تعديل فيديو اون لاين مجانا وصناعة مقدمة يوتيوب احترافية

هل تريد عمل فيديو بالصور والموسيقى اون لاين ؟ هل تبحث عن تعديل فيديو اون لاين مجانا؟ تعال لأريك أفضل موقع لعمل فيديو اون لاين مجانا، مهما كنت صانع محتوى على اليوتيوب أو لديك صفحة فيسبوك وتريد عمل فيديوهات احترافية لكنك لا تملك الخبرة فقد وصلت إلى هدفك الصحيح، في هذا الموقع الرائع يمكن التعديل على الفيديو اون لاين والكتابة عليه وإخراج مقطع فيديو احترافي كالفيديوهات الاحترافية التي سبق أن شاهدتها من قبل. تعال معنا لنراجع FlexClip اهم موقع تصميم فيديو مجاني لعالم 2022.

هذا الموقع يتيح لك تعديل الفيديو باحترافية وصناعة انترو 3D مجانا والكثير من الأدوات الرائعة مجانا
تعديل فيديو اون لاين مجانا وصناعة مقدمة يوتيوب احترافية

من المحتمل أن يكون FlexClip أحد أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية عبر الإنترنت التي تقدم قيمة جيدة مقابل المال باستخدام أدوات سهلة وبديهية للعرض الاحترافي. إذا كنت لا تعرف أي شيء عن تحرير الفيديو وترغب في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو تحريرها ، فهذا هو أفضل موقع تصميم فيديو اون لاين.

قد يعجبك: مسح أي شخص من الصورة بطريقة احترافية وبدون برامج.

تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين باستخدام FlexClip.

سوف يفاجئك محرر الفيديو عبر الإنترنت FlexClip بسهولة استخدامه. بالإضافة إلى الخطة المجانية التي تتيح لك بسهولة إنشاء مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة بتنسيق SD (480 بكسل) ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الخطط المدفوعة التي تقدم مقاطع فيديو أطول بتنسيق HD 720p أو Full HD 1080p.

قد يهمك: أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2022 - مجانية ومعربة

من خلال FlexClip تستطيع تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين من أي متصفح ويب على Mac أو الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، من الضروري التسجيل للحصول على الخطة المجانية لتعديل الفيديو على الفور. بمجرد تأكيد تسجيلك عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك إنشاء مقطع الفيديو الأول الخاص بك على الفور في غضون بضع دقائق. لكن قبل المتابعة ، أود إبراز ميزات أداة التحرير هذه التي تقدم:

  1. أكثر من 3000 قالب فيديو مجاني تستطيع التعديل والكتابة عليها بشكل احترافي.
  2. إنشاء انترو 3D لليوتيوب مجانا بشكل احترافي بسهولة.
  3. إنشاء مقاطع شورت لليوتيوب (YouTube Shorts) مجاني واحترافية دون أي صعوبة.
  4. إنشاء فيديو قصير مجاني واحترافي لمنصة Facebook وغيرها إن، كنت لا تملك خبرة في صناعة مقاطع الفيديو.
  5. يوجد ملايين العناصر المتحركة والرسومات المجانية بدون حقوق ملكية والتي تساعدك في عمل فيديو موشن جرافيك مجانا.
  6. أكثر من 1000 خط وتراكب نصي احترافي مجاني.
  7. تحويل الصور إلى فيديو اون لاين عبارة عن دقيقة واحدة للخطة المجانية وأكثر من ذلك بكثير على الخطة المدفوعة.
  8. أضافة علامات مائية للفيديو الخاص بك
  9. أضافة موسيقى خالية من حقوق الملكية للمقطع.
  10. صنع عرض شرائح احترافي وكتابة النصوص عليها.
  11. أدوات فيديو مجانية قوية، مثل مسجل الشاشة وصانع صور بتنسيق gif، ومزيل خلفية الصورة وما إلى ذلك.
العديد من البرامج التعليمية المجانية التي تعلمك إتقان محرر FlexClip والعمل عليه بشكل احترافي.

قد يهمك: أفضل موقع لحذف وإزالة خلفية الصورة أونلاين مجاناً.

هل تريد عمل مقدمة يوتيوب احترافية كهذه؟

لقد قمت بعمل مقدمة الفيديو هذه بـ 5 دقائق فقط وبدون برامج وخبرة مسبقة بمونتاج الفيديوهات.

وأنت تستطيع صناعة مقدمة يوتيوب اشتراك + زر الجرس + 👍 افضل وأكثر احترافية من هذه بكثير إن قضيت بعض الوقت على أداة FlexClip. إن أعجبتك هذه المقدمة وتريد إنشاء مثلها تابع لنتعرف على:

كيفية التعديل على الفيديو اون لاين باستخدام FlexClip.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن جميع الميزات التي يوفرها محرر FlexClip، حان الوقت لإنشاء مقطع الفيديو الأول الخاص بك. لديك إمكانية البدء من الصفر، أو إذا كنت تفتقر إلى الإلهام، فإن الأفضل هو استخدام نموذج من اختيارك يمكنك تعديله بسهولة. هذا الخيار الثاني بالتحديد هو ما يثير اهتمامنا لأنه سيسمح لك بإنشاء فيديو احترافي دون أن يكون لديك أي معرفة بتحرير الفيديو. تم إنشاء كل قالب معروض لك بواسطة متخصصين وخبراء في تصميم الفيديو، لذا يمكنك القول أيضًا أن النتيجة ستفاجئ جمهورك.

