10 مشروبات لتخفيف الوزن في اسبوع بدون رياضة وبدون تعب

تمتلك مشروبات انقاص الوزن هذه عدة نقاط قوة لتساعدك على التنحيف السريع، وانقاص الوزن بسرعة بشكل صحي ومضمون، أهمها إعطائك شعور بالشبع ناهيك عن قدرتها على تحسين عملية الهضم التي تؤدي بدورها على إنقاص الوزن طبيعيا، وإنقاص نسبة الدهون في الجسم بشكل طبيعي.

رغم أهمية شرب الماء لفقدان الوزن، إلا أن هناك الكثير من مشروبات إنقاص الوزن جيدة جدًا للتنحيف وصحية للغاية، وتزودنا بفيتامينات وعناصر غذائية إضافية ستساعدنا في عملية إنقاص الوزن بشكل صحي.

هذه المشروبات التي تساعد على تخسيس الوزن عن طريق حرق المزيد من السعرات الحرارية والتخلص من الدهون المتراكمة وتفريغ البطن من الفضلات العالقة. كذلك هي مشروبات منقية ومدرة للبول تساعدك في فقدان الوزن بشكل أسرع، وقد قمنا بتجميعها هنا في هذا المقال.


مشروب لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع

أسرع طريقة لإنقاص الوزن تعتمد على اتباع نظام غذائي صحي منخفض الدهون والكربوهيدرات والسكريات، على الرغم من تعدد طرق تنزيل الوزن، يبقى ما تأكله هو المسؤول الأول بنسبة 80% لإنقاص وزنك ويبقى للرياضة مسؤولية 20% وهذا يعني أنه من الممكن إنقاص الوزن بدون رياضة، من خلال هذه المشروبات اللذيذة التي تعطيك طاقة وحيوية والأهم من ذلك إنها مشروبات تساعد ع إنقاص الوزن بسرعة.


اسرع رجيم لإنقاص الوزن 30 كيلو في شهر - مشروب تخسيس 5 كيلو في أسبوع.
10 مشروبات لتخفيف الوزن في اسبوع بدون رياضة وبدون تعب


كيف يمكن إنقاص الوزن بسرعة بدون رياضة

1. ماء قشور الأناناس للتنحيف:

إن كنت تأكل الاناناس وترمي قشرة، فأنت حتما فقد فرصة كبيرة لإنقاص وزنك بأسرع طريقة.
كشفت دراسة لمجلة الكيمياء الزراعية والغذائية في (الولايات المتحدة) أن قشر الأناناس غنية في الألياف ومادة البوليفينول، التي تساعد على الشعور بالشبع، وتطهر الجسم من السموم، وتذيب الدهون العنيدة خصوصا في منطقة الكرش. فهو مشروب سحري ولذيذ ينحف 5 كيلو في الأسبوع.
طريقة تحضيره: كل ما تحتاجه قشور نصف حبة من الاناناس، ولتر ماء، أغليهم لمدة ربع ساعة، أتركها لتبرد وأشربها على معدة فارغة صباحاً. تساعدك على إنقاص الوزن في أسبوع واحد ستلاحظ الفرق.



2. ماء بزور الشيا للتخسيس:

هو مشروب للتخسيس السريع، يساعد على الشعور بالشبع، ورائع أيضًا لاحتوائه على الألياف والكالسيوم والحديد، كما يجعلك منتعشاً كامل يومك ويزيل ويمنع أسباب الشعور بالتعب. ما عليك القيام به هو خلط كأس كبير من الماء، وملعقتين من بزور الشيا، واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل الشرب.



3. ماء دقيق الشوفان لإنقاص الوزن:

هو أيضا خيار مثالي لتخفيف الوزن بأسبوع، لاحتوائه على عناصر غذائية قيمة تساعد الجهاز الهضمي في عمله. يجب عليك أولا نقع ملعقة من طحين الشوفان لكأس كبير من الماء الساخن، وتركة طوال الليل، في الصباح يتم تصفية الماء، إضافة القليل من القرفة، والليمون لجعل طعمة ألذ، بعد ذلك يمكنك شربة على مدار اليوم.



4. ماء الأرضي شوكي "الخرشوف" للتنحيف:

أفضل مشروب يساعد على إنقاص الوزن بسرعة خلال شهر، لقد تم تناول الأرضي شوكي منذ مئات السنين. يسمى أيضا " الأنكينار" يساعد في ضبط الكوليسترول، والجلوكوز في الدم، ورائع لتحسين عملية الهضم، ويرفع مناعة الجسم. يتم الاستفادة من الماء بعد غلي الخرشوف لتنزيل الوزن لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف.



5. ماء الخيار حارق للدهون:

هل الخيار مفيد لأنقاص الوزن؟ بالطبع نعم، فهو أفضل مشروب للتنحيف في أسبوع، يحتوي الخيار على أقل نسبة من السعرات الحرارية، كما أنه يزيل السموم في الجسم، مضاد للالتهابات، ويحتوي على 95% ماء، وهذا ما يجعله أفضل شيء لتخفيف الوزن.
قطع حبتين من الخيار الى قطع صغير، أضف إليها كأس كبير من الماء الساخن، ضعهم بالخلاط، وبعدها صفي الماء الناتج من عملية الخلط، أتركه ليبرد وتناوله.



