طريقة إصلاح كرت الذاكرة التالف والفلاش ميموري واستعادة البيانات.

برنامج اصلاح كرت الذاكرة التالف بدون فقدان البيانات

هل الملفات في الذاكرة الخارجية لا تظهر. هل تملك كرت ذاكرة Unmount SD Card تالف. أو فلاش ميموري Flash Memory، وتتحسر على الصور ومقاطع الفيديو والبيانات التي فُقدت فيها. وتظن أنك لن تستطيع استرجاعها؟ إن كنت كذلك فهذا المقال لك. تابع القراءة لتتعلم طريقة إصلاح كرت الميموري التالف والفلاش ميموري واستعادة البيانات المفقودة داخلهما.

الكثير من الناس يفقدون بيانات مهمه او صور او مقاطع فيديو. مهمه بسبب عطل او تلف في كرت SD، او الفلاش ميموري، التي نخزن فيها بياناتنا بشكل مفاجئ. وكثيرة جدا هي اعطال الكروت او وحدات التخزين الأخرى.

حل مشاكل كرت الذاكرة الغير مدرج أو التالف:

من بين الأعطال الأكثر شيوعا في وحدات USB (الفلاش ميموري).  الذاكرة الغير مدرج أو التالف. هي أنك عندما تربطها في الحاسوب لا تجد أي إثر لمجلداتك التي كنت قد خزنتها عليها. وتظن أنك فقدها او قد مسحت او عطبت. وهذا امر خاطئ فالمجلدات مازالت موجودة. لكن عطل بسيط قد اخفاها, او أحد الفيروسات الشائعة جدا في وحدات التخزين, او بسب رداءة وحدة التخزين التي تستخدما.

لذلك أحببت ان أقدم لكم حل بسيط جدا لهذه المشكلة

تنزيل تطبيق اصلاح اصلاح كارت الميموري.


برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة. هو برنامج بسيط جدا يساعدك على استرجاع بياناتك من كرت الذاكرة التالف سنتابع الشرح بخطوات ليكون ابسط فتابع معي:

أفضل برنامج لإصلاح كرت الذاكرة والفلاش ميموري:

أولا: قم بتنزيل البرنامج  من هنا  على ميديا فاير mediafire

 
اصلاح كرت الذاكرة المضروب-برنامج اصلاح كرت الذاكرة
طريقة إصلاح كرت الذاكرة التالف والفلاش ميموري واستعادة البيانات.




ثانيا: قم بتشغيل البرنامج على حاسوبك.

ثالثا: اضغط على هذا الزر في البرنامج كما هو موضح بالصورة.


اصلاح كارت sd



رابعا: اربط وحدة التخزين مع حاسوبك وحدد وحدة التخزين التي تريد إصلاحها وانتظر قليلا ليظهر لك البرنامج كل ما تحتويه وحدة التخزين.

برنامج اصلاح كرت الذاكرة للكمبيوتر






كيف يتم اصلاح كرت الذاكرة
تم الإصلاح


ملاحظة :(أن كانت وحدة التخزين هي كرت هاتفك المحمول قم بتوصيل هاتفك والكرت داخله بالحاسوب عبر كبل USB الهاتف)

استعادة بيانات كرت الميموري التالف.

بعد استعادة بيانات كرت الهاتف والفلاش ميموري. وللحفاظ على ملفاتك من الضياع مرة ثانية قم بنقلها الى مجلد جديد وقم بشراء فلاشه تخزين او كرت هاتف او أي سعة تخزين ذات جودة عالية وابتعد عن الرديء وقم بنقل كل ما تريد تخزينه والاحتفاظ به الى سعة التخزين الجديدة وهكذا تكون قد استرجعن كل ما يوجد بداخل الكرت او وحدة التخزين التالفة.

وكي لا تصاب بنفس المشكلة مرة ثانية قم بتحميل وتثبيت مضاد فيروسات, خاص بال USB وهكذا ستكون بمأمن من ضياع أي ملفات مهمه بالنسبة لك.


شكرا للمتابعة واي مشكلة تريد لها حل ضعها بالتعليقات لنقوم بوضع تدوينه لحلها.

لا تنسى مشاركة المقال ليستفيد اكبر عدد من اصدقائك.

google-playkhamsatmostaqltradent