رابط موقع تحرير الفيديو اون لاين flexclip

1: اختيار قالب فيديو للبدء

لاختيار قالب فيديو، لديك إمكانية تصفح مقاطع الفيديو حسب الفئة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء محدد للغاية، فيمكنك أيضًا استخدام مربع البحث الخاص بالتطبيق الموجود أعلى الصفحة مثلاً إن كنت تريد صنع مقدمة يوتيوب لقناتك فقط اكتب كلمة youtupe ضمن مربع البحث وسيظهر لك مجموعة متنوعة من النتائج التي تخص كل شيء يخص فيديو اليوتيوب.

على سبيل المثال ، يمكنك كتابة "صحة" وسيكون لديك وصول إلى العديد من القوالب ذات الطابع الطبي. قبل اختيار مقطع فيديو، ستتمكن من معاينته للتحقق من مشروع الفيديو من المشهد الحالي. بمجرد أن تصل للنتيجة المرجوة، ما عليك سوى النقر فوق زر تخصيص. كل ما تبقى هو تغيير النص أو تحميل موسيقى الخلفية وتخصيصها بالملصقات والكتابة على الفيديو وما إلى ذلك.

اقرأ عن: أفضل برامج  لتغيير خلفية الصورة لأي خلفية تريدها مجانا للاندرويد.

2: واجهة واضحة وقوائم بسيطة تساعدك على تعديل فيديو اون لاين.

اصنع YouTube Shorts ومقدمات يوتيوب اون لاين مجانا حرر مقاطع الفيديو بطريقة احترافية


يوجد محرر الفيديو والجدول الزمني الخاص به في أسفل الصفحة. سيسمح لك بمتابعة تقدم الفيديو بدقة. ولكن يسمح لك أيضًا بتعديل كل تسلسل على حدة. على الجانب الأيسر من الشاشة.

توجد قائمة واسعة للغاية تتيح لك الوصول المباشر إلى الأقسام: القوالب، والوسائط، والنص، والفيديو، والصور، والموسيقى، والعناصر، والجرافيك، والخلفيات، والعلامات التجارية، ونسبة الفيديو (16: 9 ، 1: 1 ، 9:16 ، 4: 5 ، 21: 9).

أخيرًا، لديك شريط قوائم أعلى الفيديو مباشرةً مع الخيارات: حجم الصوت، والتكبير، والتحويل (التدوير، والوجه)، والتصفية، والتعديل (التعرض، والتباين، والسطوع، ودرجة حرارة الألوان، والتشبع، والإبرازات، وسرعة عرض الفيديو، وضبط المدة الزمنية.

قد يهمك: إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج.

3: تصدير الفيديو

بمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة النهائية للفيديو الذي صنعته، كل ما عليك فعله هو تصدير الفيديو، مع العلم أنه يمكنك الرجوع للمشروع تحريره في أي وقت. يمكن تنزيل الفيديو بدقة 1080 بكسل أو 720 بكسل للخطط المدفوعة أو (480 بكسل على الخطة المجانية)، ويمكنك تحميله ومشاركته على YouTube أو المنصات الأُخرى بنقرة واحدة.

ما الذي يجب معرفته عن محرر FlexClip؟

إنشاء مقدمة YouTube، أو إنشاء قصص فيديو لمنصات التواصل الاجتماعي، أو تعديل فيديو أون لاين

إذا كنت ترغب في صنع إعلانات فيديو على Facebook، أو إنشاء مقدمة YouTube، أو إنشاء قصص فيديو لمنصات التواصل الاجتماعي، أو تعديل فيديو أون لاين، فإن FlexClip هي حقًا الأداة المثالية لإنشاء مقاطع فيديو احترافية قصيرة ومجانية في بضع دقائق ودون أي معرفة مسبقة ببرامج المونتاج وتحرير الفيديو.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، من السهل جدًا تعلم FlexClip. إن إنشاء مقطع فيديو من قالب يجعل تجربة المستخدم أكثر إمتاعًا للحصول على نتيجة مذهلة. على الرغم من أن الخطة المجانية قد تبدو محدودة للوهلة الأولى، إلا أنها لا تزال أكثر إثارة للاهتمام من برامج تحرير الفيديو الأخرى. علاوة على ذلك، إن كنت تتطلع لإنشاء مقاطع فيديو طويلة بدقة عالية جدا وأكثر احترافية يجب الاشتراك في الخطة المدفوعة. بكن قبل كل شيء جرب موقع flexclip.com مجانًا، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent