أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا وبشكل قانوني

من منا لا يحب ان تكون كل البرامج على اجهزتنا برامج وتطبيقات رسميه وموثوقة ومن مصدرها الأساسي؟ بعيدا عن البرامج المهكرة التي تحتوي على العديد من الفيروسات التي تلحق الضرر بأجهزتك. ولأننا نعرف ان ليس كل الناس قادرين على شراء برامج مدفوعة. فقد بحثنا عن أفضل المواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا. يعد هذا الموقع من المواقع الموثوقة فهو يقوم بتوفير الألعاب والبرامج المدفوعة مجانا وبطريقه قانونيه وشرعيه ولكل أنواع الأجهزة من ويندوز وماك واندرويد والايفون.

  
أفضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر
أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا وبشكل قانوني

أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا:


كيف يعمل؟ هو موقع يعمل عن طريق الاتفاق مع مطوري البرامج لطرح نسخ مدفوعة من برامجهم بشكل مجاني لمده يوم كامل وبأحدث النسخ. لتشجيع الأشخاص على العمل على تلك البرامج ومن ناحية أخرى يوفر دعاية للتطبيقات. ونحن سنستغل تلك الفرصة الرائعة، لتحميل البرامج الأصلية المدفوعة للكمبيوتر وللهاتف المحمول الخاص بك، وتفعيلها بشكل مجاني، باتباع الارشادات البسيطة التي سنعلمك إياها الان.


طريقه تحميل البرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا:


من خلال البحث الطويل وجدنا أفضل موقع لتحميل البرامج المجانية. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى الموقع. والتسجيل فيه بواسطة بريدك الالكتروني. واستمتع في تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا.

سجل الدخول إلى موقع: giveawayoftheday

بعد التسجيل سيعرض لك الموقع كل البرامج المدفوعة المتوفرة للتحميل مجانا.

بعد تحميل البرنامج الذي تريده سيكون ضمن الملف رقم تفعيل البرنامج او تعليمات لتفعيل التطبيق المدفوع بشكل مجاني، وشرعي يعني أنك ستحصل على مفتاح تفعيل أي برنامج من الشركة المصنعة له مدى الحياة، وهو بمسابه هديه لك من الشركة.


الموقع كما ذكرنا يقوم في كل يوم بطرح عدد من البرامج والتطبيقات الخاصة بأجهزة: Windows وMac وAndroid وiOS. والتي يتيح لك تحميلها بشكل مجاني مع ارقام التفعيل. وسيقوم الموقع كل يوم بأرسال قائمه بالبرامج المدفوعة التي يوفرها بشكل مجاني، عن طريق ارسال رسالة على بريدك الالكتروني تتضمن قائمه بالبرامج ومده توفرها ومتى ينتهي العرض الخاص بها. كل ما عليك اختيار البرامج والتطبيقات التي تريد تحميلها وتفعيلها بشكل مجاني، من خلال الدخول الى روابط تحميل البرامج المدفوعة مجانا.


كل البرامج المجانية التي يوفرها الموقع هي مدفوعة، تتراوح أسعارها للكمبيوتر ما بين 25 دولار ومنها ما يصل إلى 200 دولار كما هو موضح بصور المقال. لكن في هذا الموقع، يتم توفيرها لك مجانا مع ارقام التفعيل الخاصة بها.
الخلاصة يُمكنك هذا الموقع من تحميل وتفعيل البرامج المدفوعة مجانا، وهي برامج اصليه من مصادرها الأصلية لا يوجد فيها أي كراك او ملفات مهكرة. وهذا ما نريده بالطبع نريد ان تتوفر اجهزتنا على برامج اصليه مدفوعة لكن نريدها مجانا وبشكل سليم وشرعي، وهذا هو الغرض من كتابه هذا المقال.


تتوفر الكثير من المواقع التي تقدم البرامج المدفوعة التي يتم تهكيرها ووضع الكراكات لها. لكن ننصحك بشده الابتعاد عنها، لان معظمها يحتوي على برامج وفيروسات تضر بهاتفك وتسرق معلوماتك الشخصية وتعرضك للخطر. تلك البرامج تستطيع سرقه كل شيء من جهازك حتى إنها تستطيع التجسس عليك وتصويرك دون ان تعلم، وقد تحدثنا في مقال سابق عن: كيف يتم اختراق كاميرا الهاتف او الحاسوب وتصويرك دون أن تعلم؟ أنصحك بقراءته لتحمي نفسك من المخترقين.


هذه أفضل طريقه للحصول على برامج مدفوعة مجانا، وبطريقه شرعيه وسليمه وأمنه، دون ان تضطر لتنزيل برامج الكراك، والتطبيقات المهكره التي غالبا عند تنزيلها ستجد ان كل معلوماتك وأرقام السر الخاصة بحساباتك موجودة وتباع على الديب ويب.


كما ذكرنا لكم سيقوم الموقع بإرسال رسالة الى بريدك الالكتروني في كل يوم، تحتوي تلك الرسالة على قائمه البرامج المدفوعة التي تستطيع تحميلها بشكل مجاني. لا تقلق إن لم تجد البرنامج الذي تبحث عنه من اول يوم، فانا كنت ابحث عن برنامج Windscribe الذي اعتبره من أفضل برامج vpn. ولم أجد النسخة المدفوعة مجانا، لكن بعد حوالي 5ايام وصلتني رسالة من الموقع على بريدي الإلكتروني وكان البرنامج ضمن قائمه البرامج التي أرسلها الموقع، وعلى الفور قمت بتحميله وتفعيله بمفتاح الترخيص بشكل مجاني، وها انا استخدمه الان سأضع لك صوره تأكيدا لكلامي.

 
مواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا - تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
تحميل برامج vpn المدفوعة مجانا

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد والأيفون:


طبعا الموقع يوفر تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت، وكذلك الأمر بالنسبة للايفون. من ضمن البرامج: برامج استعاده البيانات، وبرامج التصميم وبرامج المونتاج والتحرير. وفي الصورة التالية مثال عن التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد والايفون.

تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد 2021
تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا


بعد فترة وجيزة من تسجيلك بالموقع ستجد أنك حصلت على كل مجموعة البرامج التي تكفي لكل الاستخدامات التي تريدها.

موقع تنزيل الألعاب المدفوعة مجانا:

تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للأندرويد والأيفون، ممكن من خلال الموقع الذي تحدثنا عنه، يوفر لك الموقع الكثير من الألعاب المجانية نفس هذه الألعاب يتم طرحها على كوكل بلاي ومتجر أبل لكنها ليست مجانية. من خلال هذا الموقع ستحصل على بعض الألعاب بشكل مجاني، وبطريقة شرعية من دون تهكير للألعاب، ومن دون تعريض هاتفك لخطر البرامج المهكرة والمعدلة.


كان هذا نهاية موضوعنا نرجو ان نكون قد قدمنا لكم ما هو مفيد. إن كان لديك أي استفسار عن الموضوع اترك لنا تعليقك في الأسفل وسنرد على سؤالك بأقصى سرعه ممكنه. لا تنسى الاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك وتويتر والاشتراك بالنشرة البريدية التي تمكنك ان تكون من اول المطلعين على مشاركاتنا الجديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent