تحميل برنامج نسخ التطبيقات أفضل تطبيق متعدد الحسابات

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

سنتحدث اليوم عن أفضل برنامج متعدد الحسابات للأندرويد وهو تطبيق Parallel Space.
حيث أن الكثير من مستخدمين الأجهزة الذكية يمتلكون أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، أو بعض الألعاب، أو أرقام الهواتف. بالتأكيد هم بحاجة إلى تسجيل الدخول بأكثر من حساب على جهاز واحد. أيضا هناك فئة من الناس يتشاركون في حسابات متعددة على هاتف واحد فقط. وبالتالي هم بحاجة إلى وسيلة تمكنهم من فتح أكثر من حساب على نفس الجهاز وهذا ما سنتحدث عنه اليوم وهو برنامج ناسخ التطبيقات للأندرويد.


عمل نسختين من أي تطبيق من خلال أفضل برنامج ناسخ تطبيقات.

تطبيق Parallel Space رائع جدا ومناسب وسهل الاستخدام تستطيع من خلاله إنشاء حساب فيس بوك ثاني. وفعل الكثير من الأشياء التي يجب أن تكون متوفرة بهاتفك المحمول. تعال معنا لنتحدث أكثر عن التطبيق Parallel Space وكيف يعمل وطريقة استخدامه.


تنزيل برنامجين واتس آب في جهاز واحد.

تنزيل واتساب ثاني على نفس الجهاز، أمر يبحث عنه الكثيرون. والكثير منا يريد أن يملك حسابين واتساب على نفس الجهاز. وهذا ما يوفره لك هذا التطبيق الرائع Parallel Space. دون الحاجة لتنزيل واتس آب ثاني على جهازك.


تستطيع عمل نسختين من واتساب WhatsApp وتستطيع تغير أيقونة النسخة الجديدة لتميز الحسابين عن بعضهما. بعد عمل النسخة الثانية لتطبيق واتساب تستطيع الدخول للنسخة الجديدة وتثبيت رقمك الجديد الذي تنوي عمل حساب ثاني فيه بكل بساطة، وسيصبح لديك تطبيقين وحسابين واتساب بنفس الجهاز. وسيعملان بكل مرونة ودون أية أخطاء أو توقف لأن التطبيق معد من شركة لها سمعتها الحسنة بتاريخ صناعة التطبيقات.


تنزيل واتساب ثاني على نفس الجهاز- برنامج لعمل نسخه ثانيه للتطبيقات-
تحميل برنامج نسخ التطبيقات أفضل تطبيق متعدد الحسابات


برنامج فتح أكثر من فيس بوك للأندرويد.

الكثير يرغب أن يكون لديه نسختين من تطبيق الفيسبوك Facebook وحساب مختلف لكل نسخة. طبعا تستطيع بكل سهولة عمل الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. لكنك تحتاج في كل مرة للدخول بحساب مختلف أن تسجل خروج من التطبيق وتعاود الدخول بالحساب الثاني وأحيانا تنسى كلمة السر. والكثير من المشاكل التي تضيع الوقت لذلك هذا التطبيق سيسمح لك بعمل نسخه ثانية لتطبيق الفيس بوك.


برنامج متعدد الحسابات "Parallel Space" الذي نتحدث عنه تستطيع عمل نسختين عن تطبيق الفيس بوك Facebook ومن خلالهما تستطيع فتح حسابين فيس بوك في جهاز واحد وان تسجل الدخول بحسابين مختلفين من خلال كل نسخة. أما بالنسبة للمسنجر تستطيع أيضاً فتح حسابين ماسنجر على جهاز واحد، من نفس التطبيق.


وكما ذكرت لك كي لا تخطئ بتمييز الحسابين عن بعضهما يسمح لك التطبيق بان تسمي كل نسخة كما تريد وأن تضع الأيقونة التي تريدها على أي نسخة وهكذا تستطيع التمييز بين الحسابين المختلفين.
لن نقف هنا فان قلت لكم إن التطبيق رائع وفيه الكثير من الميزات التي ستسهل عليك العمل على جهازك المحمول.


أفضل برنامج نسخ ببجي pubg mobile.

سألني صديقي عن أفضل طريقة لعمل حسابين ببجي دون أن يضطر للخروج والدخول من اللعبة عند تبديل الحسابين. تستطيع من خلال تطبيق متعدد الحسابات أن تقوم بعمل نسخه ثانية لأي لعبة. ومنها اللعبة المشهورة ببجي موبايل pubg mobile. أنه شيء رائع أن يكون لديك نسختين من ببجي موبايل على نفس الجهاز وبحسابين مختلفين.

أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للأندرويد دون روت.

