تحدث الإنجليزية وأي لغة أُخْرى دون أن تجيدها مع برنامج (Gboard).

تحدث اللغة الإنجليزية مع أشخاص دون أن تجيدها. حتى إن لم تكن تعرف كيف تكتب وكيف تترجم، تستطيع الآن فتح محادثات باللغة الانجليزية مكتوبة ومترجمة، وليس فقط باللغة الإنجليزية بل بأي لغة تريدها. من خلال برنامج Gboard.

تحدث اللغة الإنجليزية مع أشخاص دون ان تجيدها بواسطة برنامج Gboard
تحدث الإنجليزية وأي لغة أُخْرى دون أن تجيدها مع برنامج (Gboard).

مرحبا بكم: كما تعلمون الإنجليزية لغة العالم في وقتنا الحالي ولابد لكل انسان ان يتعلمها، لكن البعض قد تواجهه ظروف تمنعه من تعلم الإنجليزية او فهمها. وكون أن اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل العالمية واللغة الرئيسية للعالم الحالي فلا بد من معرفة كيفية التحدث باللغة الإنجليزية مع الآخرين بسهولة حتى لو لم تكن تعرفها. وقد تضطر للتحدث مع شخص بلغه لا تفهمها وهذا ما سنعلمك اياه الآن. كيف تبدأ محادثات باللغة الانجليزية مكتوبة ومترجمة؟


تحدث اللغة الإنجليزية مع أشخاص دون تعلمها بواسطة Gboard.

قد تضطر في أحد الايام لإجراء محادثة بسيطة باللغة الإنجليزية مع شخص لا يفهم لغتك، ربما يكون أجنبي لا يتحدث إلا الإنجليزية، أو الروسية، أو الإسبانية، وإي لغة أُخْرى لا تفهمها. ولنعلمك كيف تدارك الموقف سنشرح لك اليوم تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجاناً، والدردشة مع أي شخص باللغة الإنجليزية وبأي لغة أُخْرى وبكل بساطة بدون أن تتعلمها بالأصل، بواسطة برنامج لوحة المفاتيح Gboard.

قد يعجبك: أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا وبشكل قانوني.

Gboard برنامج يتيح لك الدردشة باللغة الإنجليزية وأي لغة أُخْرى دون أن تجيدها ودون أن تكتب أي حرف إنجليزي. فالبرنامج يقدم حل جزري ورائع لكل الناس الذين لا يستطيعون فهم أو كتابة أو الدردشة باللغة الإنجليزية. كل ما عليك فعله لتتحدث الإنجليزية هو تثبيت البرنامج، وبعدها ستصبح جاهز للدردشة مع أي شخص باللغة الإنجليزية وأي لغة تريدها. اليس هذا ممتع؟؟ التواصل مع اشخاص يابانيين او صينيين أو إسبانيين أو أي أشخاص حول العالم. وأنت لا تفهم لغتهم لكن هذا البرنامج سيساعدك على التحدث معهم وكأنك منهم.


كما عودناكم في موقعنا أن نقدم لكم كل شيء مفيد اليوم سنشرح عن طريقة استخدام برنامج Gboard الذي يجعلك تكتب وتتحدث مع الشخص الأخرين باللغة الإنجليزية ببساطة ودون أن تتعلم الإنجليزية.


ما هو برنامج Gboard.

برنامج Gboard هو عبارة عن لوحة مفاتيح تقدمها الشركة العريقة جوجل وبما إنه لوحة مفاتيح فهو سيقوم بالنيابة عنك بإجراء محادثة ودردشة مع أي شخص أجنبي دون ان تكون تفهم لغته، وعلى أي برنامج دردشة تريده. هذا التطبيق سيمكنك من فتح دردشة بأي لغة بين شخصين وحتى إن لم الطرفين يفهمون لغات بعضهم فالبرنامج سيقوم بالترجمة لكلا الطرفين بنفس الوقت.


طريقة عمل برنامج Gboard.

كما ذكرنا لك برنامج Gboard عباره عن لوحة مفاتيح تتيح لك الكتابة باللغة العربية وهي ستترجم ما كتبته للإنجليزية أو لأي لغة تحددها انت، وترجمة صحيحة وموثوقة من ترجمة جوجل. وفي المقابل سيقوم البرنامج بترجمة ما يرسله إليك الشخص الثاني بشكل تلقائي. وهذا يعني أنك ستتحدث بالعربية وتفهم بالعربية والبرنامج سيترجم ما تكتبه للإنجليزية ليفهمك الطرف الآخر أيضاً، ويترجم ما يرسله لك للعربية. يعني هو سيتحدث بلغته وأنت بلغتك ولكن البرنامج سيترجم لكل طرف. فهو يُمكنك من الحصول على ترجمة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.


يوجد الكثير من الميزات الرائعة في لوحة المفاتيح Gboard ستكتشفها من خلال استخدام البرنامج. كما يحتوي البرنامج على جميع لغات العالم.

شرح برنامج Gboard.

البرنامج بسيط والعمل عليه بسيط جدا، وعند فتح التطبيق لأول مرة سيرشدك خطوة بخطوة لطريقة استخدامه. اتبع الخطوات التالية لتصبح جاهزاً للحديث مع أي شخص بالعالم وبأي لغة تريدها.

  1. ثبت برنامج لوحة المفاتيح Gboard من متجر جوجل بلاي من رابط التحميل آخر الفقرة التالية.
  2. اجعل البرنامج هو لوحة المفاتيح الأساسية في جهازك من خلال التوجه الى الضبط في جهازك وبعدها لوحة المفاتيح وحدد لوحة مفاتيح Gboard.
  3. اضبط البرنامج لأي لغة تريد التحدث بها.
  4. افتح أي برنامج محادثة مثل الواتساب او المسنجر وأبدأ بالكتابة ليبدأ البرنامج بالترجمة.

تحدث الإنجليزية بطلاقة دون ان تتعلمها مع برنامج Gboard

تحميل برنامج ‏Gboard - لوحة مفاتيح Google.

برنامج Gboard يعمل على أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون. وهو خالي من البرامج الضارة ومفحوص من طرف متجر جوجل بلاي. ومن متجر apple.

حمل برنامج Gboard للأندرويد من متجر بلاي من خلال الضغط هنا.

حمل برنامج Gboard للأيفون من متجر apple من خلال الضغط هنا.

في النهاية: في هذا العصر تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة العالمية لكوكب الأرض لذلك نحن ننصح أي شخص ليتعلمها. لكن كما ذكرنا يبقى لبعض الناس ظروف وعوائق تمنعهم من تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية، لذلك قمنا بشرح برنامج Gboard. ناهيك عن اللغة الإنجليزية قد تضطر للتحدث مع شخص بلغات أُخْرى وأنت لم تتعلمها، وهذا ما يتيحه لك البرنامج الرائع المقدم من شركة جوجل. ونتمنى ان نكون قدمنا فائدة لك عزيزي القارئ.
google-playkhamsatmostaqltradent