي شركة google.

وكما تعرفون شركة جوجل التي تملك الكثير من الخدمات الضخمة والقوية والمنتشرة بكل دول العالم. لهذا فإن هكذا شركة تكون قادرة على تفعيل كل خصائص الأمان والحماية للمستخدم الذي يستعمل متصفحها جوجل كروم.

دعمت جوجل متصفحها بالعديد من ميزات الأمان والسرية. من أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط (التصفح الخفي) ويقصد بذلك أنه خلال تصفحك لموقع ما فإن كل تفاعلاتك مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح.

خاصية ثانية هي تحذيرها من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية حيث أن جوجل تمتلك قاعدة بيانات ضخمة للمواقع والروابط السيئة السمعة والضارة. وستحذرك من المواقع التي تُعتبر غير آمنة للأستخدام. كما إن معلومات المواقع الضارة تحدث دورياً عن طريق خدمة مجانية من جوجل. ينطبق نفس الكلام على الإضافات (Plugins) للمتصفح. فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا في ضررك.

وبالنسبة للثغرات التي يستخدمها الهاكر للإيقاع بضحيته فإن الثغرات في جوجل كروم أصبحت معدومة.  وهذا يعود للسياسة الذكية التي أتبعتها جوجل التي تنص على إعطاء جائزة لكل هاكر يستطيع أن يجد ثغرة في أي خدمة من الخدمات التي تقدمها. من ما دفع الهاكر والمبرمجين على التنافس والعمل بجد مستمر لاكتشاف الثغرات التي سيحصل مقابلها على جوائز قيمة تقدمها شركة جوجل وبالمقابل تقوم جوجل بالعمل على الثغرات المكتشفة وإصلاحها. ومع الوقت أصبحت الثغرات قليله جداً بشكل ملحوظ. إلى أن انعدمت وأصبحت نادرة أو صعبة الحدوث.

شركة جوجل التي تقوم بمثل هذه الاعمال لصالح مستخدميها وتبذل كل الجهد لأجل إرضاء وحماية مستخدميها تكون هذه الشركة هي الرائدة وهي الأولى دائماً وتستحق ثقة المستخدم بكل جدارة. لما توفره في متصفحها من الثبات والسرعة والأمان  كل هذا بجانب سهولة الاستخدام وفاعلية واستجابة فريدة.

ميزات متصفح جوجل كروم Google Chrome اسرع متصفح.


  • يتوفر في جوجل كروم خاصية التحديث التلقائي وبشكل دوري مراعاتاً لحل المشاكل الأمنية وسد الثغرات إن وجدت  بجانب تحسين الأداء والاستخدام.

  • برنامج كروم هو برنامج مجاني بالكامل.
  • يمكن لمستخدم كروم عمل مزامنة لحساب جي ميل (Gmail) وحفظ المفضلة أيضا.
  • صمم البرنامج بواجهة خفيفة وعرض رائع بسيط مع إمكانية تغييره.
  • تتوفر في البرنامج ميزة التصفح الخفي.

  • حصل برنامج كروم على المركز الأول نظراً لسرعته الكبيرة في التصفح.
  • يستعمل المتصفح تقنية امنيبوكس، بما يغنيك عن تحميل الصفحات في كل مرة.
  • المتصفح يوفر اقتراحات ذكية وسريعة عند قيامك بالبحث عن ما تريد من ما يوفر الجهد والوقت.
  • يمكنك اكمال التصفح من حيث انتهيت اخر مرة، عند استخدام جهاز اخر عن طريق تسجيل الدخول على أحد حسابات جوجل.
  • متصفح كروم يدعم الإضافات (ad-dons) التي تلزمك مهما كان مجال تخصصك او عملك وهي محمية بالكامل.
  • خاصية حفظ صفحات الانترنت بصيغة (PDF).
  • يتميز متصفح كروم باستهلاك قليل لرامات الجهاز والمعالج مقارنة بالمتصفحات الأخرى مما يذيد من ثبات وسرعة جهازك.
  • متصفح جوجل كروم يعمل على كافة الأنظمة المختلفة مثل: ويندوز ولينكس وماك ونظام الاندرويد.
  • يدعم متصفح كروم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • يدعم ترجمة مواقع الويب الأجنبية بقرة واحدة فقط. من أي لغة لأي لغة تريدها.

رابط تحميل متصفح سريع وآمن - Google Chrome.

افضل متصفح للكمبيوتر 2022أضغط هنا

أفضل متصفح للأندرويدأضغط هنا

أفضل متصفح لأجهزة iPad وiPhone وiPod Touch: أضغط هنا

كان هذا نهاية مقالنا عن تحميل أفضل وأسرع متصفح للكمبيوتر والهاتف لعام 2022. تذكر أن الأمان والسرعة هما من أهم ميزات المتصفح الجيد. يجب عليك أن تحسن الاختيار الذي يلبي احتياجاتك اليومية لتصفح الأنترنت. شاركنا عن تجربتك مع متصفح كروم إن كنت جربته من قبل. من خلال صندوق التعليقات في الأسفل.


google-playkhamsatmostaqltradent