تحميل جميع برامج الكمبيوتر بعد الإصلاح برابط واحد مجانا بالعربي

تحميل أهم برامج ما بعد الفورمات 2024 بثواني قليلة من خلال خدمة Ninite التي تتيح لك تحميل جميع برامج الكمبيوتر الاساسية التي تحتاجها بعد الفورمات برابط واحد مجانا بالعربي ودفعة واحدة. تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق بسبب سهولتها في تحميل البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد وكل برامج الدعم التي يحتاجها الويندوز.

الآن أنت لم تعد بحاجة لشراء العديد من أقراص البرامج الأساسية وبرامج الدعم لويندوز، أو انتظار ساعات لتحميلها من الإنترنت بعد تثبيت نظام ويندوز جديد على حاسوبك. فالخدمة التي سنتحدث عنها الأن هي بمثابة اسطوانة برامج بعد الفورمات 2024.

سأعلمك اليوم طريقة مريحة وسهله جدا لتنزيل كل البرامج الاساسية للكمبيوتر التي تحتاجها بعد الفورمات، بكبسة زر واحدة من Ninite مواقع تحميل برامج الكمبيوتر الأساسية.



تحميل جميع برامج الكمبيوتر بعد الفورمات برابط واحد مجانا بالعربي
تحميل جميع برامج الكمبيوتر بعد الإصلاح برابط واحد مجانا بالعربي


أفضل موقع لتحميل البرامج الاساسية للكمبيوتر بعد الفورمات

سأقدم لكم موضوع مهم ومفيد جدا لكل من يملك جهاز كمبيوتر أو حاسوب شخصي سيوفر لك الوقت والجهد عندما تقوم بتنصيب ويندوز جديد عن طريق تحميل أهم البرامج الأساسية بعد تثبيت الويندوز بكبسة زر ومجاناً.

بعد الفورمات وتنصيب نظام ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالطبع سيكون مازال حديثًا وخاليًا من كل برامج الدعم المعروفة وكل البرامج الاساسية التي يحتاجها الويندوز، والتي هي ضرورية جدا للكمبيوتر وليعمل بشكل صحيح. مثل برامج الدعم : جافا، نت فروم وورك، وغيرها.

حان الوقت للخطوة الكبيرة التالية وهي تحميل  أهم البرامج الأساسية للكمبيوتر لويندوز 7 و8 و10 و 11 وكل نسخ الويندوز بكبسة زر واحدة.

تحميل البرنامج التي يحتاجها حاسوبك بعد تستطيب نظام جديد أمر مرهق والكثير من الناس كرهت دائما هذا الجزء من إعادة تنصيب الويندوز windows. لأنه ينطوي على إدخال الأقراص المدمجة التي تحتوي على برامج دعم ويندوز وإخراجها عدة مرات متتالية، أو تحميل التطبيقات الضرورية من الكثير من المواقع المختلفة، ومن ثم تثبيت كل شيء يدويا.

وهذا يأخذ وقت كبير جدا وفي الواقع هو متعب إلى حد أنه أحيانا هناك من يخصص يوم كامل لتلك العملية المتعبة والمضيعة للوقت. هذا ما جعلني ابحث عن حل يكون فعال وجيد ويستطيع توفير الوقت والجهد لكم.

تستطيع  تحديد أي برنامج تريده من موقع تحميل البرامج الاساسية وبعد التحديد انقر على تنزيل وأذهب لشرب فنجان من القهوة.

كل البرامج أمنه ومحمية ومحدثة على موقع - Ninite - ولست بحاجة لتحديثها بشكل مستمر، فالموقع يوفر لك التحديثات بشكل امن وعند تواجدها.

Ninite هو موقع تحميل البرامج الاساسية للكمبيوتر بعد الفورمات برابط واحد معتمد وموثوق من آلاف الشركات حول العالم وستكتشف هذا بنفسك عن الدخول للموقع. فهو عبارة عن برنامج يحتوي على جميع البرامج الأساسية التي يحتاجها جهاز كمبيوتر خارج من عملية فورمات جديدة.

حمل وثبت أهم البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد تثبيت الويندوز؟

البرامج التي ستحملها دفعة واحدة وبكبسة زر الآن من الموقع الذي نتحدث عنه هي كالآتي:

  • برامج متصفحات الإنترنت
  • برامج دعم تشغيل نظام ويندو 7/8/10/11
  • برامج الحماية المجانية
  • برامج المراسلة
  • برامج فك الضغط
  • برامج تشغيل الفيديو والوسائط المتعددة
  • برامج تعديل وعرض الصور

ستحصل على أهم البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد تثبيت الويندوز الجديد والتي تستطيع تنزيلها وتثبيتها تلقائيًا بكبسة زر واحد من خلال موقع ninite. وتوفر عليك عناء البحث عن كل برنامج بشكل مفرد وتنزيله من المواقع الأخرى وبعدها تثبيته.

موقع تحميل برامج بعد الفورمات للكمبيوتر مجاناً وباللغة العربية

كل ما عليك القيام به هو تمرير الماوس خلال قائمة ninite التي تحتوي على 70 برنامج والتي تعتبر من أفضل وأهم البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد الفورمات. جاهز ومحدث بآخر تحديث ومستقر ولا يحمل أية مشاكل. كل ما عليك فعله هو تحديد والنقر على تحميل البرنامج التي يحتاجها حاسوبك بعد تستطيب نظام جديد.