6. ماء الزنجبيل وانقاص الوزن والكرش:

يعد أفضل مشروب للتخسيس قبل الفطور، وفقا لبعض الدراسات يساعد الزنجبيل على منع زيادة الوزن، ويعزز التخلص من الدهون، وتحسين الهضم والاستقلاب، وكذلك تقليل الدهون المتراكمة في الكبد، وعلى مستوى الجسم بشكل عام، كما أنه مدر للبول.
كل ما تحتاجه أربع شرائح من الزنجبيل الطازج وليس البودرة، أو 3 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبروش، أضفهم إلى لتر من الماء الساخن أتركه يوم كامل ليتخمر، أضف القليل من عصير الليمون، أشرب كوب كل صباح على معدة فارغة.



7. السبانخ والخس والكيوي للتنحيف السريع:

أن كنت تقلل من قدرة السبانخ والكيوي على إنقاص الوزن فمن الضروري أن تعرف أن كوب واحد من السبانخ والكيوي يجعلك تفقد الوزن بسرعة، عند شربها صباحاً على معدة فارغة.
حيث يحتوي على أهم العناصر الغذائية الأساسية، مثل البروتين والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين أ والكالسيوم والحديد، والقليل من السعرات الحرارية، والكلوروفيل الذي يساعد على استقلاب الدهون، كما أنه مليء بالألياف التي تحافظ على صحة الأمعاء.
للتحضير أنت بحاجة إلى خمسة أوراق سبانخ، وأربعة أوراق خس، وحبتين كيوي، نضعهم بالخلاط مع كوب من الماء الساخن، أخلطهم جيداً لتحصلي على أفضل مشروب يساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن.



8. خل التفاح لإنقاص الوزن بسرعة:

أقوى مشروب لتنزيل الوزن فهو يعزز الشعور بالشبع، حيث أنه يمنع هضم النشا ويحوله الى الياف، ما يعطيك شعور بالشبع. كما انه يقلل من امتصاص الدهون، ومدر للبول ينظف الجسم ويزيل السموم منه، كل ما سبق يجعله من أفضل المشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم. يساعد في منع الإمساك أستخدم معلقة قبل النوم للتخسيس. أو مزج ملعقتين من خل التفاح مع كأس ماء فاتر واشربة. يساعد الخل على إنقاص الوزن بدون رجيم ولا رياضة، لكن ننصحك بممارسة التمارين الرياضية للحصول على نتائج أسرع وأفضل. "أستخدم خل التفاح المصنوع في المنزل للحصول على أفضل نتيجة."



9. ماء جوز الهند الأخضر المشروب السحري للتخسيس:

يكبح شهيتك ويجعلك تشعر بالشبع من أقدم المشروبات على وجه الأرض، يستعمل ماء جوز الهند الأخضر وليس اليابس للتنحيف وحرق دهون البطن، لاحتوائه نسبة عالية من الألياف وعناصر تساعد في عملية التمثيل الغذائي وتيسير عمل الأمعاء.
كما يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى احتوائه مضادات الأكسدة الجيدة لنضارة البشرة وتجديدها، يستخدمه الرياضيين المحترفين لمزيد من القوة والنشاط، كما أنه المشروب العصري لمشاهير هوليود. ويعتبر أفضل مشروب يحرق الدهون وينزل الوزن. أسرع طريقة للتخسيس بدون رجيم يمكن أن تشرب كوب من ماء جوز الهند على معدة فارغة.



10. ماء الليمون الدافئ لحرق دهون البطن:

عند مزجها بالماء الساخن أنت تساعد على منع احتباس السوائل في جسمك، مما يعني تخليصك من بعض الوزن الزائد. أيضا يعتبر مشروب الليمون الساخن مضاد للأكسدة رائع، ويساعدك على حرق الدهون العنيدة وتخفيف الوزن بشكل سريع.



في النهاية: بالنسبة للنظام الغذائي المتبع لإنقاص الوزن أهم شيء أنه يجب أن تراعي نسبة السعرات الحرارية التي تدخلينا لجسمك من خلال الطعام. ولكن يجب أن تعلم أيضًا أنه يمكنك إنقاص الوزن باستخدام المشروبات الطبيعية المصنوعة في المنزل والتي ذكرناها في هذا المقال، قد يساعدك تناول هذه المشروبات إنقاص الوزن خلال شهر.
كانت هذه نهاية المقال عن 10 مشروبات لتخفيف الوزن في اسبوع بدون رياضة وبدون تعب


أي معلومات منشورة على هذا الموقع لا يُقصد بها ان تكون بديلاً عن الاستشارة الطبية أو التشخيص أو العلاج المهني. جميع المحتويات، بما في ذلك النص والرسومات والصور والمعلومات الواردة أو المتاحة من خلال هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط، لا يجب اتخاذ أي إجراء قبل استشارة أخصائي الرعاية الصحية.
google-playkhamsatmostaqltradent