تحميل كل البرامج الأساسية بعد تثبيت الويندوز بكبسة زر ومجاناً 2021

تثبيت أهم البرامج بعد تنصيب الويندوز مجاناً.

الأن أنت لم تعد بحاجة لشراء العديد من أقراص البرامج الأساسية وبرامج الدعم لويندوز أو انتظار ساعات لتحميلها من الانترنت  بعد تثبيت نظام ويندوز جديد على حاسوبك.



سأقدم لكم موضوع مهم ومفيد جدا لكل من يملك جهاز كمبيوتر أو حاسوب شخصي سيوفر لك الوقت والجهد عندما تقوم بتنصيب ويندوز جديد
عندما تقوم بتنصيب نظام ويندوز على  جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطبع سيكون مازال حديثا وخاليا من كل برامج الدعم المعروفة التي هي ضرورية جدا للبرامج وللألعاب وللإنترنت، وحان الوقت للخطوة الكبيرة التالية في الحصول على تلك البرامج المهمة لعمل الويندوز windows
الكثير من الناس لقد كرهت دائما هذا الجزء من إعادة تنصيب الويندوز windows ، لأنه ينطوي على إدخال  الأقراص المدمجة التي تحتوي على برامج الدعم وإخراجها عدة مرات متتالية، أو تحميل التطبيقات الضرورية من الكثير من المواقع المختلفة، ومن ثم تثبيت كل شيء يدويا. وهذا يأخذ وقت كبير جدا وفي الواقع هو متعب إلى حد أنه أحيانا هناك من يخصص يوم كامل لتلك العملية المتعبة والمضيعة للوقت.

تحميل كل برامج الدعم والبرامج الأساسية التي تحتاجها بعد تثبيت الويندوز windows
واجهة الموقع والبرامج التي يحتويها

هذا ما جعلني ابحث عن حل يكون فعال وجيد ويستطيع توفير الوقت والجهد لكم.
لحسن الحظ، لقد وجدت الخلاص من خاصية ninite نينيت، وهي خدمة تقوم تلقائيا بتحميل وتثبيت البرامج الضرورية بأقل وقت وبدون جهد يذكر.
بدأت هذه الخدمة عندما قامت مجموعة من المبرمجين الشبان بإيجاد حل لمشكلتهم التي تأخذ منهم الوقت والجهد وتسبب الملل فعملوا على هذه الخدمة ليوفروا لجميع المهتمين تلك البرامج التي لا غنى عنها أبدا فقط بكبسة زر دون أن يكون هناك مضيعة للوقت أو الشعور بالملل أو التعب.
كل ما عليك القيام فيه هو تمرير الماوس خلال قائمة ninite نينيت التي تحوي على 70-برنامج جاهز ومحدث بأخر تحديث ومستقر ولا يحمل أية مشاكل، والتحقق من تحديد البرامج  التي تريدها والنقر بعدها على تثبيت.

 الخدمة تقدم أحدث الإصدارات من كل برنامج الدعم الضرورية كما ذكرنا ، بما في ذلك :
(برامج تصفح الانترنت وبرامج تشغيل الفيديو والصوت وعرض الصور) 
وبرامج الدعم مثل: net framework) ,Java Runtime و(directx 9

هذه البرامج مطلوبة بشكل رئيسي في حاسوبك  لتشغيل الألعاب والبرامج فحاسوبك من دونها لا يستطيع القيام بالمهام التي تطلبها منه وسيفشل كثيرا في تثبيت برامج معينة أو تشغيل العاب معينة وهذا يعود إلى نقص تلك البرامج الداعمة لنظام التشغيل ويندوز.

طبعا كل البرامج في خدمة ninite نينيت مقدمة من مصدرها الرئيسي بدون أي تعديل عليها


بعد الانتهاء من تحديد البرامج التي تريدها ، انقر على الحصول على المثبت لتنزيل ملف صغير قابل للتنفيذ(للعمل). عندما تكون مستعدا، قم بتشغيل هذا الملف والجلوس بينما يقوم  ninite نينيت بإنجاز المهمة دون أن تشعر بتعب أو بضياع وقتك أو الملل.

كم من الوقت تستغرق تلك العملية؟
 يعتمد ذلك على عدد البرامج التي حددتها. بالنسبة لي لقد اخترت اثني عشر برنامج  (بما في ذلك حزمة أوفيس، الضخمة التي تحتاج لوحدها ما يقارب ربع إلى نصف ساعة لتتثبت على حاسوبك من قرص CDاوDVD) لكن مع هذه الخدمة لن يدوم الوقت طويلا فقد استغرق مع حزمة أوفيس ما يقارب عشر دقائق فقط, يعني انك إن أردت أن تثبت كل الحزم كل ما عليك هو تحديدها والضغط على زر التثبيت والذهاب لشرب فنجان قهوتك أو تناول غدائك لتعود بعد نصف ساعة وترى حاسوبك قد أصبح يحتوي على كل البرامج المهمة لعمله, حيث كنا نستغرق حوالي خمسة ساعات أو أكثر لتثبيت كل ما نريد من البرامج المهمة لحواسيبنا لكنك الآن بضغطة زر ونصف ساعة ستحصل على كل ما يريده حاسوبك من برامج مهمة وضرورية لعمله بشكل صحيح, هذه الخدمة هي مجانية وهذا أجمل ما فيها, وقد وجدت فيها الكثير من توفير الوقت والجهد وأنصحك بها عندما تقوم  بتثبيت نظام ويندوز windows جديد لحاسوبك ,
عزيزي المتابع كل ما عليك فعلة هو الولوج الى موقع الخدمة وتحديد البرامج التي تريدها وتضغط على زر التثبيت كما ذكرنا لك فيما سبق, ليقوم البرنامج بتثبيت كل ما حددته بشكل سلسل وسريع جدا,

للانتقال إلى خدمة ninite قم بالضغط هنا



الخدمة موثوقة جداً والعديد من الشركات العريقة والكبيرة تثق بهذه الخدمة الرائعة 




إرسال تعليق

0 تعليقات