الخدمة تقدم أحدث الإصدارات من كل برنامج الدعم الضرورية كما ذكرنا، بما في ذلك (برامج تصفح الإنترنت وبرامج تشغيل الفيديو والصوت وعرض الصور). وبرامج الدعم مثل: net framework ، Java Runtime ، DirectX 9.

هذه البرامج مطلوبة بشكل رئيسي في حاسوبك لتشغيل الألعاب والبرامج فحاسوبك من دونها لا يستطيع القيام بالمهام التي تطلبها منه. وسيفشل كثيرا في تثبيت برامج معينة، أو تشغيل ألعاب معينة وهذا يعود إلى نقص تلك البرامج الداعمة لنظام التشغيل ويندوز.

طبعا كل البرامج في خدمة ninite نينيت مفعلة ومقدمة من مصدرها الرئيسي بدون أي تعديل عليها كما ذكرنا سابقا.

بعد الانتهاء من تحديد البرامج التي يحتاجها حاسوبك، انقر على الحصول على المثبت لتنزيل ملف صغير قابل للتنفيذ (للعمل). وعندما تكون مستعداً قم بتشغيل هذا الملف والجلوس بينما يقوم ninite بإنجاز المهمة دون أن تشعر بتعب أو بضياع وقتك أو الملل.

للانتقال إلى موقع ninite قم بالضغط هنا

موقع Ninite لتثبيت كل برامج الدعم الخاصة بالويندوز؟

لحسن الحظ لقد وجدت الخلاص في خاصية ninite نينيت، وهي خدمة تقوم تلقائيا على تحميل البرامج الاساسية للكمبيوتر بعد الفورمات بأقل وقت ودون جهد يذكر.

بدأت هذه الخدمة عندما قامت مجموعة من المبرمجين الشبان بإيجاد حل لمشكلتهم وهي تحميل كل البرامج الاساسية للكمبيوتر بعد الفورمات والتي تأخذ منهم الوقت والجهد وتسبب الملل. فعملوا على هذه الخدمة ليوفروا لجميع المهتمين تلك البرامج التي لا غنى عنها أبدا فقط بكبسة زر دون أن يكون هناك مضيعة للوقت أو الشعور بالملل أو التعب.

كيف تعمل أداة ninite؟

  1. تبدأ العمل بمجرد تشغيلها.
  2. لا تزعجك بأي خيارات إضافية.
  3. تثبيت التطبيقات في موقعها الافتراضي والأصلي.
  4. يدعم تثبيت تطبيقات 64 بت على أجهزة 64 بت.
  5. تحميل جميع برامج الكمبيوتر بعد الفورمات برابط واحد مجانا بالعربي.
  6. جميع عمليات التحميل تحدث في الخلفية دون أن تزعجك أثناء علمك على الحاسوب.
  7. تثبيت أحدث إصدار مستقر من التطبيقات التي تحملها من الموقع.
  8. تستطيع تحديث التطبيقات بعد تنزيلها بأي وقت تريد عندما يتوفر التحديث.
  9. يعمل بشكل أفضل إذا قمت بإيقاف تشغيل أي عوامل تصفية ويب أو جدران الحماية.
  10. توفر لك الكثير من الوقت والجهد.

كم من الوقت تستغرق عملية تثبيت البرامج بعد فورمات الكمبيوتر من موقع Ninite؟

يعتمد ذلك على عدد البرامج التي حددتها وسرعة الانترنت لديك. بالنسبة لي لقد اخترت اثني عشر برنامج (بما في ذلك: حزمة أوفيس الضخمة التي تحتاج لوحدها ما يقارب ربع إلى نصف ساعة لتتثبت على حاسوبك من قرص CD اوDVD).

لكن مع هذه الخدمة لن يدوم الوقت طويلا فقد استغرق مع حزمة أوفيس ما يقارب عشر دقائق فقط. يعني أنك إن أردت أن تثبت كل الحزم كل ما عليك هو تحديدها والضغط على زر التثبيت والذهاب لشرب فنجان قهوتك أو تناول غدائك. لتعود بعد نصف ساعة وترى حاسوبك قد أصبح يحتوي على كل البرامج المهمة للويندوز.

حيث كنا نستغرق حوالي خمسة ساعات أو أكثر لتثبيت كل ما نريد من البرامج المهمة لحواسيبنا. لكنك الآن بضغطة زر وقليل من الوقت والجهد تستطيع تنزيل برامج ما بعد الفورمات الضرورية لعمل الويندوز بشكل صحيح.

هذه الخدمة هي مجانية وهذا أجمل ما فيها، وقد وجدت فيها الكثير من توفير الوقت والجهد. وأنصحك بها عندما تقوم بتثبيت نظام ويندوز windows جديد لحاسوبك.

أنت الآن قادر على تحميل البرامج التي يحتاجها حاسوبك بعد تستطيب نظام جديد بكل سهوله. الخدمة التي ذكرناها موثوقة جداً والعديد من الشركات العريقة والكبيرة تثق بهذه الخدمة الرائعة. وهي توفر لك كل ما يحتاجه الكمبيوتر من برامج بعد الفورمات.

google-playkhamsatmostaqltradent