تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات مجاناً

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية في عام 2024.

أفضل برامج حماية. تحميل انتي فايروس. لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac، بالإضافة إلى أجهزة iOS وAndroid، لحماية نفسك من البرامج الضارة والفيروسات.

تقوم أنظمة التشغيل الحديثة بعمل رائع في الحماية من البرامج الضارة والفيروسات. لكن عالم البرمجيات الخبيثة يتطور بسرعة والهاكر يتطورون، والآن تم استبدال أعمال التدمير العشوائية التي كانت ذات مرة هدفًا للفيروسات بسرقة الهوية والتصيد الاحتيالي وبرامج الفدية واعتراض حركة المرور على الإنترنت وسرقة البيانات والحسابات كل هذا انت معرض له في أي وقت.
من الصعب على صناع أنظمة التشغيل مواكبة هذا المشهد سريع التغير، حيث إن دفع التحديثات لكل هجوم من البرامج الضارة هو أمر صعب ألا على الشركات المتمرسة والقديمة في مجال الحماية.

برامج منع اختراق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

هنا سنعرض عليكم أفضل برامج وتطبيقات مكافحة الفيروسات - الذي لا يشمل الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات فقط بل ويضيف ميزات مثل إدارة كلمات المرور وVPN وجدار الحماية والرقابة الأبوية وأمن الإنترنت والحماية من سرقة الهوية.

لنبدأ الان.

1: تحميل برنامج كاسبير سكاي مكافحة الفيروسات.

برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز. 10Kaspersky Free Antivirus
تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات مجاناً

الحل المثالي لشخص يبحث عن حزمة خفيفة الوزن وأساسية لمكافحة البرامج الضارة. يتجاوز Kaspersky Free Antivirus مجرد كونه حزمة مجانية لمكافحة الفيروسات ويتضمن الآن ميزات أكثر تقدمًا، بما في ذلك:
تأمين VPN
إدارة كلمة المرور
تنبيهات أمنية شخصية
فحص الحساب
برنامج Kaspersky Free Antivirus متوافق مع أنظمة التشغيل Windows وiOS وAndroid.
يستطيع كاسبر بنسخته المجانية من حمايتك من كل الهجمات والبرامج الخبيثة والروابط الملغومة. ويعتبر من أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد.

روابط التحميل


كاسبر سكاي للأيفون 


2: مايكروسوفت ويندوز ديفندر.


افضل برنامج حماية للكمبيوتر. Microsoft Windows Defender


هذا من أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا. هذا البرنامج الجميل مدمج في Windows لا داعي لتحميله من أي مكان، Microsoft Windows Defender مجاني ويوفر حماية في الوقت الحقيقي دون أي متاعب أو اشتراكات للتجديد.
يقدم Microsoft Windows Defender:
الحماية في الوقت الحقيقي، وكذلك القدرة على فحص الملفات والمجلدات
تسليم التحديثات عبر السحابة
الحماية من برامج الفدية
الرقابة الأبوية
يستطيع هذا البرنامج حماية جهاز الكمبيوتر خاصتك بشكل ممتاز شريطة ان تدعه يحمل التحديثات بشكل دوري



3: تحميل برنامج أفيرا لحماية هواتف الأيفون.


برنامج مكافحة الفيروسات. تحميل انتي فايروس مجاني للكمبيوتر والموبايل.

برنامج حماية للايفون. الخاص بك الذي يتجاوز بكثير البرامج الضارة.
يحمي Avira Mobile Security هاتفك:
VPN: قم بتأمين اتصالك بضغطة زر بسيطة للحصول على الخصوصية الكاملة أثناء تصفحك
حماية الويب: يمنع التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة والرسائل غير المرغوب فيها والاحتيال حتى تتمكن من التصفح بحرية وأمان.

حماية الهوية: اكتشف ما إذا كانت عناوين بريدك الإلكتروني قد تم اختراقها وحدد الجدول الزمني للتكرار (مرة واحدة يوميًا / أسبوعيًا / شهريًا) للتحقق مما إذا تم تسريبها عبر الإنترنت في خرق أمني.

مكافحة السرقة: البحث عن iPhone أو iPad وتتبعه واستعادته في حالة فقده أو سرق، وقفل التطبيقات لمنع الوصول غير المصرح به ومسح جهازك عن بُعد.

حظر المكالمات: قم بإنشاء القائمة السوداء الخاصة بك وحظر الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات والنصوص الأخرى غير المرغوب فيها.

جهات اتصال- النسخ الاحتياطي: بسهولة النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال مباشرة من هاتفك وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني أو Dropbox أو Google Drive.

ماسح الشبكة: اكتشف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك.
Avira Mobile Security لنظام iOS مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.



4:  تحميل برنامج أفاست لحماية هواتف الأندرويد Avast.

مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت، يوفر Avast Mobile Security أكثر بكثير من مجرد الحماية من الفيروسات. تشمل الميزات الأخرى:
محرك مكافحة الفيروسات
قفل التطبيق
ضد السرقة
خزنة الصور
VPNشبكة افتراضية خاصة
توفير الطاقة
أذونات الخصوصية
زيادة ذاكرة الوصول العشوائي
منظف ​​غير المرغوب فيه
درع ويب
أمان Wi-Fi
منظف ​​الفيروسات
اختبار سرعة Wi-Fi
Avast Antivirus لنظام Android مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.
(النسخة المجانية قادرة على حماية هاتفك بشكل ممتاز)


كيف تختار من بين برامج وتطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية وايهم تختار؟
 

اختيار حزمة برامج مكافحة الفيروسات المناسبة لك يعني معرفة احتياجاتك. بالنسبة للكثيرين، تعد الحزمة المجانية البسيطة التي تعالج الأساسيات جيدة، بينما يستفيد الآخرون من المزيد من الحماية العميقة والمدفوعة لكنك كمستخدم عادي تستطيع الاعتماد على النسخ المجانية
بالنسبة لمستخدمي Windows الذين لا يريدون العبث بالاشتراكات أو المخاطرة بنفاد الحماية في مرحلة ما، أعتقد أن Microsoft Windows Defender هو الحل الأمثل.


أيًا كان اختيارك، أوصيك بالتنزيل من مصدر موثوق - إما من موقع الويب الرسمي أو من مصدر تنزيل رسمي مثل متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play. تعد المواقع التابعة لجهات خارجية مكانًا للتصيد والاحتيال فبدل ان تحمي جهازك تكتشف فيما بعد ان البرامج الضارة قد استولت على جهازك لذلك نوصيك دايما ان لا تحمل أي برنامج الا من المصادر الموثوقة من شركة البرنامج نفسه. وهنا اريد ان أوضح لك ان كل روابط التحميل في هذا المقال هي روابط مواقع الشركات نفسها ومن المتاجر الرسمية.
نأمل لكم الأمان الدائم

دمتم سالمين
google-playkhamsatmostaqltradent