القبض على آكلي لحوم البشر في روسيا,وحقائق صادمة عن أكلي لحوم البشر عبر التاريخ القديم والحديث.


القبض على مواطن روسي مع زوجته بعد أن قاما بأكل 30 شخص.


اعتقلت السلطات الروسية مؤخرا مواطن وزوجته، قاموا على مدار أكثر من 18 عاما، على أكل لحوم البشر، حيث قتلوا خلالها 30 شخصا، وخزنوا قطع من اللحم البشري في محاليل ملحية وفي الثلاجة.
حقيقة اكلي لحوم البشر في عالمنا
ديمتري باكشيف وزوجته ناتاليا


كيف كانوا يستدرجون ضحاياهم:

أقر ديمتري باكشيف (35 عاما) وزوجته ناتاليا (42 سنة)، التي تعمل ممرضة في أحد المشافي جنوب روسية، باستدراج الضحية باستخدام مواد مخدرة تعمل على تنويم الشخص قبل الشروع في الجريمة.


كيف تم اكتشاف الجرائم كلها:

بدأت فصول القصة تتكشف عندما عثر أشخاص في أحد الشوارع جنوبي روسيا على هاتف محمول يحتوي على صور للرجل وهو يحمل أعضاء بشرية، وفي أخرى يظهر وزوجته في صورة سيلفي مع أجزاء من جسم إنسان.

ووجد بالهاتف، الذي عن طريق الصدفة أضاعه باكشيف المجرم، صورا له وهو يحمل أدوات تقطيع وكسر عظام، مثل المنجل وفأس، حيث اعترف أنه  استخدمهما في ارتكاب جريمته منذ العام 1999.م


ما الذي وجدته الشرطة في منزل آكلين لحوم البشر:

عثرت الشرطة في منزل المتهمين على أجزاء من جسم إنسان في قبو منزلهم، وعبوات تحوي على أجزاء بشرية، وكما عثر على أشرطة فيديو تحتوي على دروس لـ"آكلي لحوم البشر".فمن صنع تلك الفيديوهات التعليمية؟وهل هناك منظمة سرية متكاملة لأكلي لحوم البشر؟هل يعيشون حولنا ونحن لا ندري بهم؟ ستعرف الأجوبة بعد قليل .



ولا تزال الشرطة الروسية تجري تحقيقاتها في هذه الجريمة التي يعتقد البعض أن أسراراً مهمة ستكشف من خلالها ، وقد أعادت إلى أذهان الكثير من الناس ما كان يعتبر حدوثه مقتصراً على الأفلام لكنهم لم يعلموا بالحقائق التي سنقدمها لكم الآن تابعو معنا.


بعض الحقائق التي لم تكن تعرفها عن آكلي لحوم البشر: 

أكل لحوم البشر بالأنجليزية cannibalism وترجمتها (أكل لحم الجنس ذاته) وهي مشتقة من كلمة كاريب الأسبانية التي تصف قبائل (كاريب) الهندية التي تحدث عنها المستكشف كريستوفر كولومبوس

و قد مورس أكل لحم البشر عبر التاريخ في عدة مواضع وحالات مثل:

1- أثناء المجاعات

2- في المدن المحاصرة

3- من بعض القبائل البدائية

4- كنوع من المبالغة في إيذاء العدو, حيث يأكل المنتصر من لحم المهزوم

5- اعتقاد البعض أن أكل لحم الأعداء ينقل قدراتهم لهم

6- كإحدى الطقوس الدينية أو طقوس الدفن

7- كمرض سلوكي جنسي


أمثلة تاريخية عن أكلي لحوم البشر:

أمثلة تاريخية عن أكلي لحوم البشر:
صورة تاريخية قديمة يظهر فيها مجموعة من آكلي لحوم البشر


 وجد الأثريون عظاما بشرية في أوعية طهي عمرها 500ألف عام في الصين, ومن أشهر القبائل التي أشتهرت بهذا النشاط قبيلة (أناسازي) في أمريكا الشمالية


   وقد يكون أكل لحم البشر نوع من التكريم للميت مثلما تفعل بعض القبائل في نيوزيلندا فهي تمجد ذكرى الميت بأن تأكل مخه، فبعد أن يموت شخص له مكانة عندهم تجتمع القبيلة حول جثته وينشدون بعض الأناشيد الدينية ثم يستخرج ساحر القبيلة مخ الميت ويوزعه بالتساوي بين المشيعين ليأكلوا منه.


تعال لنتعرف على آكلين لحوم البشر في عصرنا الحديث



وخلال الحرب العالمية الثانية تواترت الأخبار عن أكل الجنود اليابانيين بعضهم وأكل أعدائهم وذلك بعد محاصرتهم من قبل الأمريكيين وقطع المؤونة عنهم في إحدى الجزر

إضطر الناجون من حادث الرحلة 571 لسلاح الجو الأوروغوياني بأكل لحم المتوفين من ضحايا الحادث لأنهم إنعزلوا لمدة 72 يوم في جبال الأنديز على إرتفاع 600 3 متر.

اشتهر العديد من السفاحين بأكل لحوم البشر مثل آرمين مايفيس فني الكمبيوتر الألماني الذي أعترف بقتل وأكل رجل في أوائل عام 2001 حيث التقى به بعد أن أعلن على مواقع الإنترنت أنه يطلب "شابا قوي البنية ما بين الثامنة عشر والثلاثين، للذبح ثم قال مايفيس بعد ذلك إنه قتله برضا الأخير, غير أن ما يزعم من هذا "التراضي في الفعل" لم يهدئ من حالة الاشمئزاز التي أصابت الشعب الألماني.

و من السفاحين أيضا ألبرت فيش الذي اغتصب وقتل وأكل عددا من الأطفال خلال العشرينات, وقد قال إنه كان يشعر بلذة جنسية هائلة نتيجة ذلك, وأيضا السفاح الروسي أندريه تشيكاتيلو، الذي قتل 53 شخصا على الأقل بين عامي 1978 و1990


وهنالك العديد من القصص الحقيقية التي حدثت بهذا المجال لكن لن نسردها كلها خوفاً من الأطاله أكثر


إرسال تعليق

0 تعليقات