إن كنت تبحث عن: كيف انسخ البرنامج مرتين؟ فأنت في المكان الصحيح. يعتبر تطبيق "بارلي سبيس" أفضل برنامج استنساخ وتكرار التطبيقات دون روت. يسمح لك بعمل نسخة ثانية لأي تطبيق تريده في جهازك المحمول. ولأي لعبه تحتاج حساب للدخول إليها تستطيع عمل حسابين للتوتير twitter، ولمتصفح جوجل كروم، وللأنستغرام، بكل سهولة. وهذا ما سيسهل عليك الكثير من الوقت والجهد ونسيان الحسابات وكلمات المرور.

شيء مميز في برنامج نسخ التطبيقات "بارلي سبيس" هو أنك تستطيع إخفاء النسخة والحساب الثاني للتطبيق الذي قمت بعمل نسخة ثانية عنه بكل سهولة ولا تظهر النسخة الثانية في هاتفك إلا عندما تريد استخدامها فقط وتخفيها بعد الانتهاء منها.

تحميل تطبيق Parallel Space.

لتحميل برنامج متعدد الحسابات للأندرويد، من جوجل بلاي بكل أمان الآن بالضغط هنا.

Parallel Space apk

لتحميل متعدد الحسابات إصدار قديم أو أحدث أصدرا وأي نسخة تريدها من تطبيق متعدد الحسابات بصيغة apk أضغط هنا.

كيفية استخدام تطبيق Parallel Space؟

كيفية استنساخ التطبيقات للاندرويد من خلال برنامج parallel space.
1- قم بتحميل وتثبيت برنامج ناسخ التطبيقات من الروابط التي ذكرتها لك في الأعلى.
2- شغل البرنامج ثم قم بالضغط على إشارة + في الأسفل للبدء بتكرير التطبيقات والألعاب التي ترغب بتكريرها.
3- اختر التطبيق الذي تريد عمل نسختين منه، ثم اضغط عليه طويلا واسحبه نحو Create shortcut لعمل اختصار له على الشاشة الرئيسية.
4- الآن قم بفتح التطبيق + من الشاشة الرئيسية وقم بتسجيل الدخول بحسابك الثاني وكأنك تستخدم البرنامج الأصلي.
ملاحظة: (سوف يضيف التطبيق تلقائياً نسختين من برنامجي Facebook وInstagram عند تثبيته).


الأسئلة الشائعة عن التطبيق بارلي سبيس.

هل هذا التطبيق يقوم بالتعديل على التطبيقات الأخرى؟
كلا، لا يقوم بأي تعديل على ملفات التطبيقات.

على أي نسخة اندرويد يعمل؟
يعمل على نسخة 4.0 فما فوق.

هذا التطبيق يطلب الكثير من الأذونات لماذا؟
هذا التطبيق يعمل بالتوازي مع التطبيقات الأخرى ولهذا فانه كأنما يقوم بنسخ صلاحيات التطبيق في داخله كي لا يتسبب بحدوث مشاكل مع التطبيق الأصلي. او يسبب بطئ للهاتف المحمول. كيف تسرع هاتفك الاندرويد بدون برامج.

هل يستنزف البطارية والذاكرة RAM؟
يقوم تطبيق بنسخ التطبيق ولذلك عند تشغيلك لحسابين فيسبوك هذا يعني أنك تستخدم تطبيقين في نفس الوقت. ولذلك يصبح الامر مضاعف وهذا يعني ان تطبيق Parallel Space لا يستنزف البطارية ولا ذاكرة الوصول العشوائية. وانما تطبيقي الفيس بوك كالعادة يستنزف البطارية كما يعلم الجميع وهذا أمر طبيعي جداً لا خوف منه ولن تشعر بفرق كبير في شحن الهاتف. ماهي أسباب انخفاض البطارية بسرعة. وكيف تتجنبها وتحافظ على بطارية هاتفك؟

كان هذا كل شيء عن تحميل برنامج نسخ التطبيقات أفضل تطبيق متعدد الحسابات.2022 وهكذا نكون قد انتهينا من شرح برنامج تكرار التطبيقات "بارلي سبيس".
ولأي استفسار عن التطبيق تستطيع ترك تعليقك في مربع التعليقات في الأسفل وسنجيب على استفساراتكم فورا.
author-img
learn online

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown6/24/2020

    هل يستهلك التطبيق ذاكرة اكبر ام هو يوفر المساحة

    حذف التعليق
    • learn online photo
      learn online7/27/2020

      اهلا وسهلا بك : التطبيق لايستهلك الكثير من الذاكرة مثله كمثل أي تطبيق متوسط الحجم. نسخ البرامج التي تود عملها لاتستهلك الا القليل من المساحه.